القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader لقراءة ملفات PDF مجاناً 2018

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


مقدمه عن تحميل برنامج ادوبي ريدر Adobe Reader

برنامج ادوبى ريدر من تطوير شركة ادوبى العالمية والتي تنتج احد افضل برامج التعديل علي الصور "تحميل فوتوشوب" ، من اهم البرامج التى دائما مانستخدمها بشكل دائم هو برنامج Adobe PDF Reader للقراءة ملفات الكتب الالكترونية حيث تعتبر الكتب الالكترونية اصبح من التكنلوجيا المستخدمة كل يوم فى حياتنا اليومية, حيث يعتبر برنامج ادوب ريدر Adobe Reader من افضل البرامج لقراءة الكتب الالكترونية بصيغة البي دي اف. البرنامج من انتاج وتطوير شركة ادوبي Adobe الشهيرة برنامج الفوتوشوب، فهو يتمتع بسهولة الوصول إلى أي صفحة تريدها في الملف المقروء عن طريق أداة لكتابة رقم الصفحة داخل الملف والوصول إليها بطريقة سهلة، يعمل هذا التطبيق علي تشغيل وفتح الملفات الإلكترونية والكتب التي تكون بصيغة ال PDF مما يسهل عليك عملية القراءة عبر الكمبيوتر او الموبايل. توجد نسخ من برنامج Adobe Reader خاصة بنسخ ويندوز أكسس بي، ويندوز فيستا، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 , يمكنك الإطلاع على الكتب البي دي اف PDF و قراءة الجرائد اليومية و تصفح المجالات التي تجدها في الانترنت بصيغة PDF.





تحميل قارئ الملفات البي دي اف ادوبي ريدر

يدعم التحديث الاخير من البرنامج إنشاء ملفات بى دى إف ومشاركة التعليقات والتوقيعات على الملفات يعمل ادوبي ريدر علي الكشف المبكر والمستمر عن الأخطاء التي تعيق عمل البرنامج بشكل مثالي , برنامج ادوب ريدر يعرض لك جميع صفحات الملف الالكتروني الذي تقوم بقراءته علي اليمين ليسهل عليك ايجاد اي ثفحة تريد الاطلاع عليها, تستطيع نشر كتبك على العديد من المكتبات الالكترونية بصيغة البى دى اف وتستطيع ايضا ان تسوق للكتب بطرق الكترونية مثل عمل حملات اعلانية على مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل .يقوم بقراءة الملفات الالكترونية وملفات البي دي اف PDF, ويمتاز البرنامج كذلك بسهولة تحميله وفتحه وعدم تعقيده وأدواته البسيطة والفعالة في نفس الوقت وامكانية ارسالها عبر البريد الالكترونى او خدمة Adobe SendNow عن طريق تسجيل حساب على ادوبى ، وإصلاحها تلقائيآ لمساعدة القارئ علي الإستمتاع بالقراءة وحتي لا يظهر خطأ يعيق المستخدمين أثناء قرائتهم. التحديث الأخير للبرنامج به الكثير من المميزات والتي تساعدك في قراءة الملفات, كما أن للبرنامج القدرة على تكبير وتصغير الصفحة المعروضة بنسب كبيرة ليناسب جميع متطلبات من المستخدمين. يتميز ادوبى ريدر بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام ويدعم عملية نسخ ولصق النصوص داخل الملفات الغير محمية مع امكانية كتابة التعليقات داخل مستندات وملفتات بى دى إف.




تحميل برنامج ادوبي ريدر للكمبيوتر

العديد من مستخدمي الإنترنت يعانون من عدم وجود تطبيق يساعدهم في فتح وتحويل الملفات والكتب الإلكترونية حيث تستطيع تنزيله ووضعه على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر بكل سهولة والبدء في قراءة ملفات بشكل تلقائي, البرنامج لا يحتاج الى شرح أو تعريف، لأنه الأشهر والأفضل والأسهل في التعامل، فكل ما عليك هو تحميل البرنامج على جهازك ثم تنصيبه، وبشكل تلقئاي سيتكامل البرنامج النظام ويندمج معه يمكنك تحميل نسختك المجانية من برنامج ادوبى ريدر الغنى عن التعريف والضرورى لكفاة الاجهزة المحمولة والكمبيوتر لفتح جميع ملفات البى دى إف, يتميز ويشهد له معظم مستخدمي الإنترنت بأنه أمن علي جهاز الكمبيوتر والويندوز وأيضاً يتميز بالحماية لجميع بيانات المستخدمين مما لا يتيح لأي شخص التعرف علي بيانات الأخرين. الان اصبح الان كل مكتبات المعرفة والعلوم المختلفة الان اصدرت نسختها الالكترونية على مواقعها الرسمية بصيغة البى دى اف ليحدث تطورا كبيرا فى مجال علم الورق والطباعة حتي يتمكنوا من قرائتها لذلك عمل جميع متطورين "برنامج ادوب ريدر" الكامل علي إمكانية عمل التطبيق علي جميع أنظمة الكمبيوتر ومن أمثلة هذة الأنظمة ( XP, Vista, ويندوز 7, ويندوز 8 وغيرها ). كما يعرض لك صورة مصغرة لمحتوي الصفحة. يوفر المزيد من الإضافات والأدوات الجديدة والتي تتحدث في كل إصدار سنوي للبرنامج،مع الحفاظ على الخصوصية وقراءة المجلدات الالكترونية والتحكم فى السطوع والتباين وامكانية طباعه الصفحات داخل ملفات البى دى إف. بل في مختلف برامج شركة أدوبي، كذلك فإن كونه من التطبيقات المجانية الخاصة بشركة أدوبي سيستمر في حصوله على ملايين من المستخدمين حول العالم


تحميل برنامج ادوبي ريدر للاندرويد 

فأصبح "أدوب ريدر" يدعم نظام الأندرويد بحيث يشملل الكتير من الهواتف مثل سامسونج جلاكسي وسوني اكسريا وغيرها هذا بالإضافة إلي هواتف الأيفون والأيباد والتابلت بجميع انواعه, أقوى ميزة في البرنامج هو اليسر في تحميله باعتباره معروض بشكل مجاني وتوافره على الموقع الرسمي لشركة أدوبي العالمية عبر الإنترنت أو عن طريق مواقع البرامج الأخرى، توجد نسخ من Adobe Reader خاصة بهواتف الاندرويد و IOS والويندوز فون 8. يتميز بتوفير معظم لغات العالم مما يساعده في الإنتشار وجعل له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم ومن أمثلة هذة اللغات ( الانجليزي, العربي, الفرنسي, الالماني, الروسي وغيرها من اللغات الكثيرة).واصبحنا الان لا نستطيع الاستغناء نها حيث تعتبر بديلا رائعا عن الكتب الورقية حيث تستطيع الان الاحتفاظ بمكتبة كاملة عبر هاتفك المحمول الاندرويد, برنامج ادوب ريدر يعرض لك جميع صفحات الملف الالكتروني الذي تقوم بقراءته علي اليمين ليسهل عليك ايجاد اي ثفحة تريد الاطلاع عليها, كما يعرض لك صورة مصغرة لمحتوي الصفحة, يدعم التطبيق جميع أنظمة الموبايل والأجهزة ومن أمثلة هذة الأنظمة (الاندرويد, IOS, Mac, ماك) ومن أنواع الأجهزة ( الجلاكسي, سامسونج, نوكيا, ايفون, اتش تي سي, HTC, LG, هواوي) وغيرها.



ملخص حول برنامج ادوبي ريدر بصفه عامة

تتميز واجهة البرنامج بكونها منظمة، وبسيطة، وسهلة الاستعمال، مع احتواءها على كل الأدوات الممكنة التي تمكنك من التحكم في الملف، يعتبر برنامج "أدوبي ريدر" أحد أهم البرامج التي يجب أن تتواجد لدي جميع المستخدمين نظراً لفائدته الكبيرة التي تتمثل في دعم ملفات PDF والتي قد تواجه مشكلة في فتحها إذا لم يكن لديك البرنامج، برنامج قارئ الكتب الالكترونية pdf موجود فى نهاية الشرح يمكنك تحميل برنامج pdf word بسهولة بنقرة زر واحدة والجميل ايضا فى البرنامج ان حجمة صغير مقارنتا بالبرامج الاخرى التى انتجاتها شركة ادوبى وبالتالى لن يستهلك موارد النظام. يستطيع برنامج Adobe Reader عرض ملفات PDF التي تحتوي على تشكيلة واسعة من أنواع المحتوى والتفاعل معها، بما في ذلك الرسومات ورسائل البريد الإلكتروني وجداول البيانات، والفيديو، اماكنية تقسم الكتب الى صفحات مجاورة لتسهيل القراءة او المقارنة بين صفحات الكتاب من حيث المحتوى ولكن بشكل منظم، لا يؤثر على المساحة المخصصة للقراءة، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال تلك الواجهة الوصول مباشرة إلى الملفات التي تريد فتحها أو الوصول المباشر إلى خدمات أدوبي ريدر على الانترنت، تحميل برنامج adobe reader لقراءة وعرض صفحات الكتب الالكترونية على الكمبيوتر والاستمتاع بالقراءة باستخدام برنامج adobe reader عربي الاشهر فى مجال فتح ملفات PDF على الكمبيوتر, يتوفر من أدوب ريدر إخر تحديث إصدارين مختلفين وهما عبارة عن النسخة المجانية وهي بحجم صغير ومتاحة للتحميل مجاناً لجميع المستخدمين وعناصر الوسائط المتعددة الأخرى. يمكن من خلاله اضافة ملاحظات ومشاركة التغذية الراجعة مع الآخرين عن طريق وضع علامات على وثائق PDF باستخدام مثبت الملاحظات وأدوات التمييز. امكانية تغير اتجاة القراءة على البرنامج للكمبيوتر امكانية استخدام اسهم الكيبورد للتنقل بين الصفحات او الصعود والهبوط.امكانية التوقيع على أي وثيقة باستخدام إصبعك،ولا تنسى أنه يمكنك اختيار اللغة الذي تفضلها لتكون اللغة التي تتعامل معها من خلال الواجهة، بشرط أن تكون تلك اللغة مدعومة من البرنامج. برنامج أدوبي ريدر هو برنامج صمم خصيصا ليمكنك من فتح، الشيء الجديد لميزة التوقيع في ادوبي ريدر، انها تتيح لك الاتصال بـ EchoSign Adobe لتطلب من الآخرين توقيع الوثائق إلكترونيا، وتتبع حالة الوثيقة على الانترنت. امكانية عمل زوم اوت او زوم ان للصور او النصوص. امكانية عمل ملاحظات على النصوص لسهولة العودة الى العناصر الهامة فى الكتاب. وتصفح، وطباعة ملفات PDF بسهولة، وسرعة بغض النظر عن محتواها، بالإضافة إلى العديد من المهام التي يمكنك من تطبيقها على ملفات PDF.






معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : ادوبي ريدر 11 - Adobe Reader 11.0.23.
الشركة المطورة : Adobe.
 حجم البرنامج : 46.3 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز و ماك. 
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط بتاريخ 31/3/2017)

تعليقات

التنقل السريع