القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word 2020 لهواتف الاندرويد والايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


نبذة مختصره عن برنامج Microsoft Word العربي

ميكروسوفت وورد 2020 Download Microsoft Word هي نسخة مصغرة من النسخة الأساسية التي تم تطويرها لأجهزة الكمبيوتر التى تعمل بنظام التشغيل ويندوز وغيرها من الأنظمة المختلفة،يعتبر تحميل برنامج محرر النصوص برنامج الوورد للاندرويد Microsoft Word للجوال ، من افضل برنامج تنسيق النصوص على الاندرويد ، و التي اصبحت هذه العملية اكثر سهولة من ذي قبل. فإذا كنت ترغب في إنشاء مستند رائع أو تريد القراءة والتحرير السريع أثناء التنقل،عندما تكون في الحافلة أو ساحة المدرسة، في المطبخ أو غرفة النوم لا يهم، تذكر دائما أن تطبيق Microsoft Word Android 16 موجود على جوالك والباقي عليك. يحتوي برنامج مايكروسوفت وورد اندرويد على العديد من المميزات التي جعلته ذائع الصيت في وقت قصير.تنسيق النصوص على الاندرويد اصبح اكثر سهولة مما سبق ، مع محرر النصوص برنامج ميكروسوفت وورد Microsoft Word على الجوال اصبح بامكانك فتح ملفات doc على الهاتف او حتى فتح ملفات docx على جوالك التي اعتدت التعامل معهم بكل سهولة و تشغيلهم على الكمبيوتر . تنزيل برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد احدث إصدار مجاناً هو موضوع اليوم، أهلاً ومرحباً بكم أعزائنا متابعي وزوار موقعنا الكرام،نطرح لكم برنامج Microsoft Word محرر النصوص الأفضل للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد، حيث ان اصبح بإمكانك الان فتح ملفات doc على الجوال او حتى تقوم بـ فتح ملفات docx للجوال ، و التي قد قمت بالاعتياد عليها فى التعامل معها بكل سهولة و تقوم بتشغيلها على الكمبيوتر. تكلمنا في مواضيع سابقة عن برامج تحرير النصوص وتحدثنا عن برنامج الوورد لنظام الويندوز، ارتأينا اليوم أن نتكلم عن برنامج كتابة النصوص ومعالجتها والذي يشتغل على أنظمة الأندرويد هاتفك الذكي اصبح فعلياً جهاز كمبيوتر متنقل مع اضافة امكانية تنسيق النص في الوورد على الموبايل ، بامكانك كتابة البحث العلمي الذي تقوم به في مادة دراسية و بعد ذلك تقوم بتنسيقه باستخدام ادوات مايكروسوفت وورد المميزة على المحمول ، برنامج وورد يعمل بشكل جيد تماماً على أجهزة اندرويد المختلفة وبدون أى مشاكل، يمكنك تحميل ميكروسوفت وورد من إنشاء وتعديل المستندات النصية بشكل إحترافى للغاية، حيث ان اصبح الجوال الذكي اكثر فاعلية من الجهاز الكمبيوتر الذي يتعلق بك سواء كان الكمبيوتر الشخصي او كان اللاب توب ، و الذي قد اعتدت فى التعامل معهم فى اضافة امكانية تنسيق النص فى الوورد على الموبايل .


تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word 2020 لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

بالاضافة الى انه من الممكن الآن الاستغناء عن وجود حاسوب شخصي من حولك و اعتبار برنامج معالج النصوص للاندرويد بديل مثالي لـ تنسيق الكتب و اضافة الجداول و الرسومات و الصور و اجراء معاينة قبل الطباعة . يقدم تطبيق مايكروسوفت وورد Microsoft Word المجاني تجربة مكثفة لعرض المستندات وإنشائها وتحريرها على الأجهزة التي يبلغ حجم شاشتها 10.1 بوصات أو أقل. حيث يمكنك كتابة النصوص وإدراج الصور وإنشاء جداول وإضافة روابط والعديد من المهام التى يقوم بها البرنامج وهي نفسها التي يقوم بتنفيذها على أجهزة الكمبيوتر. حيث انك سوف تستطيع ان تقوم بـ كتابة البحث العلمي الذي يتعلق بك ، سواء كان فى مادة دراسية او فى اى شئ اخر ، و بعد ذلك تقوم بعمل تنسيق له بإستخدام داوات مايكروسوفت وورد للجوال المدهش للغاية على الجوال الذكي الذي يتعلق بك. برنامج وورد للاندرويد اصبح الآن متاح دون الحاجة لتحميل حزمة برامج الاوفيس Microsoft Office كاملة على جوالك مما يسهل الاداء و يوفر بالمساحة التخزينية على جوالك . وروعي فيه الأناقة وجودة برامج الأوفيس المتنوعة، وتم بناؤه على أساس برنامج الوورد للويندوز بجميع الإعدادات المتوفرة، إن ميكروسوفت وورد أو برامج تحرير النصوص المتقدمة كلاهما يقدم ميزات مختلفة قليلاً عن الآخر، ولكن يبقى محرر النصوص Microsoft Word تطبيق من الوزن الثقيل، تحميل برنامج الوورد للجوال تحميل برنامج الوورد للجوال بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بالاستغناء عن وجود حاسوب شخصي من حولك ، تطبيق مايكروسوفت وورد للجوال صمم خصيصاً للعمل على معالجة النصوص اثناء التنقل ، البرنامج سهل الاستخدام وهو مقدم باللغة العربية ، وإذا أردت قراءة كتب بصيغ doc أو docx فأنت تحتاج لتطبيق لتحرير النصوص أيضا، من حيث الصفحات والنصائح وإستكشاف الأخطاء وإصلاحها، والخبر العظيم هو أن مايكروسوفت تحولت مؤخرا إلي نموذج فريميوم حيث يمكنك الحصول على التطبيق مجاناً، مع عدد قليل من الميزات الإضافية،و تقوم بإستخدام برنامج معالج النصوص للاندرويد ، و الذي يعتبر البديل المثالي لكي قوم بعمل تنسيق الكتب و اضافة الرسومات و الجداول و الصور ، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل إجراء معاينة قبل ان تقوم بعمل طباعة للمستند الذي يتعلق بك.


ما من مسلم يموت فيشهد له أربعة من جيرانة الأدنين إلا قال : قد قلت علمكم فية و غفرت لة مالا تعلمون. رواه أحمد ..
يعتبر تحميل برنامج ميكروسوفت ورد Microsoft Word أو مستندات جوجل سابقا مكانًا آمنًا لتخزين كافة أنواع الملفات ويمكن من خلال التطبيق الوصول إليها من أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي أو جهاز كمبيوتر ، التطبيق يحمل ايضا واجهة استخدام جديدة ومتميزة حيث تم اعادة تصنيعها او تطويرها مؤخرا لتتناسب مع شاشات الجوالات الذكية التي تعمل باللمس , نعم كلنا معرضون ولكن الخبر السار أن هناك من يهتم لأمورنا بالفعل جوجل تهتم بهذا الامر لما له من قيمه كبيره لدى المستخدمين ,يساعدك جوجل دريف على تخزين وحفظ جميع ملفاتك من صور وتصميمات ورسومات وتسجيلات وفيديوهات وغيرها عبر الانترنت، تعتمد فكرة قوقل درايف Microsoft Word على مبدأ التخزين السحابي اي انك لا تحتاج ان تضع ملفاتك كلها على جهاز واحد فقط كي تصل إليها بل تكون ملفاتك على مساحة كبيرة خاصة بك على الانترنت ومتاحة لك ولكل من تعطيه انت صلاحية الوصول لها , ومن ثم تبدا برفع ملفاتك والشكل الثاني عن طريق تحميل برنامج ميكروسوفت ورد مجاناً للكمبيوتر ثم تقوم بتثبيته وهي عملية سهلة لا تتطلب خبرة كبيرة, حيث عادة ما كان مستخدمي الخدمة يستخدمونها عن طريق اجهزة الكمبيوتر فقط . سيكون بامكانكم انشاء مجلدات للعديد من ملفات العمل الخاصة بكم على تطبيق Microsoft Word ، الان تطبيق ميكروسوفت ورد للاندرويد Microsoft Word Android متاح للتحميل مجانا من سوق بلاي والرابط المباشر على بعد سطور في هذا الموضوع , وتستطيع الوصول لها من اي مكان في العالم بواسطة تطبيق ميكروسوفت ورد Microsoft Word او صفحة ميكروسوفت ورد الرسمية وبهذا ان لم تعد المساحة مشكلة بالنسبة لك , يظهر لك ملف بإسم Microsoft Word تقوم بنقل الملفات التي تريد رفعها أليه وسوف بيدأ تلقائياً بتحميلها علي الإنترنت ولكن تاكد قبل ذلك من وجود إتصال بالإنترنت وأما عن الشكل الثالث , امكانية تخزين الملفات بحجم يصل الى 10 جيجا بايت ويدعم البرنامج الكثير من صيغ البرامج الاخرى مثل الفوتوشوب، يدعم البرنامج العديد من اللغات العالمية ومنها اللغة العربية والانجليزية.


تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word 2020 لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها

قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

بالاضافة الي ان برنامج Word أوفيس اصبح الان متاح دون ان تكون فى حاجة الي ان تقوم بعمل تحميل حزمة برامج الاوفيس Microsoft Office بشكل كامل على الجوال الاندوريد الذي يتعلق بك ، عندما تقوم بانشاء ملف وورد جديد على الموبايل يقوم التطبيق تلقائياً و بمجرد البدء بالكتابة بحفظ التعديلات و التغييرات التي تقوم بها مباشرة بالمكان الذي قم بتحديده مسبقاً ، برنامج وورد للاندرويد يجعلك لا تحتاج لحاسوب متواجد معك كل يوم فحمل جوالك معك لن يكلفك أي تعب، تطبيق Microsoft Word Android رائع جدا ننصح بتحميله وبدأ الكتابة عليه والاستمتاع بالقراءة الجلية،والعديد من المهام والميزات التي يقوم بها ميكروسوفت وورد وبالطبع كلها ميزات لن تجدها فى أى برنامج تحرير نصوص آخر إن بالغت فى القول، و هذا ما سوف يجعلك تستطيع ان تقوم بالتسهيل و توفير لك على الهاتف الاندرويد الذي يتعلق بك مساحة تخزينية كبيرة للغاية على الجوال الاندرويد الذي يتعلق بك. كما أنك لن تفقد أي تنسيق أو بيانات خلال تنقلك عبر الأجهزة بالإضافة إلى إمكانية الوصول بسهولة إلى جداول بياناتك في السحابة كلما احتجت إليها.فكلما سمعنا لفظ حاسوب نتخيل أنفسنا جالسين في مكتب غرفة أو مكتب العمل، أما تطبيق الوورد للاندرويد الأمر مختلف هنا فالجوال سيكون محمولا في جيبك وتستعرض المستندات في أي وقت، فى السطور القادمة نوضح لكم أهم المهام والميزات التي يقدمها البرنامج. يتمتع البرنامج بواجهة إستخدام سهلة وبسيطة للغاية كما أنها تأتي باللغة العربية حيث يمكن لأي مستخدم عادى التعامل معها، الجدير بالذكر انك سوف تستطيع ان تقوم من خلال برنامج الوورد Microsoft Word 2020 للجوال ، ان تقوم بالكتابة و تحرير المستندات و انشاء التقارير و الكتب ، حيث ان يصنف هذا التطبيق ضمن احد افضل برامج تحرير المستندات و الكتابة ، و الذي يعتبر هو جزء من حزمة اوفيس مايكروسوفت. يقوم برنامج الوورد للموبايل بحفظ المستند الذي تقوم بتحريره باسم ” مستند “ مبدئياً و بشكل افتراضي ، فسواء كنت ترغب بكتابة مستند جديد أو فتح ملفات مدعومة من طرف التطبيق فأنت في المكان الصحيح. قامت شركة مايكروسوفت بإنتاج هذا التطبيق لكثرة الطلب عليه.



تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word 2020 لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها

يمكنك كتابة نص و تحديده للحصول على ادوات التنسيق للخط و الفقرات و تغيير اللون و اضافة تعداد نقطي او تعداد رقمي و الكثير من ادوات التنسيق المعروفة و التي اعتدت الحصول عليها و استخدامها في جهاز اللابتوب .وأيضا لكثرة العمل على هواتف السمارت فون، فالكمبيوتر صار مقتصرا في وقتنا الحالي على المكاتب والمنازل، مايكروسوفت وورد للجوال نسخة تماثل النسخة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز، نظراً لأنها تحتوي على العديد من الأدوات التي تمكنك من تنسيق وتعديل النصوص وإدراج الصور والرسومات بداخلها, بالاضافة الي ان التطبيق يعتبر محرر قوي يأتي بخيارات رائعة للغاية يستطيع ان يقوم بمنافسة اشهر و اقوى التطبيقات الاخرى التي تعمل فى مجال برامج تحرير و انشاء المستندات المتنوعة. تم تصميم Microsoft Word for Android للعمل أثناء التنقل. تم تصميم تطبيق Word وفق شكل وأداء وجودة Office المعتادة بالإضافة إلى تجربة لمس بسيطة مصممة خصيصاً للهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام الاندرويد. كما يمكنك تجاهل تلك القوالب وإختيار قالب جديد فارغ تماماً والبدأ فى التعديل عليها بما يناسبك، وبمجرد البدء فى الكتابة يقوم البرنامج بحفظ التعديلات التي قمت بها بهاتفك الاندرويد. فيمكنك عبره تكبير الخطوط وتغيير الألوان والكثير من الإعدادات الأخرى مشابهة تماماً لتلك المتواجدة على الويندوز، كما انك سوف تستطيع من خلال برنامج Word للاندرويد ان تقوم بالتحكم فى الخطوط و الالوان ، غير انك سوف تتسطيع ايضاً ان تقوم بإضافة الصور و الروابط للمقالات . الصورة التالية توضح طريقة انشاء ملف جديد و تحديد موقعه او مكان حفظه ، بالاضافة الى امكانية اختيار قالب من بين المجموعة المتاحة و الجاهزة للكتابة فيها و الاحتفاظ بالتنسيقات .بعد تحميلك للبرنامج والبدأ فى إستخدامة تجد الواجهة الرئيسية كما بالصورة الموضحة أدناه، بإمكانك فتح أى ملف نصي موجود بهاتفك من خلال فتح أو إنشاء مستند نصي من خلال جديد. بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم من خلال تحميل برنامج Microsoft Word للاندرويد ، ان تقوم بعمل إنشاء السيرة الذاتية CV و ايضاً تقوم بإنشاء الكتب. عندما تقوم بإنشاء مستند جديد للبدأ فى كتابة وتحرير النصوص تجد مجموعة من القوالب الجاهزة التي يقترحها عليك البرنامج للبدأ فى إستخدامها بحسب تخصص عملك، يمكنك الآن تحميل برنامج مايكروسوفت وورد للاندرويد مجانا انطلاقا من موقعنا والتمتع بكامل صلاحيات البرنامج من تحرير للنصوص وكتابة الكتب ومواضيعك الدراسية بسهولة تامة.


يا أبن أدم , إنك ما دعوتنى و رجوتنى غفرت لك على ما كان فيك . و لو أتيتنى بملء الأرض خطايا أتيتك بملء الأرض مغفرة مالم تشرك بى شيئاً و لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتنى.

وبالحديث عن الميزات لإتمام المقارنة بينه وبين برامج تحرير النصوص الآخرى، فإن البرنامج يمكنك من إدراج فواصل وأعمدة فى تخطيط الصفحة وتخصيص الرؤوس والتذييلات للصفحات المختلفة كما يمكنك تغيير إتجاه الصفحة وإضافة ألوان مخصصة إلى الأشكال وإدراج ورد ارت وتعديلها، بالاضافة الي انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل تحميل برنامج الوورد للجوال الاندرويد بشكل منفرد تماماً ، و ذلك دون ا ن تكون فى حاجة الي ان تقوم بعمل تحميل الحزمة الكاملة من مايكروسوفت اوفيس. لا يحتاج انترنت لتشغيله ، كما توضح الصورة التالية تستطيع فتح ملف وورد على الاندرويد سواء كان الملف بصيغة doc او docx وسواء كان محفوظا على جهازك الجوال او من ون درايف OneDrive . المميز في تطبيق وورد الاندرويد بصيغة APK هو التعامل البسيط عن طريق اللمس فقط والتنقل بين أجزائه بضغطات لا تتعدى ثوانٍ قليلة فقط. تم تصميم برنامج الوورد للجوال لكي يتم حمله أينما ذهب المستخدم، كما يمكنك إضافة جداول بحسب رغبتك ومشاركتها فى النهاية عبر الخدمة السحابية المقدمة من OneDrive.يأتي برنامج مايكروسوفت وورد بمجموعة من الأدوات والإعدادات التى تحتوي على مجموعة من التعليمات والخدمات التى تسهل عليك إستخدام البرنامج بشكل صحيح،كما انك سوف تتمكن من ان تقوم بالتعديل على المستندات ، و عمل تحرير للعقود و الطلبات و ليس هذا فقط ، بل و انك سوف تستطيع ان تقوم بعمل طباعة لها ايضاً بكل سهولة و يسر ، بالاضافة الي ان التطبيق ياتي من تطوير شكرة مايكروسوفت العملاقة. مثل تفعيل خاصية الحفظ التلقائي للملفات أو عدم تفعيلها، كما يمكنك إستخدام خدمة Microsoft Online لفتح بعض الملفات عن طريق الإنترنت وطباعتها، أيضاً يحتوي على ميزة إعادة تعيين Ofice لمسح كافة بيانات التطبيق وإرجاعه إلى حالتة الأولية.و هذا ان دل فإنه يدل على التطبيق خيفيف للغاية و لا يقوم بأخذ مساحة تخزينية ضخمة من الجوال الذكي الذي يتعلق بك ، كما انه لا يقوم بالتأثير على اداء الهاتف الذي يتعلق بك . يقدم لك Word أفضل تجربة إنتاجية تريدها. يمكنك العمل بكل ثقة لأنك على علم أننا نقوم بحفظ التغييرات تلقائياً, يمكنك الحصول على اخر اصدار و تحميل برنامج الوورد للاندرويد في نهاية المقالة . لا تضع المزيد من الوقت اثناء سفرك و عند عدم امكانية الوصول الى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فـ الكثير من الكتاب و المؤلفين خرجت من تحت ايديهم اعمال قيمة قاموا بكتابتها باستخدام برامج تحرير النصوص ومن اهمها برنامج الوورد.


تحميل تطبيق مايكروسوفت وورد Download Microsoft Word 2020 لهواتف الاندرويد والايفون - موقع حملها



معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : ميكروسوفت ورد - Microsoft Word .
الشركة المطورة : Microsoft .
حجم اللعبة : حسب نوع هاتفك .
 الانظمة المتوافقة : نظام الاندرويد والايفون .
الترخيص : مجاني.

تعليقات

التنقل السريع