القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج نيفيديا جي فورس NVIDIA GeForce لتشغيل الالعاب بكفائه و سرعة عالية

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج نيفديا جي فورس NVIDIA GeForce لتشغيل الالعاب بكفائه و سرعة عالية

تحميل برنامج نيفيديا جي فورس NVIDIA GeForce لتشغيل الالعاب بكفائه و سرعة عالية - موقع حملها

نبذه مختصره عن البرنامج

برنامج نيفيديا NVIDIA GeForce لتحديث كارت الشاشة وتشغيل الالعاب الثقيلة والحديثة ويعتبر هذا البرنامج تجربة تسمح بحل كافة المشاكل الخاصه بكارت الشاشة اذا وجدت لديك كجزء من برنامج تشغيل كمبيوتر NVIDIA ، يعد هذا برنامج تشغيل مرجعي يمكن تثبيته على وحدات معالجة الرسومات (GPU ) المدعومة لجهاز الكمبيوتر المحمول NVIDIA .. ويعمل على تعزيز أداء وكفاءة جهاز الكمبيوتر عبر تحسين الرسوميات والجرافيك للجهاز. يدعم البرنامج مع الفيديو ثلاثية الأبعاد في هذه المقالة نقدم لكم تعريف جديد لاغلب كروت الشاشة من نوع نيفيدا (نيفيديا) مع اصدارات الويندوز المختلفة ويندوز xp وويندوز 7 ويندوز 8 & 8.1 وويندوز 10 الحديث. إذا كنت تريد أن تلعب ألعاب جميلة مع صورة طبيعية ومع الحد الأقصى من المعلمات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحسين لعبك واداء تشغيل الفيديو كما يحسن نفيديا تجربة إعدادات اللعبة على أساس وحدة المعالجة المركزية GPU وشاشة العرض التمتع بأعلى جودة مع الحفاظ على الأداء الأمثل لجميع الألعاب مع برنامج نيفيديا NVIDIA لتحديث كارت الشاشة وتشغيل الالعاب مجانا لتعريف كروت الشاشة و GPU والعديد من المهام مثل التوافق والوثوقية والاستقرار مع أقوى الالعاب والواجهات الرسومية الاحترافية. يحتوي التعريف ايضاً على تعريف 3d الخاص بكروت نيفيديا مع البرنامج الخاص ب ثري دي كما يحتوي ايضا على المميزات الرائدة في صناعة الفيديو. مع ذلك، الرجاء ملاحظة أن الشركة المصنعة للمعدات الأصلية (OEM ) لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك توفر برامج تشغيل معتمدة لجهاز الكمبيوتر المحمول المحدد لديك على موقع ويب الخاص بها. 

تحميل برنامج نيفيديا NVIDIA GeForce لدعم احدث كروت الشاشة - موقع حملها

بعض الخصائص المهمة للبرنامج

و يوفر nVIDIA GeForce Game Ready Driver القدرة على تشغيل ألعاب الواقع الإفتراضى بكل سهولة ويدعم عدد من الاجهزة . بفضلها يتم تحقيق هذه النتيجة. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل كل إصدار جديد على تحسين الإصدارات القديمة. الاستنتاج من كل ما سبق هو بسيط جدا ويحتوى برنامج نيفيديا NVIDIA GeForce لتحديث كارت الشاشة مجانا على قوة مركز البيانات سحابة NVIDIA لتوفير الإعدادات المثلى مصممة خصيصا لجهاز الكمبيوتر. توصي NVIDIA أن تراجع OEM لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك حول تحديثات البرنامج الموصى بها لجهاز الكمبيوتر المحمول لديك. قد لا توفر شركات OEM الدعم الفني للمشكلات التي تنشأ نتيجة استخدام برنامج التشغيل هذا. مما يؤدي إلى تقليص الحد الأقصى من موارده. من المثير للاهتمام أن كل سائق جديد يتم توقيته لإنتاج بعض الألعاب الجديدة ويركز عليها. يمكنكم بواسطة برنامج NVIDIA GeForce تحسين رسومات الالعاب وجعلها اكثر وضوحا وتعلية ادائها بنقرة واحدة أو يمكنك استخدام شريط مخصص للطلب بسهولة لتحسين معدل الإطار أو وتوفير صورة ذات جودة مثالية يدعم البرنامج كروت الشاشه في اكثر من نظام تشغيل لتكون قادر علي تشغيل كرت الفيجا او الشاشه علي اي نظام تريده, اداء ممتاز جيد جدا في الالعاب حيث يقوم بزياده وتحسين جوده كروت الشاشه لتصل لـ اضعاف الاداء العادي لها, يحتوي التعريف على تحديث تلقائي لبرنامج التشغيل الخاص بالتعريف ( يقوم البرنامج بتحديث التعريف تلقائياً عند توفر تحديث للتعريف ). يضمن هذا الإصدار من برنامج التشغيل Game Ready WHQL بالإضافة إلى ذلك أن تستمتع بأفضل تجربة لعب ممكنة على ألعاب Metro: Redux وFinal Fantasy XIV (China)‎. ويعتبر البرنامج الأكثر استخداماً لتحديث ودعم وتقوية كارت الشاشة من نوع نيفيدا الشهيرة ويعتبر برنامج ذات أهمية كبرى لمستخدى نيفيدا لكروت الشاشة ويوفر دعم متقدم لكارت الشاشة مما يؤدى الى تحسين الاداء. برنامج nVIDIA GeForce Game Ready Driver لتعريف كروت الشاشه الخاص بتعريفات الجهاز يتيح لك تحسين أداء كارت الشاشة من أجل إمكانية تشغيل الألعاب الكبيرة بشكل رائع وبدون خلل او عدم تعارض بين كارت الشاشه واللعبه. تسمح لك واجهة ارتباط التقنية القابلة للتطوير باستخدام قوة العديد من بطاقات الفيديو في وقت واحد لمعالجة الصور. 

تحميل برنامج تعريف كارت الشاشة نيفيديا جي فورس NVIDIA GeForce - موقع حملها


يتم استخدامه في جميع إصدارات برنامج Nvidia GeForce Ready Driver ، ولكل مطوري ألعاب جدد محاولة تحسينه الملف الشخصي SLI . برنامج نيفيديا NVIDIA GeForce لتحديث كارت الشاشة وتشغيل الالعاب مجانا يغنيك عن البحث عن تحديثات كارت الشاشة من نوع NVIDIA و AMD لانه يقوم بتحديثها تلقائياً لضمات تشغيل جميع الالعاب بسرعة وكفائة يسمح برنامج تشغيل GeForce Game Ready الجديد إصدار ‎340.52 WHQL لمالكي GeForce بمتابعة الاستمتاع بتجربة اللعب القصوى. يمكن لهواة ألعاب GeForce بفضل هذا الإصدار الاستفادة من تكنولوجيا GameStream لدفق ألعابهم الحاسوبية المفضلة على حاسب SHIELD اللوحي أو جهاز SHIELD المحمول الجديدين. تدعم واحدات المعالجه للرسوم والجرافيك الخاص بسطح المكتب وتشمل حزمه الـ 3D التي تقوم بالمشاهده والتتبع الحركي للالعاب. التعريف يحتوي على تعريف لعدة كروت في نفس الملف ليوفر عليك الوقت والجهد في البحث عن التعريف المناسب لجهازك . ملف تعريف كروت nvadia الموجود يصلح لاجهزة اللابتوب واجهزة الكمبيوتر المكتبي desktop واجهزة وورك ستيشن .البرنامج مقدم من شركة nVIDIA ومن اهم البرامج التى تحدث كروت الشاشة وتحديث كامل للجرافيكس ويمكنكم الآن تحميل احدث اصدار لبرنامج NVIDIA GeForce Experience برابط تنزيل مباشر.


تحميل برنامج تعريف كارت الشاشة nVIDIA GeForce اخر اصدار - موقع حملها


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

 قم بتثبيت أحدث إصدار من برنامج تشغيل Nvidia GeForce Ready. بالطبع ، لهذا تحتاج إلى الحصول على بطاقة فيديو نفيديا غيفورسي. ويعد هذا برنامج تشغيل مرجعي يمكن تثبيته على وحدات معالجة الرسومات GPU المدعومة لكمبيوتر NVIDIA كما ان شركة نفيديا بالطبع غنية عن التعريف فهى أحد أكبر الشركات تصنيعا للمعالجات وكروت الشاشة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر واللابتوب وسواء كنت أحد مدمنى الألعاب أو من عشاق الفيديوهات والتصوير إذا كنت من هواة الألعاب ذات الإمكانيات العالية وتبحث عن حل لتشغيلها بدون تقطيع او بطء فالحل مع برنامج تعريف كارت الشاشة nVIDIA GeForce Game Ready Driver والمخصص للألعاب فإن برنامج NVIDIA GeForce لرفع كفائة كارت الشاشه وتحسين أدائه كما ان برنامج تعريف كارت الشاشة من احدث البرامج لتعريف الشاشة يمكنك البرنامج من الحصول علي افضل مميزات لـ اداء اجهزه وكروت الشاشه الخاص بـ نفيديا, تدعم خاصيه 3D في اداء الفيديو لكي تعطيك جوده لاتصدق لجميع البرامج التي تعمل علي تشغيل الفيديو كـجوم بلاير والعديد من هذه البرامج التي تعمل علي تشغيل الفيديو, تعريف كروت النيفيدا يدعم الكروت من فئة نيفيديا جي فورس 400 500 600 700 800 900 يعني اغلب كروت geforce مع دعم 3D Vision داخل التعريف. التعريف يدعم لعبة Call of Duty: Blacks OPS III الحديثة . برنامج Nvidia GeForce Game Ready هو منتج خاص لبطاقات الفيديو Nvidia Ge Force ، وهو قادر على تحسين عملية اللعبة. ويتعلق تحسين هذا الأمر في المقام الأول بالأداء - حيث يعمل الكمبيوتر بأكبر قدر ممكن من الكفاءة ، 

تحميل برنامج نيفيديا جي فورس nVIDIA GeForce لتعريف الالعاب - موقع حملها


معلومات عن البرنامج.

اسم البرنامج : nVIDIA GeForce Game Ready Driver 431.68 Hotfix.
حجم البرنامج : 541 ميجا بايت.
 يدعم : الكمبيوتر.
الترخيص : مجانى .

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).

GeForce Game Ready Driver 431.68

GeForce Game Ready Driver 391.35 

nVIDIA GeForce Game Ready Driver 368.81


تعليقات

التنقل السريع