القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق تانجو Download Tango 2019

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع






تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر والهواتف الذكية مجاناً
تحميل تطبيق تانجو 2019 واحد امن اقوى برامج المحادثات والمكالمات الصوتية والصورية التى انتشرت بشكل كبير حول العالم برنامج تانجو ويطلق عليها احيانا برنامج تانكو او تانغو او تانقو . وحصل برنامج التانجو 2017 على شهرة كبيرة حول العالم حيث يستخدمه حول العالم حوالى مائتى مليون مستخدم حول العالم ومنتشر بشكل كبير فى قارتى اسيا وامريكا الجنوبية . برنامج تانجو تطبيق Tango هو تطبيق يستجدم فى اجراء الاتصالات الصوتية والمرئية بجودة عالية وعالمية وارسال الرسائل النصة وارسال ملفات الصوت والفيديو بشرط توافر خدمة الانترنت و تنزيل تطبيق تانجو . اعلن الموقع الرسمى لتطبيق تانغو فى السنوات الماضية عن نسخة جديد للتطبيق على احهزة الحواسيب المكتبية فاصبح تستطيع من خلال التطبيق اجراء المكلمات الصوتية والفيديو بين جهاز كمبيوتر وهات مجمول ذكى والعكس صحيح . كما اعلن الموقع الرسمى عام 2009 عم اجراء تحديثات كبير فى التطبيق بشكل ادى الى زيادة جودة البرنامج اكثر من السابق . تحميل التانجو للهواتف الذكية سهل بشكل كبير اجراء المكالمات الصوتية والفيديو فادى الى تخفيض التكلفة العالية التى تستخدمها فى اجراء الاتصالات الدولية فاصيح الان تستطيع الاتصال الدولى فقط يشترط توافر التطبيق وخدمة الانترنت واى فاى او ثرى بين الطرفين المتصلين تحميل تطبيق تانجو للكمبيوتر برنامج رائع اصبح ينافس بشكل كبيرة برامج الشات والماسنجر الكبيرة الاخرى مثل الياهو ماسنجر والواتس اب والفايبر وغيرها من البرامج والتطبيقات الشهيرة, يقدم لكم موقع عيشها تحميل الذي يقوم بمتابعة كل جديد في عالم الكمبيوتر و الموبايل و يقدمة لكم مجاناً و تحميلة مباشر و اليوم من قسم برامج التواصل و تطبيقات الاندريد برنامج المحادثات والدردشة والرسائل الاكثر شهرة عالمياً المجاني لاجهزة الهواتف والكمبيوتر اتشهر تحميل تانجو بعد تفوقة وتعدد مميزاتة عن برامج التواصل الاخري واصبح منافسا قوية لبرامج الدرجة الاولي مثل سكاي بي و فايبر وسنتعرف اكثر عن تحميل تانغو Tango فى السطور القادمة عن مميزاتة وحجمة وبعد قرائة مميزات ومعلومات عن البرنامج قم بتحميل البرنامج من الرابط المرفق بالاعلي, التحديث الجديد للنسخة العربية من ماسنجر التانغو للمكالمات المجانية بالصوت والصورة مع الدردشة الذي تم فيه تحسين التواصل مع المجموعات مع امكانية البحث على الاصدقا عالميا باستخدام الإيميل أو الهاتف أو حتى الإسم ويعتبر Tango افضل برامج شات ومكالمات الفيديو للجلاكسي تاب وسامسونج جالكسي إس وإس2 Samsung Galaxy Tab وكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد وهو أقوى برنامج الى اليوم حتى إنه أفضل من برنامج فرينج Fring, يمكنك من خلال هذا البرنامج الذي إشتهر إجرا شات الفيديو وايضا الشات الصوتي لهواتف وإرسال رسائل ملتيميديا لأصدقائك حتى لوكان صديقك خارج التغطية يمكنك ترك رسالة فيديو له وسيراها عندما يفتح جواله أكثر الأجهزة إستخداماً لهذا التطبيق هي سامسونج جالكسي اس و سامسونج جالكسي اس 2و سامسونج جالكسي تاب وباقي الاجهزه التي تعمل بانظمه تشغيل اندرويد مثل موتوريلا درويد وغيرها من الاجهزه.


تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجانا Download Tango
هو تطبيق يُتيح المُحادثات و الشات الفوري لجميع الهواتف الذكية و يتوفر باللغة الأنجليزية و بدأ العمل هذا التطبيق و إنهائه في عام 2009 - 2010 و يتميز انه يتوفر علي جميع منصات الهواتف الذكية,يتوفر علي جميع المنصات في الهواتف الذكية , يقوم بمراسلات فورية و يتوفر علي انواع الشات كلها , و مستخدمي برنامج تانجو قد فاقوا عدد ال 300 مليون مستخدم .برنامج تانكو Tango هو تطبيق وخدمة (ربط الصوت عبر الأنترنت voip app) الذي يسمح لك بعمل مكالمات مجانية, إرسال رسائل نصية مجانا وأيضا إجراء مكالمات بالفيديو مع أي شخص بالعالم يستخدم نفس التطبيق. يمكنك هذا بالإتصال بشبكة الأنترنت إما عن طريق واي فاي Wi-Fi أو اتصال 4G ,3G. برنامج Tango يعمل على الكمبيوتر, الآيفون, الآيباد, الأندرويد وويندوز فون, برنامج تانجو اليوم مقدم من موقع حملها نقدم لكم تنزيل تانجو "Download tango" واحد من البرامج الأكثر شعبية دردشة، الدردشة والرسائل الخاصة في برامج الجوال والمحمول لمدة شهر في عام 2019، وفاز برنامج تانجو ذات الشهرة العالمية في جميع أنحاء العالم، وسجل معدل تحميل برنامج عشرات الملايين من التنزيلات. تحميل برنامج التانجو ضروري حيث يمكن من خلال برنامج لإرسال الرسائل النصية والصور والصوت وأيضا إجراء مكالمات مباشرة السعر العادي على الانترنت وأيضا إجراء مكالمات الفيديو المباشر بحيث يجب أن يكون وجود برنامج أو التطبيق على جهاز ذات الصلة. التانغو أحدث نسخة الدردشة بقوة برامج تتنافس دردشة العالمية الأخرى مثل ياهو و سكاي بي واتس اب وقد فاز برنامج تانغو الشهيرة على العديد من الجوائز في مجال تكنولوجيا الاتصالات ... تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجانا برابط مباشر الان على تحميل برنامج تانجو للاندرويد بدون تعقيد مواقع البرامج الاخرى مثل عرب سبيد ومزيكا توداى وماى ايجى وميديا فاير . برنامج تانجو 2017 يتميز بميزات كبيرة تختلف عن السابق فى الاصدارات السابقة مثل سهولة الاستخدام ويدعم اللغة العربية وكما يدعم شبكات الاتصال العالمية مثل الثرى جى والفور جى, تطبيق Tango ضمن برامج المقام الاول فى التواصل والمحادثات ولا يوجد فوارق كثير بينة وبين برامج والتطبيقات الاخري بل يعد الافضل بالنسبة لواجهتة البسيطة وسهلة التعامل وسهولة التواصل بجانب جودة الصوت وعدم تقطيع كثيرا كباقي البرامج الاخري المملة فيتمتع برنامج تانجو الاصدار الاخير منة بجودة صوت وفيديو hd وبدون تقطيع اثناء المكالمة حتي لسبب ضعف النت فهو ينافس الكثير من البرامج العملاقة و التي تتميز بالكثير من الامكانيات العالمية ولاكن ما ذال تانجو في قائمة افضل البرامج التي تستخدم في الشات و المحادثة فهو البرنامج الذي يستخدمه الكثير حول العالم من جميع فئات الاعمار المختلفة التطبيق يدعي تانغو و تانقو و هو نفس المعني و لاكن تختلف حسب اللهجات المختلفة



تحميل برنامج تانجو للكمبيوتر مجاناً Download Tango 2019
جودة عالية الفيديو والمكالمات الصوتية والرسائل . 1 إلى 1 و مجموعة دردشة مع ما يصل إلى 300 من الاصدقا. يعمل في معظم الهواتف الذكية, واللوحية, وأجهزة الكمبيوتر صوت وفيديو المكالمات نوعية كبيرة على الجيل الثالث 3G, 4G, وواي فاي الينا على الشبكات الاجتماعية. تخصيص ملف التعريف الخاص بك مع تحديثات الحالة والصور تحـرير, ومشاركة, والتعليق وتشبه الصور وضع المشاركة, وأشرطة الفيديو, ومقـاطع الموسيقـى, وصلات, والرسائل الصوتية, والمفاجآت الرسـوم المتحركة إلى أخبـار الآر اس اس . من السهل العثور على أصدقا قريب أو في أي مكان في العالم التواصل مع أصدقا الأصدقا في “ناس قد تعرفهم” تحميل برنامج التانجو, تستطيع من خلال استخدام برنامج تانجو ارسال الوجوة التعبيرية وارسال المؤثرات المحتركة اثناء اجراء مكلمات الفيديو . ارسال ملفات وتسجيلات صوت وفيديو على شكل رسالة من خلال البرنامج . تستطيع استخدم تطبيق تانجو بشرط توافر اى اتصال انترنت فقط ثرى جى وفور جى ووا ى فاى . يعمل على جميع انظمة الهواتف الذكية وايضا اجهزة الايباد والاجهخزة اللحية واجهزة الكمبيوتر . تستطيع العثور على اقرب اصدقائك الذين بستعملون التطبيق, المميز فى برنامج تانجو هو انك يمكنك البحث عن المحادثات المفضلة لدي الناس والجميع موجود بها فيوجد محادثات للترفية وغيرها يمكنك الانضمام لهم والبدء فى التحدث معهم ومناقشتهم, تستطيع انشاء صدقات جديدة عن طريق برنامج تانجو فهو يتيح لك خاصية معرفة الاشخاص الذين يتسخدمون البرنامج ومقربون لك بمعني فى المناطق القريبة منك حيث يسهل التعرف عليهم وانشاء صداقة معهم, تنزيل تانغو وهو من اهم برامج الشات والماسنجر حيث يعتبر ضمن مجموعه التطبيقات التى ظهرت مؤخراً بعد انتشار الاندرويد والهواتف الذكيه وهو يعتبر من برامج وتطبيقات الشات والماسينجر مثل الواتس اب والفايبر وغيرها من البرامج التى اصبحت حديث اغلب الناس الا ان برنامج التانجو لديه اغلب مايتيمز به برامج الشات والماسينجر بالاضافه الى المزايا التى ينفرد بها عن غيره من البرامج وسوف نعرض لكم اهم مايميز برنامج التانجو مع تعرق بسيط لنشأة واسم البرنامج, برنامج تانجو ليس لاجهزه الاندرويد فقط بل ايضا للكمبويتر حيث ان نسخه تانجو للكمبيوتر لديه واجهه مميزه وسهله لتجعل عمليه التحكم واالاتصال فى غايه السهوله والسرعه كما ان برنامج تانجو لديه القدره على الاتصال من اى مكان فى العالم مع مراعاة السرعه فى المحادثات بالاضافه الى أنه مجانى دون اى تكلفه ويجعل عمليه الاتصال بين العائله والاصدقاء فى غايه السهوله والسرعه.



مميزات برنامج تانجو
1- برنامج تانجو يقوم بأعطائك أفضل محادثة صوت و فيديو تراها بدون تشويش او تقطيع قد يأثر على المحادثة أثناء استخدامك لها 
2- تانجو من اسهل برامج المحادثة و الشات حيث تستطيع اضافة الاخرين بكل سهولة عليه و التحدث معهم في اي وقت بكل سهولة
3- جودة HD فى المكالمات الفيديو والصوت و ارسال الملفات عن طريق برنامج تانجو مع الحفاظ على الجودة للملفات
4- يقوم بدعم جميع انظمة التشغيل
5- تستطيع فتح الحساب الخاص بكل على جميع الاجهزة الحديثة كمبيوتر و ماك و اندرويد و ايفون
6- برنامج Tango مجانى ومتاح للجميع.
7- يمكنك الاتصال من اى مكان فى العالم عبر التانجو.
8- يعمل جيدا على Wi-fi واتصال 4G ,3G
9- واجهة الإستخدام سهلة وغير معقدة
10- البرنامج يدعم التبديل بين الكاميرات بطريقه سهله.
11- لعب ألعاب مع أصدقائك خلال إجراء المكالمات



صوره من البرنامج

الترخبص : مجانى
ألاصدار : Tango 2019
 يدعم كل انظمة الويندوز


روابط التحميل

تعليقات

التنقل السريع