القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بي بي ام برنامج الشات والمكالمات Download BBM Enterprise 2020 للاندرويد والايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع




تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 - موقع حملها
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 



خصائص تحميل برنامج بي بي ام  - Download BBM 2020
اهلا وسهلا بكل زوار البرامج الكرام اليوم سوف اقدم لكم تحميل برنامج بى بى ام للاندرويد الرائع الذى يعمل على هواتف البلاك بيرى, تطبيق بي بي إم تم إصداره للمرة الأولي في شهر أغسطس من العام 2005 وقد عمل مؤسسي هذا التطبيق والمطورين له على جعل هذا التطبيق أكثر من تطبيق تواصل عن طريق النصوص ومقاطع الفيديو فقط ,هو التطبيق الذي اشتهر على أجهزة بلاك بيري BlackBerry والذي جاء منذ سنوات قليلة إلى نظام أندرويد android pde Hki يُوفر لك إمكانية التواصل مع أصدقائك بسهولة وبسرعة , تحميل تطبيق بي بي ام BBM للأندرويد 2019 عبر موقع محتوى, يعد تطبيق بي بي ام BBM احد تطبيقات المراسلة الفورية للدردشة مع الأخرين عن طريق ارسال واستقبال الرسائل المختلفة، تطبيق او برنامج بي بي ام لاقي شهرة واسعة في فترة قصيرة. برنامج بي بي ام سهل الاستخدام يمكنك من ارسال ملفات وصور على الانترنت.




تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 - موقع حملها
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020



ارسل واستقبل الرسائل بطريقه مجانية
الشركة المطورة لتطبيق بي بي إم أو المؤسسة لهذا التطبيق هي BlackBerry Limited وقد اتحدت هذه الشركة مع Creative Media Works والتي هي في الأساس تعتبر قسم من ضمن الأقسام الموجودة في واحدة من أكبر الشركات الخاصة بالوسائط الإعلامية والتكنولوجيا , كما يُمكن من خلاله مُشاركة الصور والملفات والمُستندات والتسجيلات الصوتية وغيرهم. BBM مع BBM ما تشاركه يكون دائمًا رهن تحكمك حتى بعد إرساله قم بتحميله على هواتف BBM iOS و BBM Android و BBM Windows Phone و BBM BlackBerry تحميل برنامج بي بي ام أو بلاك بيري مسنجر (BBM – BlackBerry Messenger) ,كما انه احد التطبيقات المجانية المتوفرة على جوجل بلاى والتى يمكن تحميلها بسهولة. والجدير بالذكر أنه يمكن التواصل مع الأشخاص الأخرين فى العديد من الدول المختلفة بإستخدام تطبيق بي بي ام BBM مجانا، ودعم إصدار اندرويد 2.3 بعد الوعود السابقة من الشركة والآن وفّت بلاك بيري بهذا الوعد. يُذكر أن ما يُقارب من 20% من اجهزة اندرويد حول العالم تعمل حتى الان على إصدار Android 2.3.X Gingerbread، برنامج بي بي ام عبارة عن برنامج يستخدم في الدردشة مع الاصدقاء والعائلة ويمكنك تحميله مجاناً. ويمكنك ايضاً مشاركة الصور والملفات وغيرها.


الاتصالات الهاتفية الصوتية بشكل مجاني
قاموا بتطوير التطبيق وتحديثه ليصبح بمثابه نظام تواصل اجتماعي كبير يجمع بين الكثير من الخدمات التي يحتاجها ملايين من الأشخاص مثل الرسائل النصية والدردشة وبالإضافة الى ذلك التجارة والألعاب المختلفة وحتى الخدمات. هو برنامج المراسلة المباشرة عن طريق الإنترنت وهو من برامج الشات الافتراضية في أجهزة البلاك بيري والذي يسمح بالتراسل الفوري بين مستخدمي أجهزة البلاك بيري , حيث يوفر المزيد من الخصوصية للرسائل عن غيره من التطبيقات الأخرى وبالتالى يفضله عدد كبير من الأشخاص بدلا من الإعتماد على التطبيقات الأخرى التى قد يمكن اختراق خصوصيات الأشخاص من خلالها، تنزيل برنامج بعد أن اعلنت شركة بلاك بيري رسميًا عن توفير إمكانية تحميل تطبيق bbm للاندرويد في متجر جوجل بلاي بعد أن كان مقتصرًا على نظام اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويش أو أعلى، جاء هذا القرار بتوفير تطبيق بلاك بيري ماسنجر, حيث يُوفر لك عدة مميزات منها أن تكون مُتصلاً وظاهراً لأصدقائك مادمت مُتصلاً بالإنترنت دون الحاجة لفتح التطبيق دائماً بالإضافة إلى معرفة موعد وصول الرسائل وموعد قرائتها , ويمكنك استخدام الـ PINs وهو البي اي ان الرقم الخاص بهاتفك بدلاً من ارقام الهاتف والايميل في مشاركة البيانات للحفاظ علي خصوصيتك.
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 - موقع حملها
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020
امكانية اخفاء قراءة الرسالة
وقد أدى الأمر الي نتائج رائعة بالفعل فالتطبيق انتشر بشكل ضخم بين ملايين من المستخدمين الذين وجدوا في مميزات وخصائص هذا التطبيق تلبية لاحتياجاتهم الضرورية واحترام لخصوصياتهم وسهولة في التحكم بها ,الآن تم تطوير برنامج بي بي ام مسنجر البلاك بيري مكالمات صوت وفيديو ليعمل على أنظمة التشغيل المتعددة وتم إصدار تطبيق لكل نظام ومصرح بتحميله مجاناُ .الان هو متوفر لكل الهواتف الذكية مثل ايفون وايباد واندرويد سارع الان وامتلك برنامج الدردشة العالمى بكل سهوله ومجانى ماهو برنامج BBM هو برنامج دردشة عالى المزايا والامكانيات , ومشاركة الصور والملاحظات والملفات الصوتية واكثر من ذلك.ويعرفك معاد استلمها وهو لايستخدم رقم الهاتف الخاص بيك فهو يعمل بالابى ويوفر لك حماية وسريه كامله لاحد يطلع عليها غيرك وتستطيع ان تحدد من هم الذين يستطعون الاتصال بيك وتستطيع ان تضع صورة على الملف الشخص الخاص بيك يمكنك من دعوة اصدقائك واضافتهم لجهات الاتصال بكل سهولة. وكل هذا يمكن معرفته من خلال الاطلاع على أرقام وعدد مرات التحميل الضخمة التي حصل عليها هذا التطبيق عبر الكثير من متاجر التطبيقات الالكترونية المعروفة مثل متجر جوجل بلاي وغيره.
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 - موقع حملها
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020

تصميم التطبيق مذهل وواجهته جذابة.
وتقديم المحتوى وغيرها وكان هذا الاتحاد من أجل تطوير تطبيق البي بي إم وعمل الأبحاث الجديدة التي تهدف الى تسريع التطبيق وتحديثه باستمرار. تعمل آلية الرسائل المرسلة من خلال برنامج مسنجر بلاك بيري BBM للجوال يتم نقلها عبر الإنترنت بين طرفي المراسلة من خلال رقم التعريف الشخصي لكل منهما وهو ما يعرف بإسم (PIN) حيث يمكن الدردشة عن طريق المحادثات الكتابية أو اجراء المحادثات الصوتية لساعات طويلة بدون دفع تكاليف مادية على الإطلاق، ويعرفك معاد استلمها وهو لايستخدم رقم الهاتف الخاص بيك فهو يعمل بالابى ويوفر لك حماية وسريه كامله لاحد يطلع عليها غيرك وتستطيع ان تحدد من هم الذين يستطعون الاتصال بيك وتستطيع ان تضع صورة على الملف الشخص الخاص بيك ايضا يتيح لك حجب اي جهة اتصال لا تعجبك ايضا حجب اي رسالة تريد. مع برنامج بي بي ام يمكنك الاتصال بأي شخص في العالم مجانا.
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020 - موقع حملها
تحميل بي بي ام Download BBM Enterprise 2020

حماية كبيرة مقارنة بتطبيقات المحادثات الأخرى
بذلك تقدم لكل مستخدمي التطبيق الكثير من المميزات والخصائص الجديدة كما توفر له خدمات متنوعة ومختلفة وهذا بدوره يشير الى مدى تطور التطبيق واحترافيه المصممين والمطورين القائمين عليه,لذلك كانت المراسلة بــ برنامج ماسنجر بي بي ام BBM للايفون والاندرويد والبلاك بيري تقتصر بين الاشخاص الذين يملكون أجهزة البلاك بيري فقط وذلك حتى وقت ليس ببعيد ولاكن بالإضافة إلى اجراء مكالمات الفيديو ومشاهدة الشخص المتصل وجها لوجه وهذه الميزة يفضلها عدد كبير من الأشخاص الذين يعيشون فى المناطق النائية، ويقدم أيضا خدمة ممارسة الألعاب المختلفة عليه. ويوفر لك خاصية المكالمات الصوتية المجانية ويمكنك من خلال هذا البرنامج الدردشة مع كل اصدقائك ويمكنك مشاركتهم الصور الخاصة بيك حيث يتيح لك جميع اللغات. يمكنك ايضا من انشاء مجموعة دردشة خاصة بك. ايضا يمكنك من نشر رسائلك لجميع جهات الاتصال التي لديك. ايضا يوفر لك خصوصية اكثر وامان حيث انه محمي من التصنت والتجسس.


كيفيه انشاء حساب جديد علي بي بي ام Download  BBM



معلومات عن تحميل برنامج الشات والدردشة بي بي ام Download BBM Enterprise

اسم البرنامج   :
تحميل برنامج بي بي ام - Download BBM Enterprise
حجم البرنامج   :
54.0 ميجا بايت
اصدار البرنامج :
BBM Enterprise 1.8.0.14
الانظمة المتوافقة  :
الاندرويد والايفون
الموقع الرسمى    :
https://www.bbm.com
ترخيص البرنامج   :
مجانى .


تعليقات

التنقل السريع