القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
لوجو تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

نبذه عن تنزيل تطبيق لاين للهواتف و Line

برنامج لاين هو تطبيق مراسلة فوري حاز علي إعجاب المستخدمين من دول آسيا، يساعدك علي عمل مكالمات صوتية وفيديو كول ونقل الصور والفيديو بين الأصدقاء بسهولة، line free calls تحميل برنامج اللاين للكمبيوتر line desktop تعد من التحديثات الاخيرة التي تمت بعد تطوير برنامج لاين ليدعم نظام التشغيل ويندوز برنامج لاين line للكمبيوتر لإجراء المكالمات الدولية والمحادثة النصية sms وبالصوت والصورة عبر شبكة الإنترنت، واحد من أحدث وأقوى برامج المحادثة التحديث الجديد من تطبيق دردشة الكتابية و المكالمات و الرسائل مجانية وهو تطبيق الـ لاين LINE apk الذي يختص بالمكالمات والرسائل الفورية مجاناً متى ما تريد وأينما كنت , وعلى مدار الساعة , فالبرنامج متوفر لعدة منصات للاندرويد والأيفون والكمبيوتر وتم تصميم نسخة سطح المكتب لإولئك الذين يفضلون استخدامه علي اللابتوب والقدرة علي التواصل مع الأصدقاء والعائلة من المنزل، حتى ويندوز 10 تستطيع تثبيت تطبيق التراسل لاين على الكمبيوتر او الهواتف المحمولة والاجهزة اللوحية العاملة بنظام التشغيل ويندوز windows كانت مفجأة استخدام برنامج لاين هى تطويره أنه بالنسبة للعديد من منصات مختلفة مثل الهواتف الذكية، وأجهزة الكمبيوتر وحتى نسخة نظام التشغيل Mac OS X، كما البرامج الأخرى الشهيرة مثل واتس اب وفيسبوك ماسنجر وسكايب وغيرها. يمكن من خلاله انشاء مجموعات للدردشة ومشاركة الجميع في المحادثة كما وأنها جلسة جماعية ممتعة. يمكنك الآن الحصول علي أحدث نسخة من برنامج لاين 2020 للكمبيوتر واللابتوب بالرابط المباشر الموجود بالإسفل علي موقع حملها .و ذلك لأهمية برنامج المراسلة اللاين ومميزاته التي تجعل كل مستخدم لا يستغني عنه حتى على جهاز الكمبيوتر الخاص به لاجراء المكالمات بالصوت والصورة في اي وقت واي مكان مع اضافة مميزات اخرى جعلت عدد مستخدمين كل ما عليك القيام به من أجل استخدام هذا البرنامج مع الأصدقاء هو التأكد من أنه قد ركب على أي جهاز تختاروا للاستخدام. وبما أن هذا البرنامج متاح للعديد من منصات مختلفة، من أجل استخدام البرنامج:يلزم حساب اولا 
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

بعض خصائص تحميل برنامج لاين 2020 Download Line

يوفر LINE بيئة سهلة الاستخدام تتيح جلسات مراسلة فورية سريعة ، مع إمكانية حفظ الدردشات. برنامج اللاين تزيد الاضعاف كون برنامج اللاين line program يعتبر من افضل برامج المكالمات الصوتية و الفيديو الجماعية التي تتم بشكل مجاني تماما و بسهولة , برنامج line للكمبيوتر يتيح لك القيام بإرسال الرسائل المجانيه وإجراء المكالمات الصوتيه وأيضاً مكالمات الفيديو مجاناً، يحتوي علي العديد من الرموز Emotions التي تستطيع ان ترسلها إلي أصدقائك عبر البرنامج، يحتوي LINE خاصية VoIP (الصوت عبر بروتوكول الإنترنت) التي تتيح اجراء مكالمات الفيديو والصوت. واجهة لاين على الكمبيوتر بسيطة، تطور يأتي من طريقة عرض المحادثات. يتم الاحتفاظ بالرسائل الحديثة وحفظها في قسم منفصل يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى أي من المحادثات. يقدم برنامج اللاين للكمبيوتر الكثير من المميزات حيث من خلال تحميل اللاين line for pc اهمها سهولة الاستخدام من خلال ربطه بحساب اللاين على هاتفك المحمول , وهو الاكثر إثارة للاهتمام في وقتنا الحالي لانه يسمح للمستخدمين التواصل من هواتفهم النقالة , كل ما عليك هو تثبيت التطبيق على هاتفك الخاص واربط حساباتك وابدأ الدردشة مع الاصدقاء . هذا البرنامج يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات الذي يقدمها لمستخدمية مما يجعلة يقضي على جميع برامج الشات والماسنجر مثل واتس اب و فايبر وإلخ ويجعلة في فترة قصيرة جداً الأفضل. يمكن إجراء الدردشات مع عضو واحد أو مع مجموعة من الأصدقاء والمكالمات الصوتية هي أيضا كلما تلقيت رسالة جديدة، على خلاف تطبيقات الاتصالات الأخرى، تستطيع عند استخدامك لتطبيق لاين من إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصيّة. سواء كنت متصلاً بشبكة واي-فاي (WiFi) أو متصل بشبكة 2G الضعيفة. يتم إخطارك من خلال نافذة منبثقة أو بصوت (أو كليهما يمكنك ضبط ذلك من نافذة الإعدادات) بالإضافة إلى ذلك يمكنك حظر المستخدمين أو إخفاء الأصدقاء من قائمتك لحماية الخصوصية الكاملة. تعرف اكثر على الخدمات التي يقدمها برنامج اللاين من خلال هذا الموضوع من موقع كيف تقني , خلال هذا المقال عن امكانية تحميل برنامج لاين line desktop للتراسل الفوري على الويندوز لاين هو تطبيق جديد لـ Windows وغيره من الأجهزة الذي تسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية دولية مجانية وتبادل ملفات الوسائط المتعددة مع الأصدقاء. فيمكنك بدأ محادثة على الهاتف ومن ثم استكمالها على الكمبيوتر بدون اي مشاكل. لكن يشترط لاستخدام برنامج لاين على الكمبيوتر ان يكون مثبت على الهاتف المحمول الخاص بالحساب.

تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون
 برنامج لاين هو برنامج محادثه نصية وفيديو ومكالمات مجاني يتيح لك التواصل مع جميع أصدقاءك بسهولة وبدون تكاليف، تستطيع خلال برنامج لاين التحدث الى اصدقاءك بالفيديو يعد لاين line من افضل برامج المحادثة والمراسلة بالصوت والصورة المنتشرة في الفترة الاخيرة حيث يقدم لمستخدميه جودة عالية في الصوت والصورة والفيديو يتيح لاين لمستخدميه التواصل والدردشة مع الاقرباء والاصدقاء بشكل مجاني من خلال مكالمات فيديو ومكالمات صوتية ورسائل نصية عن طريق الانترنت، وايضا بالمكالمات الهاتفية بدون رسوم تفرض عليك . كل ما تحتاجه هو ان يكون جهازك متصل بالأنترنت فقط .تستطيع ارسال الرسائل النصية والفيديو والصوتيه ايضا . يثبت ذلك عدد مستخدمين تطبيق اللاين على الهواتف المحمولة العاملة بنظام التشغيل الاندرويد والاي او اس حيث يتيح لك اجراء محادثات الصوت او الفيديو او المحادثات النصية بشكل مجاني و آمن والذي ينافس اكثر التطبيقات شُهرة مثل تطبيق الفايبر ( Viber ) و تطبيق سكايبي ( Skype ) , هذا البرنامج مشابه لبرنامج فايبر واتس اب ولكنه يتفوق عليهم لما يحتويه على مزايا كثيرة جدا ورائعه . برنامج LINE هو برنامج أتصالات جديد للكمبيوتر والذي يسمح لك بأجراء مكالمات صوتية مجانية و أرسال سائل مجانية أينما كنت 24 ساعة في اليوم يوفر الوقت والمال حيث لا تحتاج لدفع رسوم المكالمات عند اجراءها عبر اللاين ويقصر المسافات حيث انك تستطيع اجراء مكالمة صوتية هذا الاصدار من برنامج line يعمل على جهاز الحاسوب الكمبيوتر سطح المكتب فقط ويمكن من خلالة الإتصال بأي هاتف محمول مجاناً وبكل سهولة يقدم LINE مجموعة من القوالب الجذابة من خلال مخزن القوالب الخاص به ليختار المستخدم الواجهة والعناصر التي تناسب ذوقه. التكامل بين نسخة الكمبيوتر ونسخة الهاتف المحمول رائع، حيث يستخدم البرنامج أكثر من 150 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ويستخدم في أكثر من 230 بلد . برنامج LINE هو رقم ا في بلاد اليابان وتايوان وتايلاندا وأسبانيا والصين وهونغ كونج وسنغافورة وماليزيا وسويسرا وروسيا و المملكة العربية السعودية والأمارات وأكثر من ذلك لآنه أفضل برنامج للمكالمات الصوتية المجانية للكمبيوتر. يمكنك ايضا تطبيق لاين من اجراء محادثات جماعية تجمعك فيها المكالمة او المحادثة النصية باكثر من شخص من جهات الاتصال لديك يتميز برنامج اللاين بسهولة استخدامه وبساطة استخدامه من كافة الاعمار يمكنك ارسال واستقبال ملفات الفيديو والصور والصوت والمستندات بأقصى سرعة وبأعلى جوده، يسهل عليك المهمه ويعطيك اختيار وتحديد اللغة التي تريد التعامل معه بها ومن أشهر اللغات الموجوده بداخل line اللغة العربية و الانجليزية.
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون


قال رَسُولُ اللهِ : 
﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون
 برنامج لاين متوفر لجميع الأنظمة لويندوز 10 الجديد وويندوز اكس بي و ويندوز 7 و ويندوز 8 وللنظامين 32 بت و 64 بت مجانا علي الكمبيوتر . وبعد استخدامه من قبل عدد كبير من الناس وانتشار التطبيق بين مستخدمي الانترنت في العالم وجد المطورون الرغبة في اضافة المميزات التي تنالت اقبال و رضى من المستخدمين وبامكانك ايضاً من ارسال الفيديوهات , وارسال الصور بسهولة , والملفات الصوتية عبر هذه التطبيق , وهو أداة اتصال قوية جداً تمكنك من ارسال رسائل فورية الى قائمة ارقام الهاتف الخاص بك , تحتوي 3 علامات تبويب (قائمة الاتصال – المحادثات – اضافة اصدقاء)، سهل الاستخدام. يتطلب الدخول الى الحساب في نسخة البرنامج على الكمبيوتر مسح رمز الاستجابة السريع (QR Code) باستخدام الهاتف المحمول الخاص بالحساب. الآن يمكنك سماع صوت صديقك من أي بلد في العالم وحتي رؤية وجوه أصدقاء بالمكالمات الفيديو في اي وقت تريد بدون رسوم . برنامج اللاين عربي 2017 للكمبيوتر Line for pc هو برنامج في الفترات الأخيرة أصبح من أشهر برامج التواصل الإجتماعية وبرامج الدردشة والرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإن حدث أن كنت في مكان مزدحم يستخدم فيه العديد من الأشخاص نفس جهاز الراوتر ومتصلين بنفس شبكة الإنترنت المتصل بها انت، فإن لاين سيعمل بسلاسة تامة عند الاتصال بشبكة الواي-فاي تلك. فمن أكثر مرونة بكثير من البرامج الأخرى مثل الـ WhatsApp. برنامج لاين للكمبيوتر عند إجراء المكالمات عبر شبكة الإنترنت تعمل بشكل ممتازة وبالإضافة إلى ذلك جودة الصوت والصورة والسرعة الشديدة في إرسال وإستقبال النصوص. سواء كنت علي جهاز كمبيوتر أو جهار محمول ، أنشي الآن حساب علي لاين وقم بتفعليه وابقي علي أتصال مع جميع أصدقائك صوت وفيديو ورسائل دردشة مجانا وبسرعه. لأنه تميز ويحتوي علي العديد من المزايا التي تميزه وتجعله من أفضل البرامج والذي جعلت له قاعدة شعبية كبيرة حول العالم وبين مستخدمي الإنترنت. يعمل على تقريب المسافات بينك وبين اصدقائك واقاربك، يزداد شهرة يوم بعد يوم وحتى الأن وصل عدد مستخدمية حول العالم اكثر من 100 مليون مستخدم ويشترك بة عدد كبير جداً كل يوم. كما انه تطبيق رائع وسهل الاستخدام ولا يحتاج الكثير من الوقت لتعلمة ويتيح لك التواصل مع اصدقائك واقاربك بشكل سريع وسلس , والتطبيق باللغة العربية والانجليزية والهندية والتركية.



تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون

فيديو شرح كيفية تحميل وتسطيب وتشغيل برنامج لاين Download Line 2020

معلومات عن تحميل برنامج لاين شات Download Line 2020

اسم البرنامج   :
لاين شات  Download Line
حجم البرنامج   :
على حسب نوع النظام 
اصدار البرنامج :
 Line 2020
الانظمة المتوافقة  :
الكمبيوتر والاندرويد 
الشركة المطورة    :
ترخيص البرنامج   :
مجانى .

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)




تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج لاين للمكالمات المجانية Download Line 2020 للكمبيوتر و الاندرويد والايفون  - موقع حملها


تعليقات

التنقل السريع