القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل جوجل كروم المتصفح الفريد Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون والبلاك بيري

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020- موقع حملها
تحميل متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

نبذه عن تنزيل تطبيق جوجل كروم للهواتف و Google Chrome



متصفح جوجل كروم هو متصفح يجمع بين التصميم مع الحد الأدنى من تكنولوجيا متطورة لجعل شبكة الإنترنت أسرع وأكثر أمنا وأسهل متصفح قوقل كروم Google Chrome final يأتي مع مجموعة كاملة من الميزات التنافسية مما أصبح متصفح قوقل كروم يضم أكثر المعايير المتوافقة وأسرع الأدوات المتاحةتم إصدار كتاب إلكتروني يشرح جوجل كروم وأسباب إصداره من قبل شركة جوجل. تم الاعتماد في تصميم المتصفح أساسا على الأمان، والسرعة، يتميز بالسرعة الفائقة فى التصفح والأمان والبساطة فى التعامل والتصميم والثبات مقارنة بالمتصفحات الموجودة حاليا. هناك كذلك اختلافات أساسية في واجهة المستخدم وقيل أنه تم بناؤه على فيرفكس وأقتبس من ميزات أبل سفاري. وقد تم دعم اختيار الخلفيات والصور والالوان للمتصفح من العديد من الخلفيات والصور التى توفرها المتصفح للمستخدمين لتناسب جميع الاذواق واضافة خاصية التصفح الامن ومنع تحميل الملفات المعطوبة والمصابة بالفيروسات برنامج جوجل كروم هو الاول فى التصفح السريع ويتميز البرنامج فى التصفح السريع وهذا المتصفح السريع يحتوى على مميزات كثيرا منها الدخول الى حسابك مباشر الى حساب جوجل لتصفح أسهل وأسرع وأكثر أماناً للإنترنت. متصفح جوجل كروم اخر اصدار اوفلاين Google Chrome 2020 متصفح الإنترنت المجانى المقدم من شركة جوجل لتصفح الإنترنت بدون قيود. بدأت فكرة إنشاء تحميل جوجل كروم فعليا حينما كان فريق العمل على جوجل جير (Google Gear) يعاني من مشكلة كون المتصفحات تستخدم خيطا واحدا لتنفيذ جميع العمليات، فعلى سبيل المثال لو تم فتح صفحة تحتوي على جافا سكريبت (JavaScript) فإن أعمال المتصفح تتوقف حتى يتم الانتهاء من معالجة السكريبت مما يسسب بطئ شديد عند استعراض الصفحات ذات المحتوى الدسم من الجافا والفلاش. وفى هذا الاصدار من متصفح جوجل كروم Google Chrome تم تطوير خاصية البحث في المتصفح بحيث ضمنت خاصية الإكمال التلقائي لكلمات البحث.


تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

بعض خصائص تحميل برنامج جوجل كروم 2020 Download Google Chrome

وأيضا البحث في تاريخ تصفحك ولكن Chrome أفضل منه في نواحي كثيره وخاصة في السلاسة والمرونه والبساطة الأكثر ولا يوجد به ثقل التقلب في القوائم مثل Opera في بعض الأحيان، جوجل كروم من افضل برامج المتصفح حتى الان بثبات وقوة فى سرعة التصفح عن باقى المتصفحات الاخرى ويعد دائما فى المقدمة بجدارة فائقة وثبات لحل المشكلة السابقة قام الفريق المطور لمتصفح جوجل كروم باقتباس فكرة الخيوط المتعددة (Multi Threading) من فلسفة نظم التشغيل. بحيث تعمل كل صفحة ويب مفتوحة في المتصفح بعمليتها الخاصة وبذاكرتها الخاصة. وبهذه الطريقة تضمن عدم إرهاق الذاكرة وتضخمها بسبب الإدارة السيئة للذاكرة في معظم متصفحات الويب. ودعمت جوجل متصفح كروم Google Chrome بالعديد من ميزات الأمان والسرية التي نفتقدها في اغلب المتصفحات من أهم هذه الميزات إمكانية فتح صفحة جديدة للقراءة فقط وغيره من المميزات الرائعة لمتصفح جوجل الذي يجعلك تبحث عن تحميل متصفح كروم هو أن الشركة المصنعة لهذا المتصفح العملاق ألا وهي Google تقوم بعمل تطوير سريع ومستمر وهذه الميزة جدا مفيدة وخاصة في الحالات التي تتسبب فيها أحد الصفحات بانهيار للمتصفح وجميع الصفحات المفتوحة. ففي حالة الخيوط المتعددة سيكون المتضرر فقط الصفحة المفتوحة بينما ستكون الصفحات الأخرى بمعزل عن الخطر، وفي نفس الوقت سيكون تحرير الذاكرة وإرجاعها لقائمة الأماكن الشاغرة بشكل تلقائي من دون فاقد.ويمكنكم الآن تحميل احدث اصدار لمتصفح غوغل كروم Google Chrome برابط تنزيل مباشر.ولكن حتى الأن فهو يدعمها بشكل كبير جداً المميز في Chrome أنه يعطي واجهة نظيفة مقارنة بباقي المتصفحات 
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون
ويقوم بعرض الصفح بشكل مميز وسلسل جداً وخصوصا عند النزول أو الصعود لأعلى بالزر الأوسط للفأرة وعمل Scroll اعتمد تنزيل جوجل كروم على حزمة تطوير (WEBKIT) المفتوحة المصدر والسريعة الأداء كمحرك لعرض صفحات الويب. وهذه الحزمة هي نفسها المستخدمة في نظام تشغيل أندرويد (Android) للهواتف النقالة والتي تطورها جوجل حاليا . والجدير بالذكر أن تطبيق جوجل كروم Google Chrome من المتصفحات التى لا يمكن الإستغناء عنها على أى هاتف،كما ان متصفح قوقل كروم Google Chrome لديه العديد من الخصائص المفيدة بما في ذلك تمديدات والترجمة في المتصفح والمظاهر وأكثر من ذلك برنامج جوجل كروم الفكرة الجديدة في المتصفح هو تطويرها لمحرك تشغيل جافا سكريبت ذو سرعة عالية أطلقت عليه اسم (V8) وتعمل على بيئة الآلة الافتراضية. وذلك لكي يستمر متصفح الويب الخاص بها جوجل كروم في التنافس مع متصفحات الويب الأكثر شعبية والأكثر تقدمًا. متصفح Chrome واحد من أفضل متصفحات الإنترنت وبالخصوص لأجهزة الكمبيوتر أعلم أنه هناك متصفحات آخرى مثل Opera وهو ممتاز بالفعل ويستخدمة حوالى 90% من مستخدمى الانترنت حول العالم لانه من إنتاج شركة جوجل المشهورة والغنية عن التعريف حيث يجمع بين التكنولوجيا المتغيرة و سهولة الإستخدام متمثلة فى واجهة بسيطة تشمل جميع التغيرات التكنولوجية المتطورة وقد طور هذا الجزء من المشروع فريق من المطورين الدنماركيين لصالح جوجل. 
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون


قال رَسُولُ اللهِ : 
﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون  - موقع حملها
تحميل برنامج متصفح جوجل كروم Download Google Chrome 2020 للكمبيوتر والاندرويد والايفون

 يتميز Google Chrome باستخدام أسلوب الكائنات المترابطة في عمله بحيث يمكن بسهولة تتبع الأخطاء حال حدوثها. تحميل متصفح جوجل كروم اخر اصدار اوفلاين، Google Chrome 2020 x86 x64 Offline بالنواتين 32 بت و 64 بت أوفلاين عربي انجليزي فرنسي، مع شرح تغيير لغة متصفح كروم لأي لغة أخرى، الفكرة المبتكرة في واجهة جوجل كروم هو في استخدامها لألسنة تبويب مقولبة مع تضمين شريط العنوان وأدوات التحكم في كل لسان تبويب. يدعم استخدام الإضافات ويوجد متجر خاص للإضافات يمكنك تثبيت ما تشاء منه ويوجد إضافات خاصة بتحميل الملفات من الانترنت ولنكن واضحين أنه يتعامل مع المواقع التي تعتمد على تكنولوجيا HTML5 بشكل سلسل جداً بالإضافة لدعمة Adobe FlashPlayer وهو في طريقة للتخلص من حاجة إستعمالة لهذه الأضافة فمهما كان الجهاز يحتوى على متصفحات أخرى إلا أنه لابد من تحميل جوجل كروم لأهميته الكبيرة فى الحصول على كل ما تبحث عنه بسهولة بهذه الطريقة تضمن جوجل أن شريط العنوان والأدوات تذهب مع لسان التبويب حال تحريكه أو قفله. مما يعطي أقل واجهة ممكنة، لتفسح مساحة لعرض صفحات الويب يضاف إلى ذلك تطوير خاصية البحث في المتصفح، . برنامج التصفح جوجل كروم Google Chrome هو متصفح لا يمكن الإستغناء عنه لانه يعد من أهم وأشهر متصفحات الإنترنت حيث بحيث ضمنت خاصية الإكمال التلقائي لكلمات البحث وأيضا البحث في تاريخ تصفحك، مما يعني لا تخزين في المفضلة بعد اليوم.


التحديث الجديد من جوجل كروم 77 بيتا  Google Chrome والمميزات الخاصة بالبرنامج 

معلومات عن تطبيق جوجل كروم Download Google Chrome 2020

اسم البرنامج   :
 جوجل كروم  - Google Chrome 
حجم البرنامج   :
 55.6 ميجا بايت
اصدار البرنامج :
Google Chrome 78.0.3904.63 Beta
الانظمة المتوافقة  :
الكمبيوتر و الاندرويد و الايفون و الايباد و البلاك بيري 
ترخيص البرنامج   :
مجانى .


تعليقات

التنقل السريع