القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر

تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر - موقع حملها
تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر

نبذه عن تحميل برنامج ريكوفا Recuva للاسترجاع الملفات
يعد تحميل برنامج ريكوفا من أفضل البرامج المتخصصة في إسترداد الملفات بجميع أنواعها بدون فقدان جزىء واحد من الملفات الموجوده في جهازك الكمبيوتر او لابتوب او كارت الميمورى فلاشه او من هارد خارجى او من اى هارد ديسك الخاص بك, يكمن داخل جميع برنامج ميزات و سلبيات و مشاكل و يعتمد البعض علي هذا البرنامج و يتجاهلون عيوبه و نضع لك العيوب و الميزات, التعافي من الأقراص التالفة أو تنسيق حتى لو كنت قد تنسيق محرك الأقراص بحيث يبدو فارغا، يمكن ركفا لا تزال تجد الملفات الخاصة بك على ذلك, تحميل برنامج ريكوفا Recuva من البرامج المتخصصة في استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر. البرنامج مهم عند حذف اي ملف من جهازك عن طريق الخطأ. تحميل برنامج Recuva 2020 قادر علي استعاداة اي ملف حتي بعد عملية الفورمات, كما يمكنك استرجاع الملفات المحذوفة من الفلاشات اليو اس بي USB او كروت الذاكرة, كما ان من المعروف ان كثير من البرامج الى تستخدم من اجل استرجاع الملفات المذوفه لاتعمل معظمها ولكن عن برنامج ريكوفا 2017 بكافه اصداراته تعمل بشكل جيد جدا وبخبره وبتجربه من الاخرين حاز برنامج ريكوفا على اعجاب الكثير لكفائته العاليه وقدرته فى استرجاع الملفات المحذوفه فهو قادر على استرجاع كافه ملفات والمجلدات من على الهارد والفلاشه وكار الميمورى, و اهم ما يميزة هى سرعه الحصول على نتائج من البحث عن الملفات المفقودة منذ فترة على جهاز الكمبيوتر ، و يمكنك تحديد انواع معينة من الملفات لإسترجاعها مرة اخرى على جهاز الكمبيوتر بشكل سليم ، و يمكنك ايضا من خلال برنامج Recuva الوصول الى الملفات كبيرة الحجم المفقودة و تحديد امكانية استعادتها.


تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر - موقع حملها
تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر

 برنامج ريكوفا لإستعادة الصور والفيديوهات من الميموري كارد, بطاقة الذاكرة والفلاشة فكرة عملة بسيطة وهي فتح البرنامج وتحديد الملفات التي تم حذفها أو كتابة أسمائها ثم الضغط علي زر إستكشاف " Recover" بعد ذلك تتم عملية البحث والتنقيب في ذاكرة الكمبيوتر أو الميموري "بطاقة الذاكرة" ومن الفلاشة وبعد مرور ثواني بسيطة من عملية البحث يتم إسترجاع جميع البيانات والمجلدات التي تم فقدانها قبل سابق, يقوم البرنامج بالفحص ويعطيك قائمة بالملفات التي يمكنك استرجاعها واستعادتها الي الكمبيوتر. تحميل برنامج Recuva من انتاج موقع piriform الشهير والذي ينتج تحميل برنامج سي كلينر الذي يقوم بتنظيف مخلفات الويندوز , يستطيع أستعادة جميع الملفات المحذوفة مهما كانت صوت او فيديو أو العاب او برامج أخري حتي إن كانت ملفات فارغة فهو يدعم جميع الصيغات و الملفات . سهولة إستخدام البرنامج اثناء عملية أستعادة الملفات المحذوفة . أفضل ميزة انه مجاني تماماً لجميع المستخدمين, دعم كامل نظام التشغيل ويندوز والعديد من اللغات ركفا ديه دعم كل نسخة حديثة من ويندوز و37+ لغات. وبرنامج ريكوفا هوا من انتاج الشركة العملاقة piriform التي قدمت لنا اشهر برنامج لتنظيف الكمبيوتر من الملفات الضارة وهوا برنامج سي كلينر فذالك فهوا برنامج قوي وفعال وامن 100%, يفضل عند استخدام برامج إستعادة الملفات المحذوفة الحظر من إعادة أى ملفات تم حذفها من خلال برامج الحماية من الفيروسات و التى قد تسبب لك المشاكل مرة أخرى و عودة الفيروسات على الكمبيوتر . قد تواجهه بعض من البطئ عن إستعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر أو قد تفشل عملية الاسترجاع و لذلك لا يضمن البرنامج اعادة الملفات بالكامل لجهاز الكمبيوتر مرة أخرى ويدعم العمل على ويندوز 10 ولا يستهلك من موارد النظام والمعالج لصغر حجمة وسرعته فى استعادة الملفات , يطلب منك برنامج ريكوفا تحديد اي الملفات تريد استرجاعها سواء صور او فيديوهات او رسائل بريد الكتروني, فهو ايضا بمثابه برنامج عملاق فى استرجاع الملفات المحذوفه كامله بدون اى شى ينقص الهارد . ومن المعروف انه من المستحيل والصعب على مستخدمى الهواتف والموبيلات والكمبيوتر صعوبه الحصول على الملفات المحذوفه وكان هناك الكثير من الملفات المهم التى قد حذفت بدون قصد من المستخدم سواء كانت على الكمبيوتر او كانت على الموبايل او كانت على الفلاشه او كانت على كارت الميمورى.

تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر - موقع حملها
تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر


خصائص تحميل وتثبيت برنامج ريكوفا  Recuva 2020
يعتبر تنزيل برنامج ريكوفا هو واحد من البرامج المستخدمة لاسترجاع الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر بشكل فعال ، حيث يمكنك استرجاع الملفات بعد حذفها عن طريق الخطأ حيث يعمل البرنامج على أستعادة تلك الملفات فى وقت قياسى وكذلك أستعادة الملفات و البرامج المحذوفة من الفلاشة اليو اسى بى USB و القيام بإسترجاع رسائل البريد الالكترونى او الصور و كذالك تحديدها مرة واحدة من أجل استرجاعها ، تم إطلاق أول اصدار له في شهر أغسطس عام 2007م من قبل المطورون "Piriform" المعروفة وكان الإصدار الأول له بداية مشرقة لنجاح وزيادة شعبية والأول للتطبيق الذي أتاح لجميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل الاندرويد والايفون إمكانية استرجاع واستعادة جميع هذه الصور والفيديوهات وجميع الملفات التي تم حذفها ومسحها. تعيين الفحص العميق للبحث عن المزيد من النتائج مدفونة عميقا. آمن حذف الملفات التي تريد محو الأبد تريد حماية ملفاتك المحذوفة؟ ركفا كما يسمح لك لمحو أي آثار لحذف الملفات بشكل دائم. النسخة المحمولة اتخاذ ركفا معك أينما تذهب مع النسخة المحمولة, تثبيت برنامج ريكوفا البرنامج الذي قام مبرمجيه بجعله مختصاً في إسترجاع المحذوفات بدون فقدان اياً من الملفات و تميز البرنامج بسرعة ادائه للمهام الدقيقة .
تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر - موقع حملها
تحميل برنامج ريكوفا عربي Download Recuva 2020 استرجاع المحذوفات للكمبيوتر


كما ان من خلال تحميل ريكوفا استعاده المحذوفات من خلاله تستطيع استرجاع الملفات المحذوفه من على كارت الميمورى وبكل سهوله ايضا تحدد مسار المجلد والملف الذى تريد استعاده الملفات والمجلدات المحذوفه من عليه وايضا تستطيع استعاده الملفات المحذوفه من فلاشه او من هارد خارجى او من اى هارد ديسك تريد اسعاده واسترجاع الملفات استعادة كلمة وثائق غير محفوظة هل تحطم Microsoft Word أو هل ننسى لانقاذ هذا مستند Word الهامة.البرنامج يتميز بقدرة علي أستعادة جميع الملفات المحذوفة في أي وقت و بدون أي مشاكل تقنية الشبيهه بالتي تحدث في بعض البرامج . سرعة استعادة الملفات بقدرة عاليه مهما كان حجم الملف المحذوف و قدرته علي استعادة جميع جزيئات الملفات في وقت قصير و بدون مشاكل . تنزيل برنامج استعاده الملفات لاستعادة الملفات المحذوفة من أنتاج شركة piriform العملاقة و التى تشتهر بتقديم خدمات صيانة الاجهزة من خلال البرامج . برنامج ريكوفا لاسترجاع الملفات المحذوفة البرنامج بسيط فى الاستخدام , لا مشكلة مع ركفا! كما أنه يمكن إعادة بناء بذكاء وثائق وورد من ملفاتهم المؤقتة. البداية السريعة معالج إذا كنت بحاجة إلى الملفات الخاصة بك على الفور دون تافه مع الخيارات، البداية السريعة معالج ركفا هو الجواب. تفحص بعمق ركفا يمكن العثور على معظم الملفات في غضون دقيقة , والمجلدات المحدوفه من عليه بكل سهوله ويسر . ويمكنه ايضا زوارنا الكرام استرجاع كافه الصور والملفات ولا ينقص اى ملف بل يستطيع استرجاع كافه انواع الملفات والمجلدات , تسطيب برنامج ريكوفا لاستعادة الملفات والفيديوهات من الموبايل بعد الفورمات لأن العديد بل جميع مستخدمي الكمبيوتر والموبايل كانوا يعانون من فقدان الكثير من الملفات والصور والفيديوهات الهامة التي يتم مسحها وحذفها بدون قصد.



فيديو شرح تنزيل برنامج استعاده الملفات Download Recuva 2020

معلومات عن ريكوفا استعادة المحذوفات Download Recuva  2020

اسم البرنامج   :
 ريكوفا استعادة المحذوفات  - Recuva 
حجم البرنامج   :
 5.22 ميجا بايت
اصدار البرنامج :
Recuva 1.53.1087
الانظمة المتوافقة  :
الكمبيوتر 
ترخيص البرنامج   :
مجانى .


روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).

اضغط هنا لتحميل برنامج ريكوفا الكامل للكمبيوتر مجانا برابط مباشر
تسريع الكمبيوتر الخاص بك                                                      تحويل صيغ الصوتيات والفيديوهات والصور

تعليقات

التنقل السريع