القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات - موقع حملها
تحميل برنامج دروبوكس

نبذه مختصره عن تحميل برنامج دروبوكس

 ويمكنك عمل مزامنة لها مع خادم دروب بوكس والأجهزة الاخري المرتبطة بنفس حسابك علي الخادم فضلا عن ذلك ملفاتك تكون مشفرة و مؤمنة ومحمية حفاظا علي سرية الملفات والبيانات والحفاظ علي خصوصيتك Dropbox عبارة عن مساحة تعاون إبداعي تم تصميمه لتقليل الانشغال، وجلب ملفاتك معًا في مكان مركزي واحد، ومزامنتها بأمان عبر جميع أجهزتك، حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت وأي مكان. وإرسال ملفات كبيرة أمر سهل، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم حساب Dropbox.Dropbox عبارة عن مساحة تعاون إبداعي تم تصميمه لتقليل الانشغال، وجلب ملفاتك معًا في مكان مركزي واحد، ومزامنتها بأمان عبر جميع أجهزتك، حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت وأي مكان. وإرسال ملفات كبيرة أمر سهل، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم حساب Dropbox.تستطيع الان تخزين ومزامنة الملفات الخاصة بك على الانترنت ومشاركة أي منها بسهولة مع أصدقائك عبر الإنترنت مع هذا البرنامج المباشر ،Dropbox هو أسهل طريقه لتخزين ومزامنة ومشاركه الملفات عبر الإنترنت ، البرنامج يعمل تماما مثل اي مجلد آخر علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ولكن مع بعض الاختلافات .“دروب بوكس” Dropbox هي أحد أشهر خدمات التخزين السحابي وأفضلها في مجال مشاركة الملفات، وطالما تمتلك اتصالاً بالإنترنت يمكنك الوصول لملفاتك من أي مكان وكذلك مشاركتها من الآخرين.مميزات مثل الماسح الضوئي المستند، والمجلدات المشتركة، والوصول دون اتصال، وأكثر. دروب بوكس جعل التعاون مع الآخرين من الأمور السهلة. ضع طاقتك الإبداعية في العمل مع Dropbox لتقليل الانشغال – حتى يمكنك التركيز على الأشياء المهمة.سيتيح لك Dropbox رفع الملفات أو مقاطع فيديو إلى الشبكة العنكبوتية لتتمكن من الوصول إليها من متصفح الويب أو أي جهاز متوافق مع Dropbox.

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات - موقع حملها
تحميل برنامج دروبوكس

خصائص تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox

برنامج Dropbox متوافق ليس فقط مع Windows ولكن أيضًا مع Mac OS X و Linux و Android و iOS و Windows Phone و Blackberry OS.لبدء استخدام Dropbox ،يتم نقل كافة البيانات عبر SSL وتشفيرها باستخدام AES-256 قبل التخزين ،ضع طاقتك الإبداعية في العمل مع Dropbox لتقليل الانشغال – حتى يمكنك التركيز على الأشياء المهمة.يقوم Dropbox بعملية النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك على الإنترنتأو دعوة الأشخاص لاستخدام الموقع، كما تتوفر عدد خطط مدفوعة من الخدمة حيث توجد خدمة مقابل 9.99 دولار شهريًا تعطيك مساحة تصل إلى 1 تيرابايت، وتوجد خدمة مقابل 15 دولارًا شهريًا تعطيك مساحة مفتوحة للتخزين،يقوم Dropbox بعملية النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك على الإنترنت ويقوم بمزامنة المجلدات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر مع Dropbox. يمتاز البرنامج بخاصيات مثل السحب والإفلات، ونسخ ولصق، يدمج بسلاسة مع المتصفحات. ويضيف أيضا الخيارات إلى قائمة السياق الخاصة بك لتقاسم الملفات.سيتم مزامنة إيه ملفات أو مجلدات داخل دروب بوكس إلى ملقمات Dropbox وأي كمبيوتر آخر مرتبط بحسابك ، ستظهر علامات الاختيار الخضراء علي اعلي الملفات لاعلامك بأنها تمت مزامنتها وحتى الآن .يجب إنشاء حساب (تحصل على 2 جيجابايت من سعة التخزين المجانية). يمكنك إما ضبط الأداة لمزامنة جميع المجلدات في Dropbox الخاص بك ، أو يمكنك استخدام "Selective Sync" لاختيار أدوات معينة.بشكل أساسي ، يقوم Dropbox بتثبيت مجلد على جهاز الكمبيوتر يمكنك فيه نسخ البيانات أو نقلها للمشاركة عبر الإنترنت. وإن كنت تستخدم دروب بوكس لحفظ الملفات والصور من الإنترنت مباشرة  فقد لايكون الأمر سهلاً، لأنه عليك أن تحمّل المحتوى الذي تريده وتستخدم تطبيق دروب بوكس في جهازك وتختار المجلد الذي تريد أن ترفع الملفات إليه,ويضيف أيضا الخيارات إلى قائمة السياق الخاصة بك لتقاسم الملفات.أي ملفات ومجلدات داخل Dropbox الخاص بك سيتم تلقائياً تحميلها وتزامنها مع الحساب الخاص بك في المربع المنسدل، مما يجعلك قادرا على إدارة الملفات الخاصة بك وإرسالها إلى السحابة،أي ملفات ومجلدات داخل Dropbox الخاص بك سيتم تلقائياً تحميلها وتزامنها مع الحساب الخاص بك في المربع المنسدل، مما يجعلك قادرا على إدارة الملفات الخاصة بك وإرسالها إلى السحابة، ستتمكن بسهولة على معرفة ما إذا كان تحميل الملفات ومزامنتها مع رمز التي تشير إلى مركزها.

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات - موقع حملها
تحميل برنامج دروبوكس


هذا يعني أنك إذا أردت الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من مكان آخر ، فما عليك سوى تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.يمكنك عرض المحتويات أو تنزيلها أو تحميلها مباشرة في متصفح الويب إذا لم يكن لديك تطبيق Dropbox مثبتًا على جهاز الكمبيوتر.وبالطبع ، إذا أردت ، على سبيل المثال ،أو أن تحمّل الملف وترفعه عن طريق موقع دروب بوكس. يمكنك الآن أن تتصفح الويب وتحمّل الملفات إلى حسابك في دروب بوكس بواسطة النقر بالزر الأيمن للفأرة واختيار “رفع إلى دروب بوكس” Upload to Dropbox من القائمة،يتم تأمين جميع البيانات وإرسالها عبر SSL، مما يجعل الملفات الخاصة بك آمنة حتى في المرور العابر. Dropbox عبارة عن مساحة تعاون إبداعي تم تصميمه لتقليل الانشغال، وجلب ملفاتك معًا في مكان مركزي واحد، ومزامنتها بأمان عبر جميع أجهزتك، حتى تتمكن من الوصول إليها في أي وقت وأي مكان.يتم منح مستخدمين Dropbox الأساسية بالإضافة إلى 1 تيرابايت من مساحة التخزين فضلا عن ميزات إضافية بما في ذلك عناصر تحكم مشاركة متقدمة والمسح عن بعد و “تمديد تاريخ الإصدار” اختياري .في مارس 2013 حصلت الشركة على Mailbox ، email app ،في المستعرض عبر الإنترنت ، يمكنك البحث عن الملفات والمجلدات في Dropbox ، وإنشاء مجلد جديد ، وعرض الملفات والأحداث المحذوفة ، وإرسال دعوات لأصدقائك ، وأكثر من ذلك .يمكنك استخدام Dropbox على المستوى الشخصي أيضًا. إذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر مكتبي في المنزل ،مميزات مثل الماسح الضوئي المستند، والمجلدات المشتركة، والوصول دون اتصال، وأكثر. دروب بوكس جعل التعاون مع الآخرين من الأمور السهلة.وخواص أكثر تقدمًا لاستعادة الملفات المحذوفة بسهولة، إلا أن الخطة الأخيرة موجهة لأصحاب الشركات بشكل أكبر، وليست ملائمة للمستخدم العادي.وإرسال ملفات كبيرة أمر سهل، حتى للأشخاص الذين ليس لديهم حساب Dropbox. مميزات مثل الماسح الضوئي المستند، والمجلدات المشتركة، والوصول دون اتصال، وأكثر.
ما من مسلم يموت فيشهد له أربعة من جيرانة الأدنين إلا قال : قد قلت علمكم فية و غفرت لة مالا تعلمون. رواه أحمد ..


ويضيف أيضا الخيارات إلى قائمة السياق الخاصة بك لتقاسم الملفات.ستتمكن بسهولة على معرفة ما إذا كان تحميل الملفات ومزامنتها مع رمز التي تشير إلى مركزها. يتم تأمين جميع البيانات وإرسالها عبر SSL، مما يجعل الملفات الخاصة بك آمنة حتى في المرور العابر.تنزيل ملفاتك المشتركة على Dropbox من كمبيوتر آخر ، فستكون المهمة أسهل وأسرع إذا تم تثبيت Dropbox على هذا الكمبيوتر بعينه.دروب بوكس المثبت دون اتصال للكمبيوتر يحتفظ تتبع كل التغييرات التي أجريت علي اي من محتوياته. انها حره لتحميل واستخدام 2gb من التخزين علي الإنترنت مجانا ، مع ما يصل إلى 1tb المتاحة لدفع العملاء .يمنحك 2GB من مساحة التخزين مجانا ويمكنك الحصول على اكثر مقابل بعض الرسوم الاضافية.أي ملفات ومجلدات داخل Dropbox الخاص بك سيتم تلقائياً تحميلها وتزامنها مع الحساب الخاص بك في المربع المنسدل، مما يجعلك قادرا على إدارة الملفات الخاصة بك وإرسالها إلى السحابة، ستتمكن بسهولة على معرفة ما إذا كان تحميل الملفات ومزامنتها مع رمز التي تشير إلى مركزها. يتم تأمين جميع البيانات وإرسالها عبر SSL، مما يجعل الملفات الخاصة بك آمنة حتى في المرور العابر.ويقوم بمزامنة المجلدات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر مع Dropbox. يمتاز البرنامج بخاصيات مثل السحب والإفلات، ونسخ ولصق، يدمج بسلاسة مع المتصفحات.برنامج رائع لتخزين ومشاركة الملفات عبر الأنترنت وأيضا لتنزيل هذا الملفات في وقت لاحق ان شئت ومشاركة تلك الملفات مع المستخدمين اللآخرين .

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات - موقع حملها
تحميل برنامج دروبوكس


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

 دروب بوكس جعل التعاون مع الآخرين من الأمور السهلة. ضع طاقتك الإبداعية في العمل مع Dropbox لتقليل الانشغال – حتى يمكنك التركيز على الأشياء المهمة.وفي أبريل 2014 أدخلت الشركة دائري والصور والفيديو معرض التطبيق وعلبة البريد ودائري أغلقت ، وفي ديسمبر 2015 مع الملامح الرئيسية من كلا تطبيقات تنفذ في خدمة Dropbox العادية في أكتوبر 2015 فإنه أعلن رسميا ورقة Dropbox ومحرر الوثيقة التعاونية به في جهد المبلغ عنها لتوسع عملياتها باتجاه قطاع الأعمال ، في مارس 2016 أصبح مستخدمين Dropbox 500 مليون مستخدم .فاستخدم جهاز كمبيوتر آخر في العمل وجهاز كمبيوتر محمول عندما تكون بعيدًا عن المكتب ، ما عليك سوى استخدام DropBox لمزامنة الملفات الهامة عبر كل جهاز. يمكنك أيضًا الوصول إلى ملفات Dropbox الخاصة بك من الويب ، إذا كنت بحاجة إلى الوصول من جهاز كمبيوتر مضيف مؤقت.ويمكن أن تراقب حالة التحميل من خلال أيقونة الإضافة في شريط أدوات كروم. مع العلم أن الملفات المرفوعة ستحفظ في مجلد Apps ومن ثم Downloads from Chrome داخل حسابك على دروب بوكس.يقوم Dropbox بعملية النسخ الاحتياطي للملفات الخاصة بك على الإنترنت ويقوم بمزامنة المجلدات الخاصة بك إلى جهاز الكمبيوتر مع Dropbox. يمتاز البرنامج بخاصيات مثل السحب والإفلات، ونسخ ولصق، يدمج بسلاسة مع المتصفحات.

تحميل برنامج دروبوكس Download Dropbox مشاركة وتخزين البيانات - موقع حملها
تحميل برنامج دروبوكس


معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : دروبوكس - Dropbox.
حجم البرنامج : 90.8 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز والاندرويد والايفون . 
الترخيص : مجاني.

تعليقات

التنقل السريع