القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving1 للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها
لوجو تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving 1 للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجانا

تنزيل لعبة دكتور درايفنج Dr. Driving واحدة من افضل العاب قيادة السيارات الموجودة فى متجر جوجل بلاى حيث أن لعبة دكتور درايفنج هى لعبة بإمكانك منافسة الأخرين اثناء اللعب من خلال قيادة السيارات المختلفة وهذه اللعبة الجديدة لسباقات السيارات تتميز برسومات الجرافيك القوية من وجهة نظر ذاتية ولقد ولت أيام القيادة البطيئة وفترات الانتظار الطويلة وعند بداية لعبة دكتور درايفنج سوف تجد نفسك فى سيارتك وتمسك عجلة القيادة وتضغط بنزين او تضغط على الفرامل وكأنك تقود سيارة حقيقية ولكن داخل شاشة هاتفك الأندرويد لذلك فهى اللعبة المفضلة للملايين من محبى قيادة السيارات فى كل مكان ومع لعبة Dr. Driving لديك أحدث وأفضل السيارات الآن بين يديك. تجول عبر شوارع المدينة المزدحمة في محاولتك لتكون أول من يعبر خط النهاية وفي بداية اللعب تعلمك اللعبة كيفية القيادة وهي لعبة بسيطة جدا ويسهل التعامل معها واثناء اللعب ستتعلم القيادة بشكل احترافى فى الطرق المزدحمة ووتتعلم كيف تلتزم بالقوانين وتتجنب الكثير من العقبات اثناء القيادة وعند بداية اللعب ستحصل على سيارة بإمكانيات عادية ليست عالية الأداء ولكن مع تحقيق الفوز يمكنك تغيير قطع غيار السيارة وتحسين ادائها وعليك ان تقود بسرعة وتلتزم بالوقت وتلتزم بالظوابط وقواعد المرور وهذا ما يجعل اللعبة تزداد صعوبة مع التقدم فى المراحل المختلفة والطريقة الوحيدة لتجربة الإثارة الحقيقية لسباقات السيارات ثلاثية الأبعاد هي على شاشة جهاز الكمبيوتر. شاشة الجهاز المحمول الصغيرة هي أصغر من أن تشعرك حقا وكأنك تجول في الشارع بمتسابقك المحصن. استخدام الماوس للتحكم في المتسابق الخاص بك وجلب المزيد من الإنتصارات أكثر من أي وقت مضى ومن الانماط الاخرى الرائعه نمط اللعب اون لاين عبر الانترنت مع اشخاص حقيقيون والاستمتاع بأوقات رائعه من التحديات معهم واثبات قدراتك في القيادة حيث سيقود كل منكم سيارته وسط السيارات الاخرى الموجودة بالطرق واللاعب الذي يحقق أقل عدد من الاصطدامات سيكون هو الفائز كما يمكنك الوصول الى احد اصدقائك وتجربة تلك التحديات معه وكما تعلم وذكرنا سابقا أن اللعبة تعمل بنظام النقاط التي تحصل عليها كتقويم على ادائك ومستواك في اللعب فمثلا اذا قمت بتجنب السيارات الموجودة بداخل الطريق تحصل على النقاط واذا قمت بأداء المنحنيات بشكل جيد تحصل على النقاط والتي تتحول إلى الأموال التي تساعدك.
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها

خصائص تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving 1 للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد وتبدأ اللعبة بتقييم أداء ومستوى لعبك بما يسمى بالنقاط وهذه النقاط تتحول إلى اموال تستخدمها في تحديث السياراة او تغيير المدرب أو شراء سيارة اخرى اكثر امكانيات ويجب عليك الصمود أكبر قدر ممكن في الطريق حتى تحصل على مزيد من النقاط وربح العديد من الأموال التي تساعدك في التقدم أكثر في اللعبة فقط ابدأ التحميل الأن واستمتع بتجربة قيادة حقيقية ومليئة بالمتعة والتشويق حيث تعتبر لعبة دكتور درايفنج هى اشهر نموذج محاكاة لقيادة السيارات وهى اللعبة الأكثر نجاحاً مقارنة بباقى الألعاب التى انتاجتها الشركة وتعتبر لعبة دكتور درايفنج هى اللعبة الأقدم والأكثر نجاحاً مقارنة بباقى ألعاب شركة SUD حيث ان لعبة دكتور درايفنج هى واحدة من الالعاب المتميزة التى تجمع بين المتعة والإثارة والتعلم فى نفس الوقت حيث يمكن تثبيت لعبة Dr. Driving على أنظمة التشغيل Windows XP أو 7 أو 8 هو أسهل كثيرا مما تتوقع. الآن يمكنك الحصول على أقصى إثارة لسباقات السيارات على جهاز الكمبيوتر حيث تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من السيارات التي يمكنك شراؤها واللعب بهم وتختلف هذه السيارات في الامكانيات مثل السرعة والفرامل والسلاسه في التحكم وغيرها من القدرات والإمكانيات الخاصة بكل سيارة ، كما تختلف من حيث الحجم فمنها سيارات صغيرة ومتوسطة ومنها سيارات ضخمة وعلى الرغم من ان اللعبة تأتى بحجم صغير لا يتعدى 10 ميجابايت الا انها لعبة ممتعة ومصممة بشكل جيد جداً وتتميز بوجود العديد من المراحل والعقبات التى تساعدك على احتراف القيادة . يمكنك تحميل اللعبة على الهواتف الأندرويد ولهواتف الأيفون او الكمبيوتر حيث يمكنك تحميلها على الكمبيوتر وتشغيلها باستخدام تنزيل محاكي بلوستاك الشهير حيث ظهرت لعبة دكتور درايفنج لأول مرة فى يوليو 2013 ولكن زادت شهرتها كثيراً فى بداية عام 2015 وحققت نجاح كبير فى جميع انحاء العالم ووصل عدد مرات تحميلها لأكثر من 100 مليون مرة واستكمالاً لنجاح اللعبة وتتميز اللعبة برسومات رائعه ومؤثرات صوتيه مميزه وواقعية مثل صوت السيارة في المنحدرات والملفات عندما تسير بسرعة عالية ومن المميزات ان اللعبة تأتى بحجم صغير جداً على عكس باقى ألعاب السيارات وهى ميزة لصالح اللعبة حيث تستطيع تحميلها بسهولة دون ان تأخذ جزء كبير من مساحة هاتفك الداخلية لعبة دكتور درايفنج هى لعبة تجعلك تشعر ان القيادة ببساطة يمكن ان تكون ممتعة حيث تم تطوير اللعبة ونشرها من قبل شركة SUD الكورية وبعد نجاح اللعبة قامت الشركة بتطوير جزء تانى منها وهو Dr. Driving 2
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها


تنزيل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving 1للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً الى جانب تقديم عدد كبير من الألعاب اكثر ما يميزها انها تبدأ جميعاً بكلمة دكتور ، مثل دكتور باركينج وهى لعبة سيارات ايضاً ، دكتور لينك وهى لعبة ألغاز ودكتور جانجى و دكتور باير وهى العاب لوحات ، واخيراً دكتور كمبيوتر وهى لعبة لتعليم الأطفال العمليات الحسابية ومن عيوب اللعبة هو ارتفاع سعر السيارات حيث يمكنك بصعوبة الحصول على العملات المعدنية والذهبية لذلك عليك ان تستمر فى اللعب حتى تجمع الرقم المطلوب وتشترى السيارة التى تريدها وبمجرد أن تبدأ باستخدام لعبة Dr. Driving على الكمبيوتر ، فسوف ترى بوضوح كيف ستصبح تجربة اللعب الخاصة بك أفضل بكثير. رسومات الجرافيك ثلاثية الأبعاد والأصوات الواقعية بصورة مذهلة ستجعلك تشعر كما لو كنت مباشرة في قلب الحدث دون حتى أن تترك بيتك. التحكم الدقيق الذي تمنحه فأرة الكمبيوتر الخاص سيضمن لك ترتيبا متقدما بقدر ما يمكنك في مواجهة المنافسة السريعة. اتصال الإنترنت المستمر والمنتظم لشبكة منزلك سيجعلك واثقا من عدم تفويت سباق آخر والمميز فى لعبة دكتور درايفنج انك ستشعر انك تقود سيارتك فى شوارع المدينة المختلفة الى جانب ان صعوبة اللعبة تزداد تدريجياً مما يجعلك تطور من مهارات القيادة بشكل تدريجى ايضاً وكلما تدربت كلما تحسنت قيادتك وحققت فوز اكبر ويمكن ان نشرح بعض الأوضاع كالتالى منهاوضع السرعة Speed وفى ذلك الوضع عليك ان تقود بشكل سريع حتى تصل الى المكان المطلوب قبل انتهاء الوقت المحدد او انتهاء الوقود . ولكن عليك ان تكون حذر فى نفس الوقت حتى لا تصدم بالسيارات او العلامات على الطريق ويمكنك داخل اللعبة ان تحدث من امكانيات سياراتك ، فيمكنك تحديث الموتور او تغييره ويمكنك ان تشترى سيارة مختلفة ايضاً ولكن عليك ان تجمع الكثير من العملات الذهبية اولاً .استعد لقيادة سيارتك فى لعبة دكتور درايفنج بشكل يمنحك شعوراً حقيقياً بالقيادة أثناء الانطلاق فى شوارع المدينة المختلفة ويعيب اللعبة فقط ان رسومات الجرافيك لا تبدو الأفضل مقارنة بباقى ألعاب السيارات الموجودة على جوجل بلاى ستور ولكنها لا تبدو سيئة فى نفس الوقت .
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving 1 للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً

تنزيل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً ومن اوضاع السيارات فى اللعبة وضع سرعة ركن السيارة Speed Parking حيث يشبه وضع السرعة كثيراً ولكن ينتهى بأن تقوم بايقاف السياره في مكان محدد او الركن خاص بها داخل موقف السيارات دون ان تصطدم بأى عربية اخرى . وهو يعتبر نمط متوسط الصعوبة كما ذكرنا ان اللعبة من العاب قيادة السيارات التي ستقود داخلها سياراتك في مجموعة متنوعة من الطرق الرائعه وسط سيارات كثيره ووسط الازدحام الذي يحتاج منك الى تركيز وخبره أثناء القيادة ، سيظهر لك على الشاشة أثناء اللعب اشارات تدلك على الذي الذي يجب عليك السير به حتى تصل الى المكان المحدد لك ولإيقاف سيارتك ، إبطئ السرعة واتجه يسارًا مروراً بزاوية السيارة قبل مكان الوقوف ومن ثم الانعطاف جهة اليمين ، وبمجرد أن تكون بالتوازي مع السيارات الأخرى ، اضغط على رمز P على اللوحة التي تظهر على الشاشة فى أعلى اليمين  حيث  تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من السيارات واوضاع اللعب ، فيمكنك ان تلعب بشكل فردى وتتحدى نفسك فقط او تلعب بشكل جماعي من خلال الأتصال بالأنترنت والتنافس مع ملايين المستخدمين فى اى مكان فى العالم يوجد داخل اللعبة انواع متنوعة من السيارات التى يمكن ان تشتريها باستخدام العملات المعدنية والذهبية التى تكسبها داخل اللعبة او يمكن ان تشتريها بإموالك الخاصة كما أن اللعبة تتضمن سيارات رائعة تشبه سيارات لامبورغيني وبورش و تتميز بسرعات كبيرة جدا وتختلف تلك السيارات أيضا من حيث اللون فلكل سيارة لون فريد خاص بها ويتحدد سعر شراء السيارة بالعملات حسب امكانياتها وقدراتها والمزايا التي تتمتع بها ومن من أهم مزايا اللعبة انها تحتوي على أكثر من نمط واحد للعب ومن أهم تلك الأنماط نمط المراحل الأساسية والتي بها سيتحدد لك بعض المهام التي عليك تنفيذها بدقه مثل الوصول الى مكان معين قبل انتهاء الوقت أو انتهاء البنزين او ان تقوم بالقيادة وتقوم بإيقاف السيارة في المكان أو البركن الخاص بها دون ان تصطدم بها  ومن الأجزاء التي يمكنك ترقيتها في سياراتك المحرك تزداد السرعة القصوى لسيارتك وايضا تطوير الفرامل لتصبح أكثر قوة وترقية إطار العجلات وتطوير تانك البنزين ليستوعب كمية اكبر من البنزين وكذلك تطوير المقاعد أو ما يسمى ادخل اللعبه بالراحه والمتانة.

تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها
تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً - موقع حملها

كيفية تشغيل اللعبة على الكمبيوتر واللاب توب

 عملية تثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر كما يلي فالخطوة الأولى هي قم بتحميل Bluestacks محاكي الأندرويد الجديد عبر الروابط في أسفل هذه المقالة والخطوة الثانية وهى سوف يقوم معالج التثبيت بالعمل تلقائيا. كل ما عليك فعله هو اختيار نظام التشغيل الخاص بك وقم بتسجيل الدخول باستخدام حسابك في Google Play ثم سيكون لديك الوصول الكامل إلى مكتبة عملاقة من تطبيقات الأندرويد .

شرح تثبيت تحميل لعبة قيادة السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving للأندرويد والأيفون والكمبيوتر مجاناً

معلومات عن تحميل لعبة قياده السيارات دكتور درايفنج Dr. Driving 1

اسم البرنامج   :
دكتور درايفنج Dr. Driving 1
حجم البرنامج   :
على حسب نوع النظام 
اصدار البرنامج :
1.55
الانظمة المتوافقة  :
الكمبيوتر والاندرويد 
الشركة المطورة    :
SUD Inc
ترخيص البرنامج   :
مجانى .


تعليقات

التنقل السريع