القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل دروب ببوكس Download Drop box تخزين بيانات الحاسوب

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب 

تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب - موقع حملها
تحميل دروب ببوكس Download Drop box


نبذه مختصره عن البرنامج


برنامج تخزين ومشاركة الملفات على شبكة الإنترنت، دروب بوكس تطبيق مجاني يسمح لك بتخزين الملفات على الانترنت والمشاركة بها مع الأصادقاء، يمكنك مزامنة وتخزين المستندات والصور والفيديو والموسيقى على حسابك في موقع دروب بوكس الذي بدوره يوفر لك خدمة تخزين البيانات مجانا ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة، برنامج dropbox هل هو امن؟ بالتاكيد آمن ولا يحتوي علي برمجيات خبيثة او هكزر وتمت تجربته من قبل من موقع جزيرة خيال وهو فعال جدا ومميز في رفع الملفات. تستطيع الان تخزين ومزامنة الملفات الخاصة بك على الانترنت ومشاركة أي منها بسهولة مع أصدقائك عبر الإنترنت مع هذا البرنامج المباشر، برنامج Dropbox هو ملف استضافة الخدمة التي تديرها الشركة الأمريكية Dropbox, Inc ، التي يوجد مقرها في سان فرانسيسكو كاليفورنيا والتي تقدم سحابة تخزين ومزامنة الملفات وسحابة الشخصي وبرامج العميل ، يمكنك الآن تحميل برنامج دروب بوكس وإستخدامه على الكمبيوتر الخاص بك لتخزين الملفات أون لاين والمشاركة بها مع الأصدقاء مجانا ومدى الحياة. فاستخدم جهاز كمبيوتر آخر في العمل وجهاز كمبيوتر محمول عندما تكون بعيدًا عن المكتب، ما عليك سوى استخدام DropBox لمزامنة الملفات الهامة عبر كل جهاز يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من الويب، إذا كنت بحاجة إلى الوصول من جهاز كمبيوتر مضيف مؤقت. برنامج Dropbox تأسست في عام 2007 من قبل طلاب معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا درو هيوستن والفردوسي آراش كشركة بدء تشغيل بتمويل أولي من البذور مسرع Y Combinator . برنامج دروب بوكس هو كل ما تحتاجه للإتصال بحسابك في موقع الدروب بوكس ومزامنة ورفع الملفات والمشاركة بها، أيضا البرنامج يوفر روابط مباشرة لتحميل الملفات وبسرعة كبيرة، دروب بوكس يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام،

تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب - موقع حملها
تحميل دروب ببوكس Download Drop box

بعض الخصائص المهمة للبرنامج



 يمكنك من خلالها تصفح الملفات وإدارة حسابك بشكل سريع، ولكن أيضًا مع Mac OS X و Linux و Android و iOS و Windows Phone و Blackberry OS. لبدء استخدام Dropbox ، يجب إنشاء حساب (تحصل على 2 جيجابايت من سعة التخزين المجانية) يمكنك إما ضبط الأداة لمزامنة جميع المجلدات في Dropbox الخاص بك، Dropbox إنشاء مجلد خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ثم تتم مزامنة محتويات الملقمات التي في المربع المنسدل وأجهزة الكمبيوتر الأخرى والأجهزة التي يثبتها المستخدم Dropbox على تحديث نفس الملفات على جميع الأجهزة ، بالإضافة الى انشاء وتحديد مجلدات على الكمبيوتر لمزامنة (Sync) الملفات مع حسابك في الدروب بوكس عبر شبكة الانترنت، بحيث يتم رفع جميع الملفات بشكل تلقائي الى حسابك في الدروب بوكس بمجرد حفظ الملفات الخاصة بك داخل مجلدات المزامنة، ويصبح بإمكانك الوصول الى جميع الملفات الخاصة بك عندما تكون بعيدا عن المنزل في أي موقع حول العالم، سيتيح لك Dropbox رفع الملفات أو مقاطع فيديو إلى الشبكة العنكبوتية لتتمكن من الوصول إليها من متصفح الويب أو أي جهاز متوافق مع Dropbox. برنامج Dropbox متوافق ليس فقط مع Windows يستخدم المربع المنسدل نموذج أعمال freemium حيث تمنح المستخدمين حساب مجاني بحجم تخزين مجموعة مع دفع الاشتراكات المتاحة التي توفر المزيد من القدرات والميزات الإضافية يتم منح مستخدمين Dropbox الأساسية 2 جيجا بايت من مساحة التخزين الحرة ، وذلك عبر استخدام أي جهاز لوحي أو هاتف نقال ذكي متصل بشبكة الانترنت للدخول الى حسابك في الدروب بوكس وتصفح مختلف الملفات بسرعة وأمان، ايضا البرنامج يسمح لك بتصوير الشاشة (Screenshot) ورفع الصور تلقائيا على حساب الدروب بوكس والمشاركة بها مع الاصدقاء على موقع تويتر والفيس بوك عن طريق نشر روابط الصور.

تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب - موقع حملها
تحميل دروب ببوكس Download Drop box



 أو يمكنك استخدام "Selective Sync" لاختيار أدوات معينة. بشكل أساسي، يقوم Dropbox بتثبيت مجلد على جهاز الكمبيوتر يمكنك فيه نسخ البيانات أو نقلها للمشاركة عبر الإنترنت. هذا يعني أنك إذا أردت الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من مكان آخر، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. يتم منح مستخدمين Dropbox الأساسية بالإضافة إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين فضلا عن ميزات إضافية بما في ذلك عناصر تحكم مشاركة متقدمة والمسح عن بعد و “تمديد تاريخ الإصدار” اختياري ، طريقة التسجيل في خدمة دروب بوكس هي عملية سهلة وبسيطة جدا، بعد دخولك للموقع دروب بوكس (إضغط هنـا) يمكنك التسجيل وفتح حساب جديد مجانا أو يمكنك فتح حساب جديد بشكل مباشر من خلال البرنامج دروب بوكس، بعد التسجيل ستتحصل على سعة تخزين 2 جيجا وكمية نقل البيانات 20 جيجا يوميا وإذا تجاوزت كمية نقل البيانات المحددة سيتم إيقاف نظام مشاركة الملفات مؤقتا الى غاية دخول يوم جديد، يمكنك عرض المحتويات أو تنزيلها أو تحميلها مباشرة في متصفح الويب إذا لم يكن لديك تطبيق Dropbox مثبتًا على جهاز الكمبيوتر. وبالطبع إذا أردت على سبيل المثال، تنزيل ملفاتك المشتركة على Dropbox من كمبيوتر آخر، فستكون المهمة أسهل وأسرع إذا تم تثبيت Dropbox على هذا الكمبيوتر بعينه. أصبح Dropbox متاحاً لأنظمة متعددة منها Microsoft Windows ، Apple macOS, Linux ، iOS ، Android ، Windows Phone smartphones ، tablets. ايضا يمكنك إنشاء مجلدات مزامنة على الكمبيوتر لرفع مختلف انواع الملفات وحفظها داخل حسابك، كما يمكنك الوصول الى ملفاتك في اي وقت ومن أي مكان عن طريق الانترنت، ايضا اي ملفات يتم رفعها من اي جهاز آخر الى حسابك في الدروب بوكس، سوف يتم تنزيل الملفات مباشرة وتلقائيا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك داخل مجلد المزامنة المحفوظ على القرص الصلب، في المستعرض عبر الإنترنت، يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات في Dropbox وإنشاء مجلد جديد وعرض الملفات والأحداث المحذوفة، وإرسال دعوات لأصدقائك، وأكثر من ذلك. 
تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب - موقع حملها
تحميل دروب ببوكس Download Drop box


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .



يمكنك استخدام Dropbox على المستوى الشخصي أيضًا. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل ، في مارس 2013 حصلت الشركة على Mailbox ، email app ، وفي أبريل 2014 أدخلت الشركة دائري والصور والفيديو معرض التطبيق وعلبة البريد ودائري أغلقت ، لهذا يمكنك رفع وتخزين الملفات والصور الرقمية على الدروب بوكس من أي مكان حول العالم، ليتم بشكل تلقائي مشاركة وتحميل تلك الملفات والصور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل أو في مكتب عملك. برنامج دروب بوكس (Dropbox) يوفر خدمة كبيرة للكثير من المستخدمين حول العالم في تخزين البيانات والصور والملفات والمشاركة بها على مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعية مثل الفيس بوك، برنامج رائع لتخزين ومشاركة الملفات عبر الأنترنت وأيضا لتنزيل هذا الملفات في وقت لاحق ان شئت ومشاركة تلك الملفات مع المستخدمين اللآخرين ويمكنك عمل مزامنة لها مع خادم دروب بوكس والأجهزة الاخري المرتبطة بنفس حسابك علي الخادم فضلا عن ذلك ملفاتك تكون مشفرة و مؤمنة ومحمية حفاظا علي سرية الملفات والبيانات والحفاظ علي خصوصيتك وفي ديسمبر 2015 مع الملامح الرئيسية من كلا تطبيقات تنفذ في خدمة Dropbox العادية ، في أكتوبر 2015 فإنه أعلن رسميا ورقة Dropbox ومحرر الوثيقة التعاونية به في جهد المبلغ عنها لتوسع عملياتها باتجاه قطاع الأعمال ، في مارس 2016 أصبح مستخدمين Dropbox 500 مليون مستخدم . برنامج دروب بوك يتوفر على مستوى حماية عالي ليحافظ على حسابك وخصوصيتك في إستخدام هذه التقنية، بالإضافة الى نقل البيانات والملفات عبر الانترنت بشكل آمن من خلال استخدام بروتوكول طبقة المنافذ الآمنة SSL مع تشفير البيانات بخوارزمية تشفير قوية AES-256،اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل و كمبيوتر آخر في العمل وأيضا كمبيوتر محمول لاب توب، يمكنك مع برنامج دروبوكس مزامنة الملفات الهامة بك علي حسابك والدخول لها في اي وقت او مكان مشاركتها مع الآخرين .

تحميل دروبوكس Download Dropbox تخزين بيانات الحاسوب - موقع حملها
تحميل دروب ببوكس Download Drop box

معلومات عن البرنامج.

إسم البرنامج : دروبوكس - Dropbox.
حجم البرنامج : 99.7 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز والاندرويد والايفون . 
الترخيص : مجاني.

تعليقات

التنقل السريع