القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2021

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2021
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020

نبذه مختصره عن البرنامج

  
برنامج إقفال المجلدات هو أحد البرامج التي تتيح قفل المجلدات. هذا البرنامج يعد حلا متكاملا يتيح لكم الحفاظ على الملفات الشخصية أوقفالها أو تشفيرها في حين أنه يمكنكم من عمل النسخ الإحتياطية وقت اللزوم إلى أي جهة تختارونها على الانترنت. يعتبر برنامج Folder Lock من اقوي برامج غلق الملفات والفولدرات والدريفات برقم سري تحده انت. البرنامج يحميك من العبث بملفاتك الخاصة من قبل الاخريين الذيين يقوم بالدخول الي جهازك. فولدر لوك من البرامج المميزة حقاً والتي أحب أن استخدمها بشكل شخصي فهو يوفر لك كل ما انت في حاجة إلي استخدامه فإذا كنت تريد برنامج قفل الملفات بكلمة سر بسيط ومميز هذا هو الاختيار الأفضل لك برنامج Folder Lock يعمل على قفل وحماية المجلدات والملفات وتشفير البيانات وله شهرة واسعه حيث يستخدمه الملايين حول العالم ، وكذلك تسطيع غلق Drive درايف بالكامل وحجبه عن المتطفلين والعابثين , من اهم مميزات برنامج قفل الملفات بباسورد "كلمة سر" انه لا يستطيع احد مسح البرنامج من الجهاز الى بعد ادخال الرقم السرى / الباسورد الخاص بك الذى قمت بادخاله سابقآ وهذا يعطيك امان اكثر . يوفر البرنامج الحماية للخصوصية بالنسبة للأقراص المحمولة و أقراص DVD و الفلاشات USB . البرنامج يقدم ميزات أخرى بالإضافة لخدمة قفل المجلدات و التي تقدمها العديد من البرامج الأخرى يمكنك غلق الملفات بكلمات مرور قوية لمنع المتطفليين من الوصول اليها كما يمكنك تشفير الملفات الهامة بشكل عاجل ، يدعم البرنامج العديد من اصدارات الويندوز المتعددة ، عند تحميل برنامج قفل الملفات برقم سري سوف تحصل علي العديد من المميزات منها التخزين الافتراضي، لايمكن ظهور الملفات المشفرة في هيستوري الجهاز( الملفات التي تقوم بزيارتها) و من اهم مميزات البرنامج انه بعد قفل الملفات لايمكنك فتحها الا بكلمة سر يطلبها منك البرنامج، مما يمنع الغرباء من الاطلاع عليها خاصة اذا كان الكثير من الاشخاص يتشاركون استعمال نفس جهاز الحاسوب ويضعون فيه محتوياتهم الخاصة بهم وهنالك الكثير من الامرو التي يمكنكم الاطلاع عليها بعد تثبيت برنامج حماية الملفات وبداية استخدامه . 




تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2021


بعض الخصائص المهمة للبرنامج

اليوم نطرح لكم برنامج فولدر لوك Folder Lock الشهير والذي سيمكنك من غلق الملفات برقم سري من اخيتارك، وبالتالي لن يتمكن أحد من الولوج الى هذه الملفات ومعرفة ما تحتويه. كما أنه يتميز بسهولة الاستخدام فكل ما عليك القيام به هو تشغيله علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك ثم البدء في إضافة الملفات التي تريد أن تقوم بحفظها بعد ذلك عليك البدء في تعيين كلمة السر لها وكلما أردت الوصول إلي تلك الملفات عليك الذهاب إلي البرنامج وتشغيله ثم أدخال كلمة السر فقط . تتضمن إمكانية التخزين في محافظ افتراضية وفقا لاحتياجاتك كما أنها لا تظهر في ملفات الhistory للنظام (الملفات التي قمت بزيارتها) . يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال إخفاء صورك الخاصة و مقاطع الفيديو والملفات والوثائق بنقرة زر واحدة ، يدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة مثل العربية والانجليزية والفرنسية والالمانية ، واذا عثر احد المتطفلين علي البرنامج لايمكن ازالة البرنامج علي الاطلاق الا بوضع كلمة السر الخاص بك لازالته، وبذلك من المستحيل فتح ملفاتك عند تحميل برنامج غلق الملفات للكمبيوتر . يستعمل فولدر لوك folder lock programs file lock password من طرف الكثير من الأفراد داخل بلدان الوطن العربي وباقي دول العالم بهدف وضع كلمة مرور للملفات المحفوظة والمخزنة بالكمبيوتر يقدم البرنامج مستوى تشفير 256 بت في حين أن عدد قليل جدا من البرامج التي تقدم مثل هذا المستوى من التشفير و هذا أيضا يتضمن تشفير النسخ الإحتياطية على شبكة الإنترنت كما ذكر من قبل. يطلب منك البرنامج في البداية رقم سري تحده انت لتستخدمه في غلق وتشفير الملفات. واذا قمت بفتح البرنامج بعد ذلك لتعثر علي ملفاتك فانه يطلب منك الباسورد ” الرقم السري “. فيُمكنك عزيزي القارئ حماية ملفاتك الموجودة على حاسوبك ومنع تشغيل أي ملف خارجي سواء كان فلاش ميموري أو غيره إلا بعد أدخال كلمة المرور الخاصة بك هذا بالإضافة إلي بعض المميزات الرائعة الأخرى والتي ستعرفها عند استخدامه ,  مجلد Lock® يتيح لك كلمة السر الخاصة بك حماية الملفات الشخصية والصور والفيديو والوثائق والاتصالات، وبطاقات المحفظة والملاحظات والتسجيلات الصوتية في أجهزة الروبوت. التطبيق يأتي مع واجهة نظيفة وممتعة. يمكنك أيضا نقل الملفات من معرض، PC / ماك، الكاميرا ومتصفح الإنترنت.


تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2020




تستطيع تشفير ملفاتك الهامة لمنع اى شخص من الوصول اليها كما يمكنك حذف الملفات ولا يستطيع احد استرجاعها نهائيا حتى مع استخدام برامج استرجاع البيانات ، يحافظ البرنامج على بياناتك الشخصية والبنكية مثل بطاقات الإئتمان و رقم الضمان الإجتماعى و يحصل البرنامج على دغم كامل من قبل المطورين من اجل زيادة معدل قوة البرنامج وتحسين الاداء والقضاء على المشاكل والاعطال التى تظهر فى البرنامج فى كل فترة. بكل بسرعة وسهولة تامة مهما كانت سعة وحجم تلك الملفات ومهما تتوفر وتحتوي عليه وتتضمنه من صور أو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية حيث الرقم السري يتم اختياره وتحديده من طرفكم ويمكنكم تغييره حين ترغبون بفعل ذلك . ولا داعي للقول بأنه لم يعد هناك حاجة للتشفير أو فك الإقفال يدويا حيث يقوم البرنامج بتشفير و فك التشفير في أي وقت و على أي جهاز كمبيوتر . ويمنع المتطفلين والهاكرز من الوصول اليها. البرنامج سهل الاستخدام فعند اخفاء الملفات والمجلدات تقوم بالضغط على زر (قفل الملفات) ثم الضغط على زر (إضافة عناصر للقفل) بجانب الميزة الأهم في برنامج غلق الملفات وهي غلق كافة الملفات والفولدرات التي ترغب في غلقها وحمايتها من أي عابث يعبث بها فحماية البرنامج ليست فقط في غلق الملفات الميزة المُهمة في البرنامج هو عدم امكانية مسح البرنامج من جهازك الا عندما تقوم بادخال الرقم السري الذي قمت بتحديه، فقد يفكر البعض في مسح البرنامج لمعرفة الملفات التي قمت باخفائها. برنامج مميز وقوي يجب تجربته على جهازك. من مميزات ودواعي تنزيل برنامج غلق الملفات بكلمة مرور على الكمبيوتر أنه يساهم كثيرا في المحافظة على خصوصيتكم ووتوفير نوع من الحماية لمختلف انواع الملفات والمجلدات ذات الأهمية البالغة بالنسبة لكم والموجودة على مستوى جهاز الحاسوب وتشمل الميزات للبرنامج القدرة على ترميز و تشفير الملفات على الأقراص المحمولة و ضغط الملفات بحيث يمكن إرسالها عبر رسائل البريد الإلكتروني. حيث يتم عرض قائمة الملفات فما عليك غير اضافة الملف او المجلد ثم الضغط على زر قفل الملفات ، تستطيع اخفاء الصور والجداول ومقاطع الفيديو ووثائق البى دى إف وصفحات الوورد وغيرها ، ولكنها أيضا في عدم مسح الملفات فلا يستطيع اي شخص ان يقوم بمسح تلك الملفات دون أن يكون معه الباسورد والذي لا يعرفه أي فرد سواك اذن انت فقط هل يستخدم الكثير من الناس حاسوبك؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد تود استخدام Folder Lock لأنه يمكنك من إقفال المجلدات التي لا ترغب في أن يلمسها أي كان. عن طريق ذلك البرنامج الرائع .ونسخة محسنة من مجلد لوك هو تطبيق الروبوت الذي يعمل على تلبية احتياجات المستخدمين واعية الأمن. يوفر قفل مجلد الميزات التي تشتد الحاجة إليها مثل حماية كلمة السر من الصور وأشرطة الفيديو، محافظ المضمون، واستعادة البيانات، ووضع الشرك، وضع الشبح، الإختراق محاولة الرصد وأكثر من ذلك!


تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2021




قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

 لم يعد ضروريا تشفير الملفات حيث يوفر البرنامج الحماية للملفات دون تشفير فقط يقوم البرنامج بقفلهم و حمايتهم. خطوات تشفير الملفات باستخدام برنامج Folder Lock سهلة وبسيطة حيث يتطلب تشفير الملفات انشاء خزنة فما عليك غير الضغط على زر (انشاء خزنة) ثم ضبط كلمة مرور قوية للخزنة ثم سحب وإلقاء ملفاتك التى تريد تشفيرها ، من يستطيع التحكم في كل شيء عن طريق وستجد ان كل ملفاتك الهامة بين يدي أيدي امينة تستحق ان Folder Lock وبفضل Folder Lock ستتمكن من اختيار المجلدات التي يمكن الولوج إليها دون كلمة مرور والمجلدات التي يستوجب الولوج إليها إدخال كلمة مرور. إنه برنامج مفيد للغاية إذا كانت لك وثائق مهمة في حاسوبك وكنت ترغب في جعلها وثائق شخصية. و بعض المزايا الأخرى للبرنامج هو القدرة على إنشاء محافظ افتراضية مشفرة التي يمكن أن تحمي المعلومات الشخصية مثل بيانات بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية و بطاقات العمل . البرنامج سهل الاستخدام وواجهة المستخدم بسيطة وتحتوى على جميع الادوات التى تستخدمها فى فقل الملفات وتشفير البيانات ، يساعدك البرنامج فى عمل النسخ الاحتياطى الامن لجميع الملفات بشكل تلقائى . أحياناً نحتاج الى خصوصية أكثر للملفات الموجودة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا، حيث تتمثل هذه الخصوصية في أننا لا نريد لأحد أن يرى ما بداخل هذه الملفات أو كما نسميها الفلولدرات، ولكي نتمكن من لك لابد لنا من نجد وسيلة لاخفائها أو غلقها، بحيث لا يمكن لأحد الوصول اليها مهما حاول. ،هذا البرنامج من البرامج المميزة حقاً والتي عليكم أصدقائي تجربتها في يوم من الأيام فهو من أخف برامج حفظ الملفات فمساحته صغيرة للغاية ويشمل البرنامج التعاريف الأمنية الإضافية التي لم تكن متوفرة في الإصدارات السابقة كما يمكنك الآن تفعيل حماية كلمة المرور والحد من الوصول إلى خيارات مختلفة من البرامج ، وذلك لكي يبقى آمنا إذا لم يكن الشخص الذي يحاول الولوج إليه متوفرا على كلمة المرور. ستصبح ملفاتك الآن آمنة، وستحترم خصوصيتك. وبالتالي منح إمكانية الوصول إلى أجزاء مختلفة من البيانات المشفرة لمختلف المستخدمين . يدعم البرنامج أنظمة التشغيل ويندوز بما في ذلك 32 بت و 64 بت . مع هذا الاصدار الجديد من البرنامج الرائع Folder Lock ستكون بامان من ايدى المتطفلين والعابثين بالجهاز الخاص بك وملفاتك عن طريق عمل باسورد " كلمة سرية " لل فولدر الخاص بك

    • الصور قفل مع خزانة الصورة لإخفاء الصور الخاصة بك
    • الفيديو قفل مع خزانة فيديو لإخفاء أشرطة الفيديو الخاصة بك
    • معرض قفل قبو لإخفاء ألبوماتك
    • ملاحظات قفل لقفل وإخفاء الملاحظات
    • التطبيقات قفل لمنع الوصول إلى قفل التطبيق الخاص بك
    • حماية الصور الخاصة
    • أشرطة الفيديو الحساسة إخفاء والصور
    • كلمة السر، حماية الصوت السري
    • تأمين وثائق مهمة
    • ملاحظات آمنة الكتابة
    • سجل التسجيلات الصوتية والمذكرات سرا
    • استيراد المحفوظة اتصالات
    • إنشاء مجموعات الاتصال
    • السرية اتصالات المجموعة SMS متعددة


    تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Folder Lock 2020 - موقع حملها
    تحميل برنامج تأمين الملفات برقم سري فولدر لوك - Download Folder Lock 2021

    معلومات عن البرنامج.

    اسم البرنامج :  فولدر لوك - Folder Lock 2021 .
    حجم البرنامج :  10.9 ميجا بايت.
     يدعم : انظمة الويندوز و الاندرويد .
    الترخيص : تجريبي .

    روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).


    تعليقات

    التنقل السريع