القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو 

تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

نبذة مختصره عن برنامج Viber Messenger العربي

نقدم لكم نسخة من برنامج فايبر Viber خاصة بالكمبيوتر واللاب توب باخدر التحديثات من موقع فايبر علي الانترنت. هذه النسخة تعمل مباشرة علي الكمبيوتر وعلي أنظمة الويندوز ولا تحتاج الي استخدام برامج محاكاة ومساعة من أجل العمل. يتيح لك برنامج فايبر Viber للكمبيوتر العديد من المميزات أبرزها عمل المكالمات الصوتية مجانا بالاضافة الي ارسال الرسائل الي اصدقائك حول العالم بشكل مجاني ودون دفع اي مصاريف. كما يمكنك استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر للدردشة الفورية مثل اي برنامج شات أخري مثل برنامج سكايب وبرنامج ياهو ماسنجر وبرنامج واتس اب وتطبيق فيس بوك ماسنجر. يمكنك استخدام فايبر Viber نسخة الكمبيوتر في الاتصال بالاشخاص الذي يحملون البرنامج علي هواتفهم المحمولة سواء كانت تعمل بأنظمة اندرويد او IOS كالايفون والايباد والايبود. فايبر يعمل علي شبكات الانترنت اللاسلكي ” الواي فاي ” وشبكات الموبايل انترنت بمختلف أنواعها. من أهم ما يميز البرنامج عن غيره من برامج الشات والتواصل هو الجودة العالية HD في المكالمات الصوتية دون حدوث تشويش او تقطيع مهم كانت سرعة الانترنت التي تتعامل معها علي الكمبيوتر او الهاتف المحمول. يمكنك استخدام برنامج فايبر للكمبيوتر في اجراء مكالمات الفيديو مثل سكايب تماما ويمكنك ارسال الصور ومقاطع الفيديو من خلال البرنامج الي أصدقائك دون التقيد بعدد معين أو حجم معين, كما يمكنك عمل تزامن كامل بين النسخة التي تستخدمها من برنامج فايبر للكمبيوتر والنسخة الموجودة علي هاتفك المحمول. و يتمتع فايبر برنامج الرسائل و المكالمات المجانية من الانتشار فى تقريبا 193 دولة على مستوى العالم مع حوالى 300 مليون مستخدم و ايضا الاهتمام الكبير من الشركة بالتطوير المستمر لتطبيق فايبر يجعله من البرامج المميزة حيث تعمل فايبر على ادخال مناهج جديدة فى التطبيق لتجعل استخدامه اكثر متعة.




تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

يكمن جمال معظم الهواتف الذكية الحديثة في تفاعلها المتواصل مع الانترنت، إما عبر شبكة واي فاي بالمنزل، أو بالعمل أو باستخدام بيانات شركات الهواتف. وهذا يسمح بالمزيد من الخيارات عما كان متاح سابقا عند الحاجة لإجراء مكالمة، أو إرسال رسائل. وكان Skype من أوائل من قدم هذا المفهوم، فقد كنا قادرين على إجراء المكالمات وإرسال الرسائل باستخدام شبكة واي فاي أو باستخدام البيانات، بدلا من الحاجة لاستخدام شبكة الهواتف المحمولة أو الدفع لشركات الاتصالات عن كل دقيقة. وقد تمكن Viber عن عبور تلك الفجوة بين المكالمة الهاتفية العادية وخدمة الرسائل النصية، والبرامج الصوتية عبر الانترنت مثل Skype, حيث تم اطلاق النسخة الأولى من برنامج فايبر عام 2010 على اجهزة ايفون لينافس تطبيق سكايب الشهير ثم تم اطلاق النسخة الاولى من تطبيق فايبر على الاندرويد فى عام 2011 حيث بلع هدد مستخدمى تطبيق فايبر عام 2012 بعد اطلاق النسخة النهائية من التطبيق حوالى 100 مليون مستخدم حول العالم . وتم شراء تطبيق فايبر عام 2014 من قبل شركة تكنولوجيا يابانية مشهورة بقيمة 900 مليون دولار, لو كانت هناك ميزة واحدة في البرنامج وهي الإتصال المجاني بأي شخص في أي دولة حول العالم فهي تكفي هذه الميزة فقط وبسببها تزداد مرات التحميل إلى اقصى درجة ممكنة نتيجة فقط ميزة واحدة وهي الإتصال المجاني بكل دول العالم برنامج فايبر Viber هو برنامج مجاني لاجراء المكالمات المجانية بأي شخص في أي دولة حول العالم ليس صوتيا بل أيضا فيديو صوت وصورة hd مميزة جدا. مكالمات ورسائل لاى مكان فى العالم تطبيق فايبر Viber للاندرويد يسمح لك بارسال رسائل وعمل مكالمات مجانا مع الاخرين وذلك عن طريق اى جهاز على الانترنت وإلى اى دولة حول العالم كما يقوم بنسخ جهات الاتصال الخاصة بك وتاريخ الرسائل والمكالمات إلى الجهاز المحمول الخاص بك حتى تتمكن من بدء الاتصال باستخدام فايبر على جهازك المحمول وتلقي المكالمة على جهاز الحاسوب الخاص بك.


‏قال رَسُولُ اللهِ : "مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّة" متفق عليه من حديث أبِي مُوسى رضي الله عنه والبردان هما: الفجر والعصر".

وفي غضون ثوان ستتمكن من إجراء مكالمات صوتية بجودة عالية دون دفع أي تكاليف عدا الإنترنت والذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالباً ما تجعلك تدفع رسوم خدمة مقابل البيانات أكثر مما تدفع للهاتف, برنامج فايبر Viber يعتبر منصة تواصل متكاملة لتقديم خدمة الرسائل الفورية النصية والصوتية ، يمكن المستخدمين من إجراء الاتصالات عبر بروتوكول الإنترنت للهواتف الذكية SmartPhones ، ولاحقًا إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبة بمختلف أنواعها ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 , إلخ.. انتشر برنامج فايبر في الفترة الأخيرة بشدة بين مستخدمي الهواتف الذكية ، حيث يستخدمه حاملو هذه الهواتف للتواصل بين الأهل والأصدقاء بشكل مجاني عوضا عن الاتصال الهاتفي أو الرسائل النصية ، إذ إن برنامج viber يتمتع بتقديم خدمة هائلة وهي التواصل المجاني سواء أكان صوتيا مثل الاتصال العادي أو رسائل سريعة مثل الرسائل النصية ,كما انه  و من جميع ارجاء العالم , سبق وان ذكرت هذه الخاصية وهى الاتصال المجانى ببرنامج فايبر Viber دون اى تكاليف تدفعها للبرنامج , حيث تقوم بالتواصل مع اصدقائك بكل سهولة و بالمجان , برنامج فايبر Viber 2018 برنامج مشهور جدا فى عالم التواصل الاجتماعي حيث تقوم من خلاله باجراء مكالمات مجانية و يمكنك ايضا اجراء مكالمات فيديو مجانية ايضا دون اي تكاليف او رسوم كل ما سوف تحتاجه هو اتصال بالانترنت وتحميل تطبيق فايبر على هاتفك الاندرويد او الايفون او جهاز كمبيوتر.

تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر


برنامج فايبرViber واحد من أشهر برامج التواصل الاجتماعى التى انتشرت بشكل كبير فى كل أنحاء العالم ، برنامج الفايبر 2018 واحد من اكبر برامج المكالمات التى انتشرت فى معظم انحاء العالم حيث يعتبر من البرامج التى اصبحت تنافس اغلب برامج الشات والماسنجر المشهورة العالمية الكبرى مثل لاين اوسكايب او التانجو او سناب شات او تحميل وي شات . تعريب تطبيق فايبر: هو تطبيق يعمل على معظم انظمة الهواتف الذكبة مثل الاندرويد والايسو والويندوز فون والهواتف الذكية الشهيرة مثل بلاك بيرى وسامسونج ونوكيا ويمكن من خلال استخدامة عمل الاتصالات والمكالمات الصوتية و والدردشة النصية وارسال ملفات الصوت والفيديو من خلال تطبيق لشرط توافر شبكة الواى او الثرى جى, بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، كل ما عليك القيام به هو أن تسمح للتطبيق بالنفاذ إلى جهات الاتصال الخاصة بك، وفي غضون ثوان، ستتمكن من إجراء مكالمات بجودة صوت عالية ودون دفع أي تكاليف بخلاف اشتراكك في الانترنت، الذي يلزم وجوده من أجل الاستفادة من شبكة الوايفاي، بخلاف الحال عند استخدام تقنية الجيل الثالث (3G)، والتي غالبًا ما تجعلك تدفع رسوم مقابل البيانات أكثر مما تدفع للتليفون, تطبيق او برنامج فايبر Viber واحد من افضل البرامج التى لا يمكنك الاستغناء عنها فى الوقت الحاضر سواء على الكمبيوتر او على الهواتف الحديثة و يعمل برنامج فايبر كغيره من تطبيقات الاتصالات المجانية اعتمادا على الانترنت فى الاتصال مثله مثل سكايب وتطبيق واتس اب Whatsapp و الذى قدمنا سابقا روابط تحميل واتس اب و اليوم نقدم لكم تحميل برنامج فايبر فى صفحة جديدة نفردها على موقعكم تكنو دار techno-dar.net و الجدير بالذكر ان برنامج فايبر يعمل على كل من الانظمة و الاجهزة التالية و هى الويندوز و ويندوز 8 و الاندرويد و الايفون و الويندوز فون و البلاك بيرى و البادا و النوكيا



قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

 يعمل Viber بشكل أساسي على إعادة إنشاء بيئة هاتفية عادية، قائمة على المكالمات والرسائل النصية. تبدأ ببساطة بإدخال رقم هاتفك، وسيكتشف Viber تلقائيا جهات الاتصال لديك المشتركين في الخدمة. يحتوى على ميزة رائعة جميعنا نعرفها و افتقدنها منذ اختفائها من برنامج ياهو Yahoo و هى المحادثات الجماعية , Group Messages وهذه الخاصية تتيح لك التحدث مع جماعات حيث تجد الاشخاص يدخلون فى مجموعات للتحدث مع بعضهم البعض بالتاكيد ستحب هذه الميزة لانها تعرفك على اصدقاء جدد من حولك, ويمكنك إرسال رسائل نصية أو إجراء مكالمات هاتفية عادية من خلال التطبيق، ولكن عندما يتم ذلك مع مستخدم Viber آخر، يتم ذلك عبر الانترنت بدلا من اعتباره مكالمة خليوية، مما يوفر لك المال. ويمكن كذلك عمل مجموعات المحادثات، فضلا عن القدرة على إرسال الصور والفيديوهات.تطبيق فايبر يتيح لك اجراء المكالمات مع اى احد فى اى مكان بالعالم و يدعم الشات و ارسال النصوص المجانية دون اى تكاليف و من اهم مميزات برنامج فايبر انه يدعم الاتصال المجانى و المكالمات المجانية التى تجريها من خلال فايبر Viber , كل ما تحتاجه هو تحميل فايبر و الاتصال بالانترنت لتستطيع التحدث مع اقاربك او اصدقائك بالخارج فى اى مكان بالعالم دون تكاليف فهو مجانى 100%, تعمل الواجهة بسلاسة، والأفضل من كل ذلك، أنه مجاني! ولا توجد إعلانات تدعم البرنامج، أو أي خطط للقيام بذلك. ويفخر الفريق القائم على برنامج Viber بتقديم هذه الخدمة مجانا، وإننا نقدم لهم التهنئة على ذلك, بمجرد تثبيتك للتطبيق على جهازك، سيتوجب عليك القيام به هو السماح للتطبيق بالوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك، 

تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

لاستخدام برنامج فايبر، يجب أن يتوفر لديك جهاز يعمل بنظام أندرويد ومتصل بشبكة الإنترنت أو وايفاي، كما ينبغي للشخص الذي تريد الاتصال به أن يكون لديه تطبيق فايبر أيضاً مثبت على جهازه، وإلا لن تتمكن من الاتصال به باستخدام هذه الخدمة, ولكن البرنامج لم يكتفي بهذا فاصبح هناك إتصال ليس صوتيا فقط بل أيضا فيديو أي أن الإتصال سيكون صوت وصورة بمعنى أنك لن تشتاق إلى عزيز لديك فالإتصال أصبح الأن سهل وبسيط بواسطة هذا البرنامج الرائع وطريقة إستعمال البرنامج تتصف بالبساطة الشديدة لأن الإتصال يتم بواسطة ضغطة زر واحدة وليس اكثر من هذا فالأمر مع برنامج الفايبر للاندرويد (Viber) أصبح من السهولة لدرجة أن عدد التنزيلات تزداد كل يوم وعدد مستخدمي البرنامج في تزايد بشكل يومي وفي خلال فترة بسيطة أستطاع البرنامج تحقيق شهرة هائلة تجعله هو رقم واحد فى مصر والعالم العربى والعالمى ولن يتوقف هذا البرنامج عند خذا الحد بل يتم انزال كل فترة تحديثات متطورة تفيد البرنامج بشكل كبير جدا بشكل غير متوقع لاى مستخدم على الانترنت فانتظرو المزيد واى جديد هنا سيتم طرحه مجانا لكم, تحميل تطبيق Viber اخر اصدار من التطبيقات التى شابها العديد من التهم الخاصة منها اختراف الخصوصية حيث قيل انك عند تنزيل تطبيق فايبر من متجر جوجل بلاى او اى متجر اخر يحصل البرنامج على نسخة من دليل الهاتف الخاص بك وكما شابها العديد من التهم الخاصة بالتخصص وان مطور هذا التطبيق كان يعمل فى جيش الدفاع الاسرائيلى وان مركز التطوير فى كلا من اسرائيل وبيلا روسيا,



تحميل تطبيق فايبر ماسنجر Download Viber Messenger‏ لدردشة الصوت والفيديو - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر


  • خطوات تثبيت برنامج فايبر ماسنجر علي الكمبيوتر 

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

كيفية تشغيل و تثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر - موقع حملها
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر

خطوات تنصيب وتثبيت برنامج فايبر ماسنجر Viber Messenger علي الكمبيوتر
تحميل تطبيق فايبر ماسنجر



معلومات عن البرنامج

إسم اللعبة : فايبر ماسنجر - Viber Messenger .
الشركة المطورة : Viber .

تعليقات

التنقل السريع