القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2021 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2021 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد


تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2020 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد
تحميل برنامج تروكولر Download Truecaller 2021
تحميل تطبيق تروكولر 2021 truecaller اسم المتصل عبر موقع محتوي، يتعرض عدد كبير من مستخدمى الهواتف الذكية للمضايقة والمعاكسات الكثيرة من أرقام غريبة، الذي يعد أشهر البرامج في العالم وفي الوطن العربي بشكل خاص وقد تم تصميم تطبيق تروكولر عربي كامل على يد محترفين لكي تقوم بحظر هذه الأرقام بالإضافة إلى أن تروكولر يخبرك بمن يتصل بك كما سنشرح كل مميزاته وطريقة تحميله واستخدامه. في البداية سنقدم تعريفًا للتوضيح بهوية تطبيق الترو كولر ، برنامج تروكولر هو برنامج قوي وتعتبر ادواته قوية بحيث يمكنك من خلال هذا البرنامج معرفة من يتصل بك حتى وإن لم يكن مسجلا في قائمة أرقامك وهذا يحدُث بشكل أكبر للأشخاص الذين يتلقون مُكالمات في أغلب الأحيان من أشخاص لا يعرفونهُم وبالتالي لا تكون أرقامهُم مسجلة في هواتفهُم. تحميل ترو كولر Truecaller - Caller ID & Block المجاني وهو من التطبيقات المهمة في عالم الأندرويد حيث يقوم بحظر جميع المكالمات والأرقام المزعجة والتخلص منها بشكل كامل، بالإضافة إلى الرسائل الدعائية التسويقية التى تصل إليهم عبر SMS، لذلك كان لابد من الوصول إلى حل للقضاء على هذه المشكلة وبالتالى تم إطلاق ما يسمى تطبيق تروكولر الذى حقق ضجة كبيرة منذ إطلاقه وحتى الآن . كل ما عليك هو إدخال الرقم الذي تريد معرفة بياناته بعد ذلك قم بالضغط على بحث لكي يعمل برنامج تروكولر على إيجاد جميع بيانات هذا الرقم المسجل على البرنامج مع التطور التكنولوجي الذى نعيشه لم يعد هناك مستحيلًا ، فلم يعد شئ مجهول أو خفي كل شئ يمكنك أن تصل إليه بطريقة سهلة وبسيطة ، يتميز برنامج ترو كالر بسهولة واجهته الي تعتبر بسيطة وسهلة في ان واحد ، يمكنك التواصل مع الأرقام التي لديك في التطبيق وعمل مكالمات مجانية معهم كما يوفر لك امكانية عمل حظر للاشخاص المتطفلين ومع ذلك، فيُمكِن حل هذه المُشكلة من خلال برنامج تروكولر truecaller الذي يمتلك قاعدة بيانات لملايين المُستخدمين حول العالم، بحيث يُظهر لك هوية الشخص المُتصل حتى لو لم تقُم بتسجيل بيانات المُتصل على هاتفك من قبل.
تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2020 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد
تحميل برنامج تروكولر Download Truecaller 2021
يمكنك تحميل تطبيق تروكولر 2021 هوية المتصل والحظر من متجر جوجل بلاى مجانا اسفل المقالة، وبعد اكتمال عملية التحميل يتم تثبيته على الجهاز، وتستطيع عمل حظر لجميع مكالمات المتطفلين والرسائل المزعجة الغير مسجله على الهاتف الخاص بك حيث يمنع المتطفلين من التواصل معك, برنامج تروكولر من التطبيقات التي تتوافق مع تكنولوجيا العصر ظهر تطبيقًا حديثًا وهو الترو كولر truecaller الذى سهل كثيرًا على المرء معرفة المتصل وهويته وأيضًا حسابه على فيس بوك أو انستجرام. واليوم في موقعنا فكرة أو نقص البيانات الموجودة بها قام المطورون في ترو كولر بتحديث اليات أفضل للوصول للبيانات من خلال تسجيل أرقام الهواتف. ومن هنا يطلب منك الإذن بالسماح لإستخدام قائمة الإتصال الخاصة بك، ثم يطلب منك تسجيل الدخول عليه بإستخدام الإيميل الخاص بك أو انشاء ايميل جديد، وبمجرد إستقبال أي اتصال هاتفي من أي رقم مجهول سيظهر لك كافة البيانات الخاصة بصاحب هذا الرقم. ويعد البرنامج الذي يقدم هذه الخدمة المجانية الذي صمم خصيصا لمعرفة الاسماء والارقام الخاصة بها فقد قام بجمع الملايين الى قاعدة بياناته تتيح له التعرف من خلالها على المتصلين وغير المتصلين به ، الكثير من الأشخاص يُعانون من مشكلة عدم معرفة هوية الكثير من الإتصالات الواردة إليهُم، والسبب يكمُّن أن هذه الأرقام لا تكون مُسجلة لديهُم، فهو يقوم أيضاً بالكشف عن هوية الأرقام المبهمة والتي لم تتمكن من معرفة صاحبها عبر خاصية البحث الموجودة على واجهة التطبيق لذا فكل ما تحتاجه هو إدخال الرقم المراد معرفة صاحبه في خانة البحث ولكنك ستحتاج إلى الإتصال بالإنترنت للقيام بمثل هذه المهمة. وبعد انشاء حساب على التطبيق يمكنك فتحه على الفور، وستلاحظ التصميم الرائع للشاشة وترى أمامك أسماء المتصلين على الشاشة، مع وجود علامة البحث حتى يمكنك البحث عن أى رقم او متصل بسهولة. وإضافة قسم لتسجيل المكالمات, نستطيع أن نقول بعد تجربة برنامج ترو كولر أنه ممتاز وسريع يحافظ على بيانات المستخدم ويعمل بدون مواجهة أي مشكلة ويدعم مشاركة الموقع ورسائل Flash ولكن مع التطور الحديث الذى نعيشه لم يعد هناك شيئًا مستحيلًا فمن ضمن التطبيقات الحديثة التى ظهرت في عالم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ، يعود تاريخ البرنامج الى عام 2009 في هذا التاريخ قام المطورون ALAN MAMEDI و NAMI ZARRINGHALAM بإنشاء التروكالر الذي اصبح من اهم التطبيقات في كشف اسم المتصل والتواصل مع اصدقاءك عبره حيث تم تثبيته أكثر من 100 مليون مرة على متجر جوجل بلاي وحده، ويعود السبب وراء ذلك لقاعدة بياناته الكبيرة من المُستخدمين، بالإضافة للمزايا والأدوات الرائعة التي يوفرها كما سنتعرف عليها في الفقرة القادمة. 
تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2020 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد
تحميل برنامج تروكولر Download Truecaller 2021

والجدير بالذكر أن تطبيق تروكولر 2021 أحد التطبيقات الممتازة المتخصصة للهواتف الذكية للكشف عن الأرقام المزعجة وذلك بمعرفة اسم المتصل سواء إذا كانت الأرقام مسجلة على هاتفك أو لا، وقد تم تطوير هذا البرنامج حتى يظهر مكالمات برنامج الواتساب WhatsApp في سجل المكالمات الخاص بك وتم إصلاح جميع الأخطاء التي كانت موجودة في الإصدار السابق بالإضافة إلى تحسين تصميم قسم الرسائل وكما عودناكم دائمًا على تقديم كل ما يخص التطبيقات الحديثة والجديدة سنقدم شرحًا مفصلًا عن كل ما يخص تطبيق الترو كولر الذى أصبح الأكثر تحميلًا بين التطبيقات الحديثة على الهواتف المحمولة ، من خلال توفير قاعدة بيانات كبيرة للمُستخدمين على تطبيق يعمل على الهواتف الذكية. وقد كان، حيث قام المُطوران “آلأان ماميدي” & “نامي” بإنشاء تطبيق تروكولر على إحدى المُنتديات، في كلا الحالتين يمكنك الوصول إلى صاحب الرقم، كما يمكن معرفة بعض التفاصيل عنه إذا كانت متاحة مثل الصورة الشخصية له، الإيميل وغيرها . ويقوم بعرض جميع الأرقام المجهولة وتاريخ المكالمات بالإضافة إلى أنه يمكنك من معرفة هوية المتصل بك وبه العديد من الخدمات التي سنقوم بذكرها في هذا الموضوع فقط تابع الشرح. هو تطبيق تم إصداره في عام 2009 من قبل بلاك بيري وفي عام 2012 صعد عدد مستخدمي تطبيق ترو كولر بطريقة مهوله حيث تم تحميله من قبل 120 مليون شخص على مستوى العالم يتضمن TrueCaller بعض الخواص الأخرى المميزة. على سبيل المثال، يمكنك استخدام صور من على الفيسبوك، تويتر، أو جوجل بلاس، لتخصيص الشاشة التي تظهر عند اتصال أصدقائك أو جهات الاتصال الأخرى الخاصة بك. يتميز تطبيق 2021 truecaller بالقدرة على معرفة هوية المتصل ضمن ملايين الأشخاص. إمكانية تسجيل المكالمات وحفظها على الهاتف. مما جعل البرنامج على قمة التطبيقات الهامة في البلاي ستور.تم تصميم تطبيق الترو كولر بأعلى التقنيات في البحث ، حيث بمجرد تحميل التطبيق على الهاتف ، ويكمن نجاح البرنامج في كونه يحتوي على قاعدات بيانات كبيرة لملايين المستخدمين حول العالم وسهولة استخدامه وتوفيره لكافة الخصائص والمميزات ، ولاقى إقبال من الكثير من المُستخدمين وقتها حيث قام بتحميله آلاف المُستخدمين، 

تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2020 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد
تحميل برنامج تروكولر Download Truecaller 2021


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .
تنزيل تطبيق تروكولر Download Truecalle 2020 لمعرفه مَن المتصل لهواتف الاندرويد والايفون والايباد
تحميل برنامج تروكولر Download Truecaller 2021

وكان ذلك قبل أن يُصبح تطبيقاً مُتوافراً على متجر جوجل بلاي كما هو الحال الآن. والآن فالتطبيق أصبح من أشهر تطبيقات الكشف عن هوية المُتصل حول العالم، يعد برنامج تروكولر من أفضل البرامج المستخدمه على الهواتف الذكية فهو يقوم بإظهار ومعرفة جميع الأرقام التي تتصل بك, يتميز بحظر المكالمات المزعجة والرسائل الدعائية من خلال تطبيق الرسائل SMS . يتميز بإرسال إشعار لصحاب التطبيق بإتاحة الأشخاص المتصل بهم في حال انشغالهم. كما يمكنك أيضًا إدخال أي رقم ترغب في معرفة هوية صاحبه في محرك البحث الخاص بتطبيق الترو كولر وانتظار ظهور النتيجة باسم المتصل وهويته بكل التفاصيل. كان الأمر معقدا في البداية لأن مطورين الترو كولر كانوا يرغبون في الاعتماد على دليل الهاتف في مختلف الدول والبلدان ولكن لصعوبة الأمر وعدم توفر دلائل الهاتف في كل الدول بلغ عدد مستخدمي تطبيق ترو كولر Truecaller - Caller ID & Block أكثر من 200 مليون حول العالم فالتطبيق باللإضافة إلى قيامه بكشف هوية المتصلين وحظر الأرقام المزعجة ومنعهم من الإتصال بك مرة أخرى امكانية حظر الأسماء بالإسم او الرقم. يتوفر التطبيق بشكل مجانى بدون دفع اى مقابل مادى. يدعم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد. فهو تطبيق ذكي يقوم بمعرفة جميع الرسائل المجهوله ويمكنك من حظر المتطفلين ويدعم جميع الهواتف الذكية ويمكنك من عمل نسخة إحتياطية من سجل المكالمات وجهات الإتصال الموجودة على الهاتف فيما سبق لم يكن يستطيع الأنسان التخلص من معاكسات الهاتف أو عدم التوصل لهوية المتصل به مما كان يجعله حائرًا كثيرًا بشأن هذا الموقف. يمكنك وضعهم في قائمة اللا مرغوب فيهم وهذا ما قد يجده البعض مميزا في هذا البرنامج الى جانب معرفة هوية المتصل، وسوف تحتاج العملية إلى اتصال بشبكة الوايفاي أو الجيل الثالث من الإنترنت 3G لاستخدامها، برنامج تروكولر هو باختصار شبيه بدليل الهاتف الورقي الكبير الذي كان يتم استخدامه في الماضي، ولكن مع انتشار الهواتف الذكية، فكان لابُد من أن تقوم شركة بحل هذه المُشكلة، بالإضافة إلى قيامه بالكشف عن هوية المتصلين من أرقام غريبة بحيث يقوم بعرض اسم صاحب الرقم وصورته (إذا كانت متوفرة) وكذا المنطقة والدولة التي يتصل منها مما يساعدك في إتخاذ القرار إما بالرد على الإتصال أو تجاهله. يختلف حجم التطبيق على حسب نوع الجهاز المستخدم. سهولة التعامل مع التطبيق بدون تعقيد. يتوفر بواجهة بسيطة وتصميم رائع. امكانية البحث عن هوية واسم المتصل بإستخدام الموقع الرسمى للتطبيق.

فيديو شرح لاستخدام برنامج معرفه المتصل علي الهاتف تروكولر Truecaller


معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج :   ترو كولر True Caller.
الشركة المطورة : True Software Scandinavia AB.
حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
 الانظمة المتوافقة : واندرويد وايفون .
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)

لبرامج اخرى


تعليقات

التنقل السريع