القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تنزيل جيميل Gmail تطبيق البريد لـ ارسال واستقبال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


طريقة تنزيل جيميل للاندرويد و الايفون | كيفية تحميل جيميل للكمبيوتر يعد من افضل برامج البريد المعروفه في الوقت الحالي فهو من تطوير احد اقوي واهم شركات التقنية في العالم وهي شركة جوجل , يمكنك من خلال تطبيق Gmail ارسال و استقبال الرسائل النصية و الفيديو و الصور علي جميع اجهزه الكمبيوتر و الموبايل (الاندرويد و الايفون ) ومن افضل مميزات تحميل جيميل للكمبيوتر هو دمج وربط اكثر من حساب او ايميل علي هاتف واحد او حتي جهاز واحد فهي ميزه مميزه لـ اصحاب الاعمال .
 
 ترتبط كلمة جيميل بالبريد الالكتروني فهو احد اعظم تطبيقات او مواقع البريد الذي يتعامل مع جميع المميزات و الادوات التي يحتاجها المستخدم فكان قديما يوجد منافسين اقوياء مثل تحميل ياهو ماسنجر او طريقة تحميل هوتميل اوت لوك وغيرها من برامج البريد المعروفة عالميا وليس تنزيل جيميل للكمبيوتر يعد بريد اليكتروني بل ايضا يعتبر من برامج الشات المعروفه في وقتنا هذا

تحميل برنامج جي ميل عربي Download Gmail 2022 لـ استقبال وارسال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2022 - موقع حملها

 نبذة مختصرة عن طريقة تنزيل جيميل Gmail احدث نسخة 2023

تنزيل برنامج جي ميل Gmail يعد من افضل البرامج المطورة من شركة جوجل فحيث يقدم جميع الخدمات بشكل مجاني للبريد الالكتروني علي الانترنت فتم انشاء هذة التطبيق كاصدار تجريبي او تيست 2004 اعتماد علي نظام الدعوة فقط وتم اصدار نسخة رسمية من تطبيق او خدمة الجيميل عام 2007 لذلك فهو من اقدم برامج البريد او برامج الشات مثل : طريقة تحميل جوجل ديو او طريقة تحميل سكايب 2023 واخير احد اعظم برامج الشات المعروفه الجديد والحديثه  طريقة تحميل تيليجرام

 

 فمن خلال كيفية انشاء حساب جيميل يمكنك استخدام التطبيق عن طريق ارسال واستقبال الرسائل وتقديم جميع الادوات التي تساعد المستخدمين حول العالم في ارسال واضافة الملفات الصوتية او الملفات الفيديو و ايضا الصوتية  هو مشابة لـ طريقة تحميل سناب شات و تنزيل تيليجرام والتي يحتاجها الشركات الكبيره لارسال والرد علي عملائها او الموظفين فاصبح بشكل رسمي هو البروتوكول او النظام الاساسي لجميع الشركات الكبيرة , يعمل البريد علي جميع الاجهزة الذكية من هواتف اندرويد و ايفون و الايباد وحتي اجهزة الكمبيوتر .

 

ماذا تعرف عن تحميل الجيميل للايفون و الاندرويد - Download Gmail 2023

جيميل يقوم بحفظ الرسائل الكترونيا أقل البريد المزعج - جوجل كتل المزعج قبل أن يضرب البريد الوارد الخاص للحفاظ على حسابك آمنة وفوضى ويمكنك تحميل برنامج تحميل افيرا انتي فيروس لحماية وتأمين جهازك او هاتفك الايفون من الفيروسات الهكر . 15GB من مساحة التخزين المجانية - لن تحتاج إلى حذف الرسائل لتوفير مساحة. وقد نجحت جوجل في ذلك بشكل مذهل حيث أصبح تنزيل الجيميل هو خدمة البريد الأكثر تنظيما على الانترنت فهو يوفر للمستخدم خدمة الاحتفاظ بالرسائل والملفات مع سعة تخزين جيدة حيث يتمتع البرنامج بمساحة واسعة وبإمكانك تسجيل فيه بعدة حسابات وكل تطبيق دون اللجوء لمدير أخر للبريد الإلكتروني. إن هذا البرنامج مجاني وكافة الخدمات المتاحة فيه مجانية غير مدفوعة الثمن يجمع فريق مطوري جيميل إحصاءات الاستخدام والتغذية الراجعة عن هذه المزايا الاختبارية، والتي في حال إن وجدت قبولاً بين المستخدمين .

 
 

طريقة تنزيل جيميل Gmail تطبيق البريد لـ ارسال واستقبال الرسائل للكمبيوتر

 حيث يتسع مساحته الى 7 جيجا بايت مما يسمح للمستخدم بتخزين كافه الرسائل. - يتيح لك جيميل سعه تخزين تصل الى 15 جيجا بيت وهذه السعه التخزينيه غير متواجده فى العديد من من خدمات البريد الالكترونى التى تقدمها الشركات الاخرى مع العلم ان هذه السعه تزيد باستمرار يوميا والعثور على أي رسالة بسرعة. مع تطبيق Gmail تحصل على: علبة المنظم - يتم فرز الرسائل الترويجية الاجتماعية وإلى فئات بحيث يمكنك قراءة الرسائل من الأهل والأصدقاء أولا. كان الهدف من إصدار خدمة الجيميل في البداية هو ما تقوم عليه جوجل في الأصل وهو تنظيم الكثير من المعلومات التي يمكن أن تتوفر على شبكة الانترنت ويؤمن لك بريد منظم ويقوم أيضا بتنسق الرسائل من أجل قراءة رسائل الأصدقاء والعائلة أون لاين مثل طريقة تحميل فيس بوك ماسنجر , وأيضا عبر برنامج Gmail يمكن حذف الرسائل التي قرأتها في وقت سابق من أجل أن توفر مساحة في البرنامج.



تحميل برنامج جي ميل عربي Download Gmail 2022 لـ استقبال وارسال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2022 - موقع حملها

خصائص تحميل برنامج جيميل البريد الالكتروني اخر نسخة 2023 - Download Gmail

 جيميل يقوم بحفظ الرسائل الكترونيا أقل البريد المزعج - جوجل كتل المزعج قبل أن يضرب البريد الوارد الخاص للحفاظ على حسابك آمنة وفوضى مجانا. 15GB من مساحة التخزين المجانية - لن تحتاج إلى حذف الرسائل لتوفير مساحة. وقد نجحت جوجل في ذلك بشكل مذهل حيث أصبح الجيميل هو خدمة البريد الأكثر تنظيما على الانترنت فهو يوفر للمستخدم خدمة الاحتفاظ بالرسائل والملفات مع سعة تخزين جيدة حيث يتمتع البرنامج بمساحة واسعة وبإمكانك تسجيل فيه بعدة حسابات وكل تطبيق دون اللجوء لمدير أخر للبريد الإلكتروني. إن جوجل جيميل مجاني وكافة الخدمات المتاحة فيه مجانية غير مدفوعة الثمن يجمع فريق مطوري جيميل إحصاءات الاستخدام والتغذية الراجعة عن هذه المزايا الاختبارية، والتي في حال إن وجدت قبولاً بين المستخدمين .سيتم دمجها في الشيفرة المصدرية الرئيسية لجي ميل. بمجرد عمل حساب لك علىه يتم ربط حسابك بمختلف الخدمات التي يقدمها الـ Google على سبيل المثال Youtube فانه بمجرد الاتصال بحساب الـ Gmail بتم انشاء حسابك على الـ Youtube كذلك بالنسبة الى Google Plus فان عملية انشاء حساب على الجميل يتم أوتوماتيكيا انشاء حساب جووجل بلاس لك . ويمكنك الاحتفاظ بالرسائل في جهاز الكمبيوتر خاصتك او في سيدي او في اي محرك اقراص خارجي او ترفعها على النت للحفاظ عليها وطرق كثيرة

 

تحميل برنامج الجيميل احدث الاصدار الاخير - Download Gmail 2023 

عن طريق تنزيل جيميل يمكنك استخدام جوجل بلاى مجانا حيث ان البريد الالكتورنى الخاص بالجيميل شامل لكل خدمات جول سواء اليوتيوب وبلوجر وجوجل بلاى وجوجل درايفر وجميع خدمات جوجل فهى ترفع شعار جميع خدماتنا بأميل واحد او اميل واحد لكل منتاجاتنا دعم حساب متعددة - استخدام كل من جوجل وعناوين غير Gmail (Outlook.com، بريد ياهو أو أي بريد إلكتروني IMAP / POP) مباشرة من التطبيق. عندما تقوم بإنشاء حساب خاص بك من خلال تطبيق جيميل Gmail للأندرويد فإن السمة الأولى التي يمكنك ملاحظتها هي القدر العالي من التنظيم والدقة في الاحتفاظ بالرسائل وتصنيفها من أجل تسهيل الوصول اليها. وتستطيع عمل إيميل مجاني على تطبيق جيميل والذي يحتوي على سعة تخزينية كبيرة للرسائل وتصل إلى 15ميجابايت ولتحتفظ بجميع رسائلك, حيث يمكنهم تفعيل خصائص جديدة تجريبية ولك أن تعلم بأن هذه المزايا يمكن تفعيلها أو تعطيلها، وتشغل كل واحدة على حدة أو مع آخرين، حسب رغبة المستخدم. 

 
 

 تنزيل تطبيق الجيميل Gmail علي هواتف الاندرويد و الايفون 

كما انه يمكنك من انشاء مدونات ومواقع على الانترنت مجانا بالاضافه الى ان التطبيق متوفر باكثر من نسخه خاصه بالاندرويد والايفون والبلاك بيرى حيث جوجل اردت ان تنشر برامجها على جميع الاجهزة المحموله فصنعت تطبيق خاص بكل منتاجاتها التى تقدمها حيث أصبح اكبر شبكه الكترونيه خاصه بارسال واستقبال الرسائل. الميزات الجديدة Gmailify: إذا كنت تستخدم بريد ياهو أو هوتميل / Outlook.com، يمكنك ربط حسابك الحالي إلى البرنامج للحصول على كل الفوائد (الحماية من البريد المزعج، وتنظيم البريد الوارد وأكثر) مع الحفاظ على عنوانك الحالي. كما يوفر محرك بحث يمكن أيضا من خلاله أن يحصل المستخدم على كافة الرسائل الخاصة به. وكذلك يحتوي البرنامج على العديد من المزايا الأخرى الرائعة من خدمات البريد الإلكتروني مثل الأمان التام والحماية أثناء استخدام تطبيق الجي ميل, خدمات جوجل لاتنتهى و لن نقوم بذكر جميع الخدمات لكن كما نعلم أن خدمات Google كثيرة الطلب من قبل مستخدمى الانترنت ،وتتميز بأنها بمجرد انشاء حساب عليه .


تحميل برنامج جي ميل عربي Download Gmail 2022 لـ استقبال وارسال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2022 - موقع حملها
 
 

 كيفيه انشاء حساب جيميل علي الكمبيوتر و الاندرويد والايفون بالصور

كأنك قمت بانشاء حساب عليها جميعا. والبحث عنها من جديد لان هذا البرنامج سيقوم بعمل نسخة احتياطية من رسائلك في بريد جي مايل Gmail من شركة قوقل الرائدة جوجل هو وسيلة سهلة لاستخدام التطبيق البريد الإلكتروني الذي يوفر لك الوقت والحفاظ على الرسائل الخاصة بك امنة الحصول على الرسائل الخاصة بك على الفور عن طريق دفع الإخطارات القراءة والرد على الانترنت وغير متصل والعثور على أي رسالة بسرعة.مع تطبيق Gmail لتحصل على وارد المنظم يتم فرز الرسائل الترويجيه الاجتماعيه وإلى فئات يمكن الحصول على جيميل من خلال أجهزة الكمبيوتر وأنظمة الويندوز ولكن التطبيق يتوفر على أجهزة الهواتف الذكية وهو يمكنك من الوصول الى الرسائل والاشعارات الخاصة بك بشكل أسهل كذلك يدعم التطبيق كافة المتصفحات ومنها متصفح فيرفكس وجوجل كروم وإنترنت إكسبلور والعديد من المتصفحات الأخرى لا مما زاد من عمليات استخدام التطبيق بشكل كبير بين الناس, حيث أن جوجل تتيح ما يزيد عن 15 جيجابايت، وهذه السعة التخزينية الكبيرة غير متاحة في العديد من خدمات البريد الإلكتروني التي تقدمها شركات أخرى.

 

لماذا يفضل برنامج الجيميل علي باقي برامج البريد الالكتروني 

ومن خلال هذه الخدمات والتطبيقات الهامة التى أصبحت لا غنى عنها لأى مستخدم للانترنت، نقدم لكم فى هذه المقالة تطبيق مهم جدا من تطبيقات جوجل وهو تطبيق خدمة البريد الالكترونى تنزيل جي ميل 2023 . بحيث يمكنك قراءة الرسائل من الاهل والاصدقاء أولاأقل البريد المزعج بريد جوجل بنات غير المرغوبة قبل أن يضرب البريد الوارد الخاص بك للحفاظ على حسابك امن و مجانا15GB من مساحة التخزين المجانيه لن تحتاج الى حذف الرسائل لتوفير مساحه دعم الحسابات المتعددة تنسيق نص منسق: إضافة جريئة، مائل، مسطر، نص ملون أو تسليط الضوء على البريد الإلكتروني الخاص بك. الردود على الدعوات لحظة: تشمل التقويم دعوات خيار وبنقرة واحدة للرد وعرض الجدول الزمني الخاص بك. وسوف نقوم بشرح طريقة استخدام التطبيق بشكل مفصل لكن أولا نعرض أهم البيانات والخطوات الخاصة بالحصول على التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي. يمنحكم  تحميل برنامج جيميل إنشاء حساب ايميل جديد على جهاز الكمبيوتر والموبايل ويحفظ لك جميع الرسائل بشكل تلقائي بعد ان تقوم بكتابتها وللعودة إليها, استخدام كل من الجيميل وعناوين غير Gmail (Outlook.com بريد ياهو او اي دولة اخرى البريد ااإلكتروني IMAP / POP) الحق من التطبيق. احصل على تطبيق Gmail الرسمي لجهاز اي فون او اى باد كما التطبيق المعاد تصميمه حديثا يجلب افضل من Gmail مع الاخطارات في الوقت الحقيقى ودعم حساب المتعدد والبحث عبر البريد الوارد الخاص بك كامل باستخدام تطبيق Gmail خدمة رسائل مجانية تتم عبر حساب خاص بك من خلال الانترنت وباستخدام حساب مجاني هو ما يقدمه لك الجيميل . 

 


تحميل برنامج جي ميل عربي Download Gmail 2022 لـ استقبال وارسال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2022 - موقع حملها

قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .


تحميل برنامج جي ميل عربي Download Gmail 2022 لـ استقبال وارسال الرسائل لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2022 - موقع حملها

 طريقة انشاء حساب علي موقع جيميل بالخطوات 2023

طريقة استخدام الجي ميل سهل جدا ولا يحتاج لخبرة من أجل استخدام الخيارات المتاحة داخل البرنامج ونحن الآن سنضع لكم رابط التحميل والإصدار الأخير من هذا التطبيق بين أيديكم لكي تتمكنوا من الاستفادة من جميع القدرات المتاحة فيه. برنامج Gmail هو تطبيق بريد إلكتروني تقدمه شركة جوجل يسهل استخدامه على الأندرويد وأجهزة الكمبيوتر، ويوفر لك الوقت، ويحافظ على رسائلك آمنة. لهذا حمل نسختك الان من برنامج GMail Download Gmail Email to your computer من موقع جي سوفت وتميز بافضل واقوى برنامج متوافق هذا البرنامج مع Windows All يمكنك التبديل بين ما يصل إلى 5 حسابات الحصول على إخطار البريد الجديد بسرعه مع مركز الإشعارات والشاره وخيارات قفل الشاشه بحث في البريد كله بسرعه الان مع توقعات اثناء الكتابه انظر الصور الرمزية كجزء من المحادثه قراءة البريد الخاص بك مع سلسلة المحادثات من خلاله تستطيع استقبال وإرسال آلاف من الرسائل المجانية الى أي شخص في مختلف دول العالم فهو ببساطة يعد الصورة التقليدية للبريد لكن على الانترنت مع الكثير من التحديثات والمميزات الإضافية وبشكل مجاني، سريع وسهل الاستخدام أيضا. ليتم تعميمها فيما بعد و تحسينها بالعديد من الميزات التي تجعل توظيف جي ميل في التواصل الشخصي و المهني تجربة فريدة و مثيرة للاهتمام. و فيما يلي سنتطرق لأهم مميزات و إعدادات بريد جي ميل. برنامج Gmail أو الجيميل جوجل هى شركة أمريكية عالمية تقوم بخدمات كبيرة جدا فى مجالات متعددة ,كما توفر شركة جوجل عشرات التطبيقات للهواتف الذكية بالإضافة إلى عدد كبير من التطبيقات لأجهزة الكمبيوتر وأبرزها متصفح جوجل كروم، برنامج عمل نسخة من رسائل بريد قوقل جي مايل Gmail وحفظها في جهازك مع برنامج GMail Download Gmail Email to your computer انت ستكون بعيد عن خطر ضياع الرسائل او حذف الرسائل اسماء جهات الاتصال الإكمال التلقائي اثناء الكتابه من جهات اتصال Google الخاص بك او الهاتف الاستجابة لدعوات تقويم Google الصحيحة من التطبيق قراءة والرد على مشاركات Google تفاعليه مباشره من التطبيق تنظيم البريد الخاص بك عن طريق ارشفة، ووضع العلاماتات وبطوله وحذف البريد المزعج والتقارير إرسال واستقبال مرفقات.حيث يمكنهم تفعيل خصائص جديدة تجريبية ولك أن تعلم بأن هذه المزايا يمكن تفعيلها أو تعطيلها، وتشغل كل واحدة على حدة أو مع آخرين، حسب رغبة المستخدم. وهذه احدى الاسباب التى جعلت جيميل الافضل لدى اغلب مستخدمى الخدمات الالكترونيه كما ان الشركه قدمت للمستخدمين ميزه جديده لمستخدمى الجيميل بواجه الانجليزيه حيث يمكنهم تفعيل خصائص جديده تجريبيه هذه المزايا يمكن تفعيلها او تعطيلها وتشغل كل واحده على حده او جميعهم فى مره واحده

 فيديو كيفية انشاء حساب جي ميل علي هاتفك الاندرويد

 

لـأصحاب الباقات : لتحميل الفلتر برابط مباشر وسريع جدا ومناسب للباقة قم بوضع تعليق أسفل المقال لتغير الرابط .

روابط تحميل تطبيق جيميل للاندرويد والايفون

 اضغط هنا تحميل تطبيق جيميل للاندرويد مجاناً 103 MB 
اضغط هنا تحميل تطبيق جيميل ماسنجر للايفون 155.8 MB  

تعليقات

التنقل السريع