القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet Selfie كاميرا تدعم الفلاتر الاحترافية و ايديت علي الصور

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل متصفح SRWare Iron 2019 لتصفح اسرع واخف علي جهازك الكمبيوتر




نبذه مختصره عن البرنامج

تطبيق Sweet Selfie ،اذا كنت تريد أن تظهر صورك السيلفى بشكل أفضل  وجذاب عليك باستخدام تطبيق Sweet Selfie الذى يعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور ، علاوة على ذلك لديك المرشحات خمر نموذجية ويمكنك إضافة رموز تعبيرية وملصقات لصورتك قليلا من المرح. وأخيرًا ، فإن التمكن من المشاركة بنقرة واحدة أو الدخول في مسابقات خاصة يضيف حقاً التوابل الاجتماعية إلى هذا التطبيق.حيث يقوم بتعديل الصور فى ثوانى معدودة ولا يأخذ مساحة على الهاتف .  حيث يقوم بتعديل الصور فى ثوانى معدودة ولا يأخذ مساحة على الهاتف  الميزة الرئيسية هي تجميل تلقائي ذكي يطبق مجموعة مرشحات مسبقة الضبط ، ينعم ويزداد ويمكن أن يجعل صورة متوسطة في صورة ذات مظهر احترافي. امكانية تصوير بواسطة سويت سيلفي هي خاصية رائعة تسمح لك بإدخال التعديلات قبل التصوير وهناك العديد من الفلترات والتعديلات في انتظارك ، ما يثير الاهتمام في هذا التطبيق أداة تقوم بتحرير الأجزاء المختلفة من وجهك مباشرة وتسمح لك بتبييض أسنانك ، أو تكبير عينيك ، أو جعل وجهك يبدو أرقأ في بضع ثوان عطاء نفسك عملية جراحية تجميلية سريعة.   كما يمكنك من خلال التطبيق التعديل وتحرير الصور وإزالة الرتوش من عليها بشكل سهل للغاية، مع الحفاظ على جودة الصورة،باستحدام تطبيق Sweet Selfie  أن تضيف العديد من الملصقات إلى صورك، كما يمكنك إضافة إطارات متنوعة. بل يمكنك حتى أن تنجز تراكيب لعدة صور.تطبيق Sweet Selfie أداة تعديل صور متميزة من حيث الجودة وتنوع خصائصها.تطبيق Sweet Selfie ذات واجهة جميلة وسهلة الإستعمال.هذا التطبيق متاح لنظام الاندرويد وهو متوافق تمامًا مع الإصدارات الرسمية ، شرح وتحميل تطبيق سويت سيلفي Sweet selfie عبر موقع محتوى, انتشرت العديد من تطبيقات الكاميرا على أجهزة الأندرويد وبدأ يلجأ إلى استخدامها ملايين الأشخاص لعدم دقة وجوده كاميرا الموبايل الأساسية،  لذا بدأ يوجد تنافس كبير بين التطبيقات المختلفة حتى تنال ارضاء المستخدمين وتحصل على أعلى نسبة تحميل على المتاجر الإلكترونية،  إشتهر البرنامج في الأونة الاخيرة بين مستخدمي انظمة الاندرويد فقد قام بتحميله الملايين من المعجبين في جميع أنحاء العالم نظرا لتوفره على العديد من فلاتر الصور ،


بعض الخصائص المهمة للبرنامج

ولكن أفضل أدواته تتمثل في تلك التي تسمح بتعديل ملامح وجهك: حيث يمكنك أن تقوم بتبييض أسنانك، أو أن تجعل وجهك ليبدو أكثر نحافة. على كل حال، سيكون بإمكانك خلال ثوان وجيزة، أن تخضع وجهك لعملية تجميل سهلة دون مشاكل أو ألام.بالإضافة إلى كل هذه الأدوات الأولية،المعروفة حاليا. فمن الممكن ان تكون ألوان او أبيض وأسود أو مختلطة وغيرها من التأثيرات المختلفة، لذلك دعونا نتطرق معكم اليوم فى الحديث حول توضيح مميزات التطبيق وكيفية تحميله على أجهزة الأندرويد.  مجموعة مرشح ذكية وقوية ووضع المنافسة selfie الذي يتيح لك التنافس مع المصورين الآخرين. القوة الرئيسية لـ Sweet Selfie هي قائمته المميزة ، وهي رائعة جدًا. مع الأخذ في الاعتبار أنه مجاني ، ستحصل على الكثير من الأدوات لتجعل هذه الصور الشخصية تشرق.وما هو أسلوبك ، سمها ما شئت ، لدينا ذلك. لدينا فريق مصمم ممتاز ، سوف يفاجئك كل أسبوع. تنظيم الصور حسب التاريخ ، الموقع ، صور شخصية ، إلخ. يمكنك الآن ضبط صورك المعدلة كخلفية. يمكنك تعديل الصور التي تلتقطها تطبيقات كاميرا أخرى.ويتمتع التطبيق بحضور قوي في أكثر من 50 دولة حول العالم ويتيح لك الاستفادة من العديد من ميزات الصور بما في ذلك الصور المجمعة والتحرير الذكي ووضع التعديل التلقائي وظائف الماكياج متاحة الآن في البرنامج ،حيث لايوجد مشكلة من تنزيل هذا التطبيق في بضع دقائق.تطبيق سويت سيلفي مجانى .تطبيق Sweet Selfie ، مثالية للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر ، تعمل بشكل جيد في مقدمة ومؤخرة كاميرا الهاتف المحمول وكاميرا الويب الخاصة بك وجهاز الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الخاص بك.تطبيق Sweet Selfie، واحد من أفضل تطبيقات التصوير السيلفي المميزة والذي يعمل على هواتف أندرويد حول العالم، حيث إن التطبيق يعمل على التقاط أفضل الصور السيلفي الجميلة بعدد من الخيارات التي يقدمها لك التطبيق بشكل مجاني، حلوة self-sweet selfie pro يمتلك وظائف محرر الصور القوية. أدوات الجمال المهنية لبشرتك ماكياج ، أو إعادة تشكيل الوجه ضئيلة ، وإزالة التجاعيد ، ومحو البثور والهالات السوداء.تأتي كاميرا Selfie Camera مع العديد من الفلاتر والآثار الرائعة الأخرى التي تسمح للمستخدمين باختيار ما يريدون قبل التقاط الصور. يتضمن ذلك وظيفة تجميل تلقائيًا ، والكثير من فلاتر الصور الذاتية ، والتعتيم ، والتظليل ، ووظيفة المحرر ، ودعم العصي selfie ، والصور المرآة ، والرموز التعبيرية. لن يحب محبو تعديل الصور أن يفوتهم. في الوقت الحقيقي الجلد الجمال الجمال مع جمال الجمال والجمال , والجدير بالذكر أن التقاط صور السيلفى أصبحت أحد اهتمامات عدد كبير من الناس وأصبحت جزء لا يتجزأ من حياتهم ولا يستطيعون الإستغناء عنها على الإطلاق،




  حمل الان تطبيق سويت سيلفي المميز وابدأ بأخد صور السيلفي بهذا البرنامج المنافس للبرامج الاخرى مثل تطبيق كاندي ، و برنامج ريتريكا ، يوفر لك Sweet Selfie الكثير من التأثيرات المميزة تستطيع استعمالها في تصويرك مباشرة أو اضافة التأثيرات على صور في هاتفك ،سيكون بإمكانك كذلك في Candy Selfie، أن تضيف العديد من الملصقات إلى صورك، كما يمكنك إضافة إطارات متنوعة.حيث يمكنك التصوير بأكثر من وضعية سواء على السيلفي أو الكاميرا الخلفية. يحتوى التطبيق على العديد من الفلاتر والتأثيرات الجميلة والتي تساعدك في الحصول على أفضل وأجمل صورة بشكل سريع ومجاني، تطبيق Sweet Selfie ،اذا كنت تريد أن تظهر صورك السيلفى بشكل أفضل  وجذاب عليك باستخدام تطبيق Sweet Selfie الذى يعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور ، حيث يقوم بتعديل الصور فى ثوانى معدودة ولا يأخذ مساحة على الهاتف . تطبيق Sweet Selfie ،Sweet Selfie هو الاسم الجديد لتطبيق صورة ذاتية الصورة يسمى Candy Selfie Camera ، والذي تطور الآن ليحصل على المزيد من الميزات ولديه بعض التغيير البصري. ما يميز هذا التطبيق المجاني عن حشود تطبيقات الصور هو تركيزه على صور السيلفي ، مما يضيف إلى عامل المتعة ، صمم Sweet Selfie ليساعدك على تجميل وتزيين صورك ويقوم بتعديل الإضاءة هذا ويقوم برنامج سويت سيلفي على توفير أطارات يمكنك اضافتها على صورك وبكل سهولة ، يعمل هذا البرنامج على تحسين وتوضيح الصور بشكل عام ويحتوي على عدد كبير من الفلترات البصرية التي يمكن تطبيقها على صورك ،مع الجمال التلقائي الذكي.سيتم تقديم وجه على شكل متناظرة والجلد لا تشوبه شائبة لك على الفور! يمكنك تغيير تصفيفة الشعر الخاص بك في أي وقت. سواء كان لونًا أو نمطًا ، يمكنك تعديله باستخدام أداة حلوة. سنقوم بتحديث محرر تصفيفة الشعر في الوقت الحقيقي. مع فلاتر الصور الأنيقة من سويت فوتو ،Candy Selfie هو تطبيق تصوير فوتوغرافي سيسمح لك بإضفاء لمسة خاصة وجديدة على صورك. ولفعل ذلك، فإنه يوفر لك عددا من الأدوات، والمؤثرات، وحتى الإطارات. وبطبيعة الحال، فإنه سهل جدا في الإستعمال.يتضمن Candy Selfie العديد من المؤثرات، حيث يحتوى تطبيق سويت سيلفي Sweet selfie على العديد من المميزات التى تجذب المستخدمين إليه.



قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

حيث يتم التقاط الصور بجودة وأداء عالى،ويمتلك التطبيق العديد من الأدوات المجانية والتي تستخدم للتعديل على الصور. يحتوى التطبيق على العديد من الفلاتر والتأثيرات الجميلة والتي تساعدك في الحصول على أفضل وأجمل صورة بشكل سريع ومجاني،يتم اختيار بعض أنماط ماكياج الموضة ويتم تحديثها أسبوعياً لهذا برنامج سويت سيلفي من افضل برامج تصوير السيلفي على الاطلاق ويقوم بتوفير عدد كبير من الامكانيات التي يوفرها للحصول على صور رائعة بإستخدام كاميرا الهاتف الامامية او الخلفية ، وتريد مبادلة بعض الوجه مع بعض معين؟ فقط التقط صورة! أيضا ، أن لديها العديد من علامات مضحكة والجمال. لا يهم كم عمرك ،  يمكنك إرسال صورك الحية أو مشاركتها على قناة الوسائط الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram والمزيد.ويعد تطبيق سويت سيلفي Sweet selfie أحد التطبيقات الرائعه المعروفة بين مستخدمى أجهزة الأندرويد لتميزه فى التقاط أفضل صور السيلفى.إن كنت تريد مساعدة في اخد لقطات سيلفي رائعة بتأثيرات رائعة وتشمل الفلاتر الجميلة  ستكون الصور نفسها لها أنماط مختلفة ، يمكنك التقاط صور سيلفي جميلة مع مرشحات تأثيرات رائعة في أي مكان وزمان! كاميرا السيلفي الحلوة اللذيذة هي كاميرا تبديل للوجه ، يمكن للصور الفوتوغرافية تغيير وجهك مع وجوه الحيوانات الأخرى في الصور. صورة مبادلة لديه قوة التعرف على الوجه ،  بل يمكنك حتى أن تنجز تراكيب لعدة صور.Candy Selfie إذن هي أداة تعديل صور متميزة من حيث الجودة وتنوع خصائصها. أضف إلى ذلك أنها تحظى بواجهة سهلة الإستعمال. على كل حال، فهي تبقى بديلا مثيرا للإهتمام لجل أدوات تعديل الصور ، والملصقات المرحة ، والفن التصويري وأكثر من ذلك لحفظها في هاتفك او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام يمكنك الحصول على خيار تعديل رسومي لتنظيف الوجوه وتحسين مظهر الصور الشخصية ،اذا كنت تريد أن تظهر صورك السيلفى بشكل أفضل  وجذاب عليك باستخدام تطبيق Sweet Selfie الذى يعد من أفضل تطبيقات تحرير الصور ،ما يميز هذا البرنامج هو سهولة الاستخدام لأنه يتمتع بواجهة انيقة تعطي المستخدم امكانية التحكم الكامل بالصور التي يتم إلتقاطها.بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الفلاتر المختلفة التى يمكن الغختيار منها قبل التصوير حتى تبدو الصورة أكثر جمالا وجاذبية.ومن جانبه يمكن التحكم فى الصورة والتعديل عليها حسب الرغبة من خلال اضافة العديد من الإيموشنات المختلفة حتى تخلق جو من المرح على الصورة، كما يمكن التحكم فى لون ووضوح الصورة من خلال التأثيرات التى توجد بالتطبيق، كما يمكنك من خلال التطبيق التعديل وتحرير الصور وإزالة الرتوش من عليها بشكل سهل للغاية، مع الحفاظ على جودة الصورة، ويمتلك التطبيق العديد من الأدوات المجانية والتي تستخدم للتعديل على الصور.



معلومات عن البرنامج.

اسم البرنامج : سويت سيلفي Sweet Selfie .
حجم البرنامج : ... ميجا بايت.
 يدعم : الكمبيوتر.
الترخيص : مجانى .

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).


تعليقات

التنقل السريع