القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها
لوجو متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 - موقع حملها

تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 مجاناً 

تنزيل متصفح لونا سكيب LunaScape 2020 هو متصفح الإنترنت الأسرع حيث يقوم باستخدامه الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم لأنه من أفضل المتصفحات والذي يوفر العديد من المميزات الهامة دون الحاجة لأي متصفح أخر للاستمتاع بالإنترنت حيث يوفر البرنامج الكثير من الوظائف الضرورية لأى متصفح للاستفادة الكاملة من شبكة الإنترنت دون الحاجة الى تثبيت الكثير من الإضافات للمتصفح حيث تم تصميم المتصفح بتخصيص عالي جداً لتحقيق تجربة تصفح أفضل سواء في العمل والمنزل. يحتوي على أكثر من 100 إضافة في متصفح واحد الا وهو Lunascape حيث يأتي مع أكثر من مئة إضافة مدمجة في ملف وظائف ضرورية لأي متصفح حديث للاستفادة الكاملة من البيئة على شبكة الإنترنت اليوم، مما يوفر لك عدم الازعاج من تثبيت ملحقات باليد كما أن لونا سكيب يتميز بالبحث السريع عن الكلمات والجمل التي تحتاجها، ويمكن تحديد عنصر في القائمة المنبثقة، كما أن متصفح LunaScape يدعم التكنولوجيا المتقدمة التي جعلته سريعًا ومرناً على العديد من المتصفحات الأخرى الأكثر شهرة حيث يمكنك التمتع بتصفح مريح وآمن دون الخوف من بطء التصفح أو المخاطر الأمنية التى تهدد سلامة الجهاز من فيروسات وبرامج تجسس والهاكرز وهو متصفح يوفر لك كل ما تبحث عنه في متصفح واحد، حيث نبحث لك عن المتصفح الشامل. متصفح مريح، فائق السرعة حيث يتميز البرنامج بالبحث السريع عن الكلمات والجمل مع امكانية اختيار عنصر في القائمة المنبثقة والتى تشمل على خيارات البحث الافتراضية المتوفرة في هذه القائمة كما أنه يوفر عليك عدم تحميل الكثير من الإضافات حيث يمكنك التصفح بأمان وسرعه دون الحاجة إلى القلق بشأن مخاطر الأمان التي يمكن أن تهدد أمان جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الفيروسات وبرامج التجسس والمتسللين حيث يتميز البرنامج بالعرض السلس للكثير من علامات التبويب فى نفس الوقت .

تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها

خصائص تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020

تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 حيث تم بناء متصفح لونا سكيب Lunascape على التكنولوجيا المتقدمة بشكل مستقل، Lunascape أسرع من المتصفحات الأخرى التي تستخدم محرك البحث، سواء من حيث سرعة بدء التشغيل وجافا سكريبت التنفيذ. لقد تم ضبط ذلك لضمان وقت بدء التشغيل أقصر من المتصفحات الأخرى حتى مع العديد من محركات البحث، أو أي إضافات مثبتة حيث أن متصفح لونا سكيب 2020 سريع ومستقل على التكنولوجيا المتقدمة، ووقد أكد المطورون بالشركة أنه أسرع من المتصفحات الأخرى في إطلاق التشغيل، كما أنه به العديد من محركات بحث عالمية مثل (Trident وGecko وWebKit) حيث يدعم المتصفح استخدام اختصارات حيث يمكنك الضغط على زر F11 للدخول في وضع ملء الشاشة او زر F12 لتنشيط وضع الشاشة الكبيرة، يمكنك عرض علامات التبويب في صفوف متعددة، المتصفح سهل الاستخدام ويدعم العديد من اللغات العالمية وكذلك يحتوي على إضافات مميزة متعدد على وجه الخصوص، Lunascape يدعم عدة آلاف من الإضافات، والتي هي سهلة وممتعة للاستخدام خاصة عندما تكون من النوع الذي يظهر في الشريط الجانبي لـ Lunascape. عرض سلسلة ( التابات ) ميزة أخرى مفيدة لLunascape هو "عرض شلال"، مما يتيح لك عرض محتويات صفحات بجانب بعضها البعض فيما يعربف بالتبويب حيث تكون الصفحات جانباً إلى جنب في نفس الإطار. تبديل بسيط التحول إلى Lunascape من المتصفحات الأخرى وكذلك يتميز بخاصية تصفح عالي السرعة يتميز متصفح Lunascape بأنه يمكنه العمل بسرعة كبيرة وتشغيل وتنفيذ ملفات javascript بسرعة أكبر من المتصفحات الأخرى في خلال وقت أقل. خاصية العرض المتتالي وهي خاصية مهمة تساعدك على عرض محتويات التبويبات الأخرى بجانب النافذة المفتوحة، وهي خاصية تساعد المصممين والمطورين لمواقع وصفحات الإنترنت.
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها


تنزيل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 مجاناً 

تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر واللاب توب والاندرويد والايفون مجاناً برابط مباشر وإذا كان المستخدم يريد تحديد إمكانية الحفاظ جميع علامات التبويب فأن تحميل برنامج لونا سكيب هو الحل الأمثل والمناسب لك، الميزات الأخرى للبرنامج Landscape تتضمن أداة يمكنها إزالة ملفات الكوكيز والإعلانات المزعجة للحفاظ على خصوصيات المستخدم حيث يتميز متصفح لونا سكيب بواجهة سهلة وبسيطة في التعامل. يحتوي على خاصية البحث السريع. يوجد به الكثير من الإضافات المهمة والضرورية منها الأمان يوفر لك متصفح Lunascape الحماية من المواقع الضارة حيث أن برنامج لونا سكيب يعمل تلقائيًا بعمل نسخ احتياطية للمواقع التي قمت بزيارتها، كما يمكن استرجاع إعدادات الشخص مرة أخرى من متصفحات مختلفة مثل (Firefox وGoogle ,Chrome) ومن مميزات متصفح لونا سكيب أنه سهل وسريع مع وظيفة استيراد إعدادات المستخدم، استيراد الإشارات والإعدادات الأخرى مباشرة من أي من المتصفحات الرئيسية بما في انترنت اكسبلورر وفايرفوكس وكروم وغيرها.وكذلك يتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة فهو متصفح مرن للغاية. حيث تعمل الشركة المطورة له على تحديث البرنامج باستمرار. يساعدك على التصفح بسرعة كبيرة بسهولة تامة، كما أن متصفح LunaScape اشتهر بمميزات متصفحات أخرى من حيث السرعة والمرنة وحجمه الصغير للذاكرة مثل Internet Explorer وChrome وFirefox.ويتميز بخاصية الكل في واحد متصفح Lunascape يحتوي على مئات الوظائف والخيارات التي يمكنك تنفيذها بدون الحاجة إلى تثبيت الكثير من الإضافات الغير ضرورية والتي قد تسبب بطيء التصفح حيث يعد Lunascape Internet هو أفضل متصفح إذا كان المستخدم يريد سرعة إنترنت والأمان ومن مميزاته إمكانية عمل بحث سريع من خلال خاصية "بحث مميز" كل ما عليك تحديد العبارة التي تريد عمل بحث عنها في الصفحة ثم اختيار خاصية البحث المميز من القائمة المنبثقة.فأنه يتيح للمستخدمين برنامج Lunascape فتح صفحات ويب متعددة في نفس الوقت، كل منها له قائمة شاملة ومنفردة، فقط عند قيامك بالضغط على الماوس الأيمن على علامة تبويب العنوان. في هذه القائمة يجب أن يكون لديك كل الوصول الفوري إلى العلامات ذات الصلة، مثل عملية التقاط الصفحة.
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها

مميزات تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 

  • متصفح لون سكيب 2019 سريع ومجاني.
  • متصفح قوي سريع متطور.
  • عرض علامات التبويب في صفوف مختلفة بكل سهولة.
  • يتميز بواجهة سهلة وبسيطة في التعامل.
  • يدمج المتصفح لونا سكيب أكثر من مائة وظيفة إضافية.
  • يتيح لك متصفح لونا سكيب تشغيل مقاطع الفيديو.
  • يوجد به الكثير من الإضافات المهمة والضرورية.
  • كما يدعم برامج التنزيل من الإنترنت ، مثل Internet Download Manager، إلخ.
  • الأمان يوفر لك متصفح Lunascape الحماية من المواقع الضارة.
  • يحتوي البرنامج أيضًا على ملفات فلاش مختلفة
  • يتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة فهو متصفح مرن للغاية.
  • يمكن حذف الإعلانات المزعجة أثناء تصفح المستخدم الإنترنت.
  • تعمل الشركة المطورة له على تحديث البرنامج باستمرار.
  • المتصفح سهل الاستخدام ويدعم العديد من اللغات حول العالم.
  • يساعدك على التصفح بسرعة كبيرة بسهولة تامة.
  • يمكّن من الابتعاد بأمان عن التتبع عن طريق إخفاء التصفح.
  • يحتوي على ثلاثة محركات عرض شهيرة وهي Trident، Gecko، WebKit ويمكنك التبديل بينها بضغطة زر.
  • يعمل هذا البرنامج للعديد من علامات التبويب في نفس الوقت فهو متعدد التبويبات ويمكنك تنفيذ وإجراء الكثير من العمليات في كل تبويب.
  • تصفح عالي السرعة يتميز متصفح Lunascape بأنه يمكنه العمل بسرعة كبيرة وتشغيل وتنفيذ ملفات javascript بسرعة أكبر من المتصفحات الأخرى في خلال وقت أقل.
  • يوفر لك متصفح لونا سكيب 2019 كل ما تحتاجه في متصفح واحد حيث أن الكل في واحد متصفح Lunascape يحتوي على مئات الوظائف والخيارات التي يمكنك تنفيذها بدون الحاجة إلى تثبيت الكثير من الإضافات الغير ضرورية والتي قد تسبب بطيء التصفح.
  • متصفح سريع ومرن وخفيف على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحموله.
  • التبديل بسهولة بين الصفحات وبعضها البعض.
  • يعمل مع إصدارات Windows متعددة، بما في ذلك Windows 10
  • خاصية العرض المتتالي وهي خاصية مهمة تساعدك على عرض محتويات التبويبات الأخرى بجانب النافذة المفتوحة، وهي خاصية تساعد المصممين والمطورين لمواقع وصفحات الإنترنت.
  • شريط أدوات قابل للتخصيص.
  • إمكانية عمل بحث سريع من خلال خاصية "بحث مميز" كل ما عليك تحديد العبارة التي تريد عمل بحث عنها في الصفحة ثم اختيار خاصية البحث المميز من القائمة المنبثقة.


تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون - موقع حملها

معلومات عن تحميل متصفح لونا سكيب Lunascape Browser 2020

اسم البرنامج   :
تحميل متصفح لونا سكيب Download Lunascape Browser 2020 مجاناً 
حجم البرنامج   :
35 ميجا بايت
اصدار البرنامج :
Lunascape 6.14.0.27546
الانظمة المتوافقة  :
الكمبيوتر واللاب توب والاندرويد والايفون
الموقع الرسمى    :
http://www.lunascape.tv/
ترخيص البرنامج   :
مجانى .


تعليقات

التنقل السريع