القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع



تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 لهواتف الاندرويد والايفون


تحميل برنامج سناب شات Snapchat لهواتف الذكيه
تحميل برنامج سناب شات برنامج لسهولة الاتصال وتبادل المعلومات. السمة الرئيسية للبرنامج هي القدرة على إرسال الصور الزوال. تمكن سناب شات لضبط العداد الذي يتم تنشيط مع افتتاح الرسالة وحذف الصور أو مقاطع الفيديو بعد فترة زمنية محددة. البرنامج يتيح لك التواصل في غرف الدردشة، وإرسال الملفات وإجراء مكالمات الفيديو. سناب شات تمكن من مزامنة جهات الاتصال من دفتر الهاتف والدردشة معهم, سناب شات snap chat او تطبيق المشاهير هو تطبيق من اشهر تطبيقات الشات والماسنجر هو تطبيق يستخدم لكى تحتفظ بأجمل اللحظات فى حياتك عن طريق التقاط صوره او كتابة نص او تسجيل صوت او تسجيل فيديو . من المؤكد سماعك عن اسم تحميل برنامج سناب شات احد اشهر التطبيقات التى يستخدمها اغلب المشاهير حول العالى لمشاركة اجمل اللحظات فى حياتهم الشخصية والمهنية حيث من خلاله تستطيع التقاط الصور او مشاركة الفيديو او كتابة التعليقات عليهم . برغم اعتقاد البعض ان تلك الميزات متوافرة فى اغلب تطبيقات الشات المنافسة له مما ادى انتشار الحيرة عن سب كثرة مستخدمى تطبيق سناب شات الذين وصلوا بالملايين وهذا ما سنوضحة لك فى السطورالتالية, برنامج snapchat سناب شات بواسطة براون وشبيجل كمشروع لأحد فصول شبيجل في جامعة ستانفورد، حيث كان شبيجل كبرى تصميم المنتجات. بداية تحت اسم “Picaboo”، واثنين في وقت لاحق جلبت ميرفي في المشروع إلى رمز التطبيق. عندما طرحت شبيجل فكرة في ابريل نيسان عام 2011 في وسط الصف وتصميم المنتجات للمشروع النهائي له، ورفضوا زملاء في فكرة الصور غير دائمة. سناب شات أطلقت للمرة الأولى في يوليو 2011 تحت اسم Picaboo في غرفة المعيشة والد شبيجل، على الرغم من تم تغيير اسمها في وقت لاحق تطبيق واستؤنفت تحت اسم سناب شات,تطبيق سناب شات احد اجمل التطبيقات الدارجة حالياً على الساحة بين الاجهزة الذكية ,يعتبر سناب شات تطبيق تصوير “مخفي” تقريبأً فمن الصعب او المستحيل حفظ صورك دون اللجوء الى برامج خبيثة من اصداقئك حيث يمكنك مشاركة الصور مع اصدقائك والفيديوهات التي تقل مدتها عن 16 ثانية يسمح لك SnapChat بعمل تعديلات طفيفة على الصور تعطيها الكثير من الجمالية بفلاتر اكثر من رائعة للصور , ويمكنك عزيزي حفظ هذه الصور على جهازك انت وانه اي التقاط للصورة سيتم اشعارك بان هنالك التقاط من احد اصدقائك بالوقت والتاريخ وهذه من مميزات تطبيق سناب شات وهي المحافظة على الخصوصية بشكل كبير جداً. مع سناب شات يمكنك متابعةاصدقائك وما يفعلون في يومهم عن طريق مشاهدة سناباتهم وصورهم , يستخدم العرب تطبيق سناب شات بشكل كبير في حياتهم اليومية فقد لا تخلو اي لحظة او فعل يفعله البعض من مدمني سناب شات من تصويره ومشاركته مع الاصدقاء , يعتبر التطبيق فكرة متميزة جداً في التصميم والاداء ويمكنكم ايضاً متابعة الاحداث العالمية عبر السناب شات مثل مباريات كبيرة وكانك بالمدرج من خلال هاتفك وايضاً يتم اختيار مدينة عشوائية يومياً يقوم الجماهير في هذه المدينة بمشاركه سناباتهم ومميزات هذه المدينة وهذا ما يدعم السياحة في بعض البلاد.

تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 لهواتف الاندرويد والايفون

تحميل سناب شات 2020 Snapchat Download اخر اصدار مكالمات صوتية

هو تطبيق تراسل لقطات الصور ومقاطع الفيديو تم اطلاق النسخة الاولى منه عام 2011 وتحتوى على ميزة الاختفاء بعد عرض مقاطع الصور والفيديو لمدة وحيزة حيث تطبيق سناب شات لايحتفظ بالصور والفيديو كثيرا . اقترب عدد مشاركى الصور والفيديو من خلال تطبيق سناب شات الى ما يقرب 100 مليون مستخدم نشط يوميا يتراسلون بينهاوأكثر من مليار صورة او مقطع فيديو قصير يوميا, يقوم التطبيق بتصوير بعض المواقف وبعض الانتهاء من تحضير الصورة، فانه يمكن للمستخدمين ارسالها الى الاصدقاء وكتابة بعض الكلمات لكي يوضح عن ماذا تتحدث الصورة المرسلة، ويدعم التطبيق العمل على موبايلات بلاك بيري بطريقة مميزة بدون أي عوائق. من مميزات سناب شات هو السرعة في مشاركة الصورة واللحظات الجميلة مع الاصدقاء، ويتم التحكم من قبل الاشخاص بمدة عرض الرسالة بتحديدها على عداد الوقت وتصل اقصى مدة الى 10 ثواني، وبعد عرضها فان الصورة تختفي للابد, البرنامج الذي نا علي إعجاب الكثير من مستخدميه تحميل سناب شات 2020 Snapchat Download اخر اصدار تحميل برنامج سناب شات لمشاركة الصور يحافظ على خصوصية المستخدم حيث يقوم برنامج Snapchat بحذف الصور التي تشاركها مع اصدقائك بعد فترة قصيرة جداً من مشاهدتها للحافظ على خصوصية المستخدم وعدم حفظ الصورة لدى الطرف الاخر كما يقوم برنامج سناب شات بحذف الدردشة بعد فترة معينة,تحميل برنامج سناب شات للاندرويد , Snapchat تطبيق المحادثة والمراسلة الفورية مع الاصدقاء المفضلين بالاضافة الى امكانية اجراء مكالمات فيديو مجانية , الذي يتميز بالحفاظ على الخصوصية والمتعة في ذات الوقت و المستخدم لمشاركة و ارسال الصور و التقاط لقطات فيديو قصيرة ولحظية مع تحديد مدة المشاهدة تحت مسمى ” سنابات” التي تقوم ذاتياً بتدمير نفسها بعد فترة وجيزة للحفاظ على خصوصية المستخدمين , اى انه بامكانك ارسال صور و فيديوهات لاصدقائك يمكنهم مشاهدتها لمدة محددة فقط تصل اقصاها الى 10 ثوانٍ ثم تختفي ولا يمكن مشاهدتها مرة اخرى ويتم مسحها عن الهاتف وعن سيرفر البرنامج ولا يمكن حفظ مقاطع الفيديو المرسلة بحيث ينافس السناب شات برامج التواصل الشهيرة مثل الفيسبوك و واتساب ولكنه يتميز عنهم جميعاً . ان كنت تريد معرفة كل شي عن سناب شات , في هذا المقال من موقع اندرويد عربي نقدم لكم اجابة لسؤال ” كيف استخدم سناب شات ؟ ” ونقدم شرح وحلول لكافة مشاكل سناب شات التي تواجه المستخدم العربي بالاضافة الى طرق التغلب على القيود في البرنامج, برنامج سناب شات snapchat هل زادت تطبيق جديد مؤخرا شهرته، يستخدم لنشر الصور والفيديو. هذا البرنامج مشابه لبعض التطبيقات الاجتماعية مثل الفيسبوك حد أو جوجل بلس، ولكن يختلف استخدام كبيرة جدا. والفكرة هي التي يمكنك القيام به في عمل صورة أو فيديو لموقف معين وإرسالها إلى أصدقائك في نفس اللحظة أو تحديد وقت لاحق. والفرق الرئيسي على مواقع الشبكات الاجتماعية هو كون السناب شات snapchat يعرض الصور لمدة 10 ثانية فقط حتى تستطيع أن ترى الصورة ثم مسحها، فهي للعلم فقط حتى البقاء في اتصال مع ما يحدث مع الأصدقاء والمواقف التي تحدث معهم. تحميل رابط سناب شات في نهاية المقال.

تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 لهواتف الاندرويد والايفون


تحميل برنامج سناب شات للاندرويد برابط مباشر Download Snapchat

التقاط الصور: تستطيع من خلال تنزيل تطبيق سناب شات snap chat اخر اصدار 2020 التقاط الصور عن طريق الضغط على زر الكاميرا او الضغط على زر الكاميرا لخمس ثوان لتسجيل فيديو بعد الانتهاء من التقاط الصور او الفيديو يظهر اليك لوحة لتحرير الفيديو او الصور تستخدم للتعديل على الصور والكتابة عليها او اى تعديل تريد القيام به . ارسال الصور او الفيديو : الان حمل تطيبيق سناب شات لكى تقوم بارسال اجمل الصور الفيديو الى اصدقائك تحت قائمة MY STORY وهم جهات الاتصال لديك الذيم يستخدمون تطبيق سناب شات . خاصية Snap backs تستطيع من خلال رؤية ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو التى تراها من قبل قبل ان تختفى ويمكن من خلال التطبيق اخذ لقطة من الصورة او الفيديو والاحتفاظ بها قبل ان تختفى . ارسال قصة : هوى عبارة عن ارسال بعض الصور ومقاطع الفيديو لفترات اطول تصل الى 24 ساعة تستطيع من خلال تطبيق سناب شات الدردشة مع اصدقائك ومشاركة لقطات الصور والفيديو . ميزة HERE التى تستخدم فى مكالمات الفيديو ودردشة الفيديو . خاصية ارسال الاموال التى تسمى SNAP CASH التى تستطيع من خلالها ارسال الاموال لاصدقائك عن طريق ادخال معلومات كارت الصراف الالى وادخل عمله الدولار مع عدد الاموال وارساللها الى صديقيك , الشهرة المتنامية من هذا البرنامج هو لجعل كل من الفيس بوك وجوجل التي تقدم لشراء البرنامج من صاحبها مبالغ فلكية، حيث عرض فيس بوك 3 مليارات دولار على شراء البرنامج، وعرضت جوجل 4 مليارات دولار، لكنه رفض صاحب برنامج الكلى العروض وسط ذهول المحللين الاقتصاديين !! لأنه كان مقتنعا بأن هذا البرنامج سوف تنزيل سناب شات snapchat تحقيق أرباح أعلى خلال العام الحالي. حياة البرنامج بما لا يزيد عن سنتين وبضعة أشهر, بدء المحادثة حرك إصبعك على اسم شخص تعرفه، عند مغادرة المحادثة، جميع النصوص والصور التي يتم عرضها عند أو عند الأصدقاء الخاصة بك وسوف تختفي ونهائي مسح لجهازك وصديقك. قد تكون هناك حاجة في بعض الحالات إلى حفظ رقم العنوان أو الهاتف الذي أرسلت صديقك خلال محادثة، ما عليك القيام به هو اطلاق النار على الشاشة، والتي أخذت لقطة من ما يعرض على الشاشة، لذلك سوف تكون قادرة على انقاذ ما يعرض الرسائل أو عناوين أو غيرها.برنامج سناب شات Snapchat عبارة عن طريقة جديدة للتواصل الاجتماعي تعمل على هواتف واجهزة البلاك بيري، ويقوم بمشاركة الصور والفيديو القصير مع اضافة بعض الكلمات للرسائل للاصدقاء. سناب شات والاهتمام بالخصوصية والحماية سناب شات للاندرويد وتجربته فهو حقا تطبيق تواصل اجتماعي رائع جدا تنصيب شات سناب للدردشة والتواصل الإجتماعي عن طريق إرسال الصور والفيديو أهمها خاصية الحماية الجديدة لحسابك في حال قمت بتسجيل الدخول لبرنامج سناب شات من جهاز جديد عبر إرسال رسالة قصيرة SMS الى جوالك المعتمد في مسنجر سناب شات تحتوي على رمز التحقق ويمكنك تفعيل هذه الخاصية عبر إعدادات تحميل السناب شات نفسه. كيفية عمل سناب شات على الموبايلات اشياء هامة عن سناب شات يخبر البرنامج المستخدمين اذا تم التقاط صورة للرسالة المرسلة من قبل الاصدقاء، ويساعد ايضا في بناء علاقات مع الاصدقاء على هواتف البلاك بيري وتجميع النقاط والتعرف على افضل الاصدقاء. مع ان سناب شات يقوم بحذف الصور والفيديوهات المرسلة من السيرفرات، فان المطورون لا يستطيع التحكم بمنع الاصدقاء بالتقاط صور لمقاطع السناب على طريق كاميرا جهاز بلاك بيري.



تحميل برنامج سناب شات Download Snapchat 2020 لهواتف الاندرويد والايفون





معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : سناب شات.
الشركة المطورة : Snapchat.
 الانظمة المتوافقة : اندرويد وايفون(الماك). 
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط بتاريخ اليوم)

تعليقات

التنقل السريع