القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع



تحميل برنامج فيلمورا عربي Download Wondershare Filmora 2019 للكمبيوتر والاندرويد والايفون
تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا - موقع حملها

نبذه مختصره عن تحميل برنامج Filmora

هل سئلت عن افضل عن البرامج المتخصصه (تحميل برنامج تحرير الفيديو للكمبيوتر) يتيح لك برنامج Wondershare Filomra  إنتاج مقاطع الفيديو باحترافية من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو وكذلك قص جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة، كما يمكنك البرنامج من كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة، وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج.  يعد Wondershare Filmora for Mac واحدا من أحدث برامج تحرير الفيديو الاحترافية والتي تتيح لك إنشاء، وتحرير وتجميل وتحويل أي نوع من الفيديوهات بسهولة. مع Wondershare Filmora for Mac،  برنامج Wondershare Filmora هو إحدى أشهر برامج تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج وندرشير فيلمورا على نموذجين للعمل وهما: نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو،  برنامج Filmora هو محرر الفيديو هو فرد مائل تقنيًا يشارك في اتخاذ قرارات مبتكرة في تعديل مقاطع الفيديو في مرحلة ما بعد الإنتاج لإنتاج الأفلام وإنتاج الفيديو . تتضمن مسؤوليات محرر الفيديو قرارات حول الاختيار والجمع بين لقطات في متواليات ، إضافة إلى إضافة المؤثرات الصوتية والموسيقى لإنشاء فيلم نهائي أو برنامج تلفزيوني أو إعلاني أو إعلاني أو قنص.  يمكن أن يشير محرر الفيديو أيضًا إلى وحدة تحكم بجهاز الكمبيوتر تتحكم في أجهزة الفيديو لوضع قطع الفيلم آليًا معًا باستخدام بروتوكول 9-Pin . ويشار إلى ذلك أيضًا بالآلة إلى الجهاز أو التحرير الخطي. يعني ذلك أن بإمكانك تقليم الفيديو بقص الأجزاء غير المرغوب بها، واقتصاص حجم الشاشة المرئية للفيديو، والدمج والجمع بين فيديوهين أو أكثر في فيديو واحد، وذبط تشبع لون الفيديو والسطوع والأبعاد وتدوير الفيديو إلى الاتجاه المفضل الخ. بالإضافة لذلك، يمكنك خفض أو زيادة سرعة تشغيل الفيديو من 0.2 مرة إلى 5.0 مرة.


تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا - موقع حملها


خصائص تحميل برنامج Filmora Download Wondershare Filmora

وكذلك قص جزء من الفيديو وإخفاء مقطع قصير أو تسليط الضوء على لقطة معينة، كما يمكنك البرنامج من كتابة النصوص على الفيديو بتأثيرات جميلة ومذهلة،  برنامج وندرشير فيلمورا هو واحد من عمالقة مونتاج الفيديو الذي ظهر مؤخراً وحصل على ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ويرجع ذلك إلى المميزات الهائلة التي يتمتع بها عملاق تحرير الفيديو Wondershare Filmora، فهو عبارة عن برنامج متكامل ويحتوي على جميع الأدوات اللازمة لتحرير مقاطع الفيديو وإضافة التأثيرات المختلفة عليها. يتيح لك Wondershare Filmora for Mac تجميل وتقسيم صوتياتك، بترك الأجزاء المطلوبة فقط. يتضمن ذلك خاصية التعليق الصوتي والسماح لك بتطبيق تأثيرات التلاشي والظهور المتدرج على الملفات الصوتية.   يعد Wondershare Filmora for Mac،  يتيح لك برنامج وندرشير فيلمورا إمكانية تحرير أي مقطع فيديو دون النظر إلى صيغة الفيديو فهو يدعم العديد من الصيغ المعروفة ومنها: MP4, AVI, MOV, MPEG, WMV, MTS, FLV, VOB, MKV ويدعم أيضاً بعض صيغ الملفات الصوتية مثل: MP3, M4A, AAC لذلك لا تقلق كثيراً بهذا الخصوص وابدأ في رفع مقاطع الفيديو الخاصة بك من أجل تحريرها وإنتاج مقاطع فيديو احترافية بجودة عالية وبمؤثرات مذهلة من بين تلك التي يوفرها لك البرنامج.  والذي كان يعرف سابقا بـ Wondershare Video Editor، أكثر برامج تحرير الفيديوهات المتاحة كفاءة وفعالية. إنه برنامج تحرير فيديوهات قوي ومكتمل وبسيط الاستخدام لتجميل وتحرير فيديوهاتك بوظائف تحرير الفيديوهات الإجرائية مثل الاقتصاص، والتهذيب، والتدوير وإضافة عناوين أنيقة،


تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا - موقع حملها



  وكذلك إضافة خلفية موسيقية سواء من جهاز الكمبيوتر أو من مكتبة البرنامج.download wondershare filmora 2017 freeويحتوي برنامج فيلمورا Filmora على دروس للأشخاص المبتدئين ليساعدهم في احتراف التعامل مع البرنامج، كما يحتوي على ملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة أي مشكلة،  يمكنك برنامج Wondershare Filmora من إضافة مقاطع الفيديو ضمن قوالب جاهزة أو حتى إعداد قوالب مخصصة، كذلك يسمح لك عملاق مونتاج الفيديو وندرشير فيلمورا بإضافة الخلفيات الصوتية والموسيقى لمقاطع الفيديو ويمكنك من كتم الصوت داخل مقطع الفيديو وإضافة الصوت الذي تريده، ويتيح لك البرنامج ايضاً الكتابة على الفيديو باستخدام مجموعة من الخطوط الرائعة والمجانية.  ومؤثرات تنقية، وإدخال مؤثرات انتقالية وحركية وغيرها. وعلاوة على ذلك، بإمكان مستخدمي Wondershare Filmora تصدير الفيديوهات المحررة إلى صيغ الفيديوهات الشعيرة على كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الهاتفية لمشاركتها على نطاق أوسع والاستمتاع بها او حرق الفيديوهات على أسطوانات DVD لأغراض التسجيل وحفظ الفيديوهات بشكل أفضل.  ليس هذا فحسب، بل يساعدك برنامج وندرشير فيلمورا 2017 في انتاج مقاطع فيديو ذات جودة عالية وحفظها على جهازك بالصيغة التي ترغب ومن ثم يمكنك نشرها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook و يوتيوب، لا تنسى أن برنامج Wondershare Filmora الاصدار الأخير يعمل على جميع إصدارات الويندوز المعروفة فهو برنامج رائع ويستحق التجربة. يتيح البرنامج للمستخدمين تحميل فيديوهاتهم المعالجة مباشرة إلى حسابات الوسائط الاجتماعية مثل يوتيوب، Vimeo، وفيسبوك ليراها العالم بأسره.تصميم Wondershare Filmora البديهي الجميل وخصائصه الإبداعية تجعله سهل للجميع، سواء كنت هاويا أو خبيرا.
ما من مسلم يموت فيشهد له أربعة من جيرانة الأدنين إلا قال : قد قلت علمكم فية و غفرت لة مالا تعلمون. رواه أحمد ..


تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا - موقع حملها


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

ستكون قادرا على الوصول لبعض الأدوات الاحترافية الرائعة والتي تجعل تحرير الفيديوهات والصوتيات مهمة سهلة. تتيح لك مزايا تحرير الفيديوهات والصور تنفيذ وظائف تحرير الفيديوهات المختلفة المطلوبة لتمنح فيديوهاتك مظهرا احترافيا.هذه الوظائف، والتي تتضمن التشبع، السطوع، التجميل، والصبغة، والأبعاد، والدمج، والتدوير، والاقتصاص، وغيرها. ونموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.برنامج تحرير الفيديو wondershare filmora 2017يتيح لك برنامج Wondershare Filomra إنتاج مقاطع الفيديو باحترافية من خلال الأدوات التي يوفرها البرنامج حيث يمكنك إضافة المؤثرات البصرية إلى الفيديو والتحكم في سرعة الفيديو برنامج Wondershare Filmora هو إحدى أشهر برامج تحرير ومعالجة الفيديو وإنتاج الأفلام باستخدام الصور ومقاطع الفيديو القصيرة، يحتوي برنامج وندرشير فيلمورا على نموذجين للعمل وهما: نموذج احترافي Full Feature Mode للأشخاص ذوي الخبرة في معالجة وتحرير الفيديو، ونموذج بسيط Easy Mode للمستخدمين المبتدئين.لتصبح محرر فيديوهات رائع خلال دقائق قليلة. عملية التثبيت بسيطة ومباشرة. إذا واجهتك أي مشكلة، هناك مجموعة كبيرة من الفيديوهات التوضيحية وصفحات المساعدة على الموقع الالكتروني لمساعدتك في إتمام المهام بسهولة والتأكد من أن بإمكان حتى المستخدم الجديد إدارة المهام بسهولة.  ويحتوي برنامج فيلمورا Filmora  على دروس للأشخاص المبتدئين ليساعدهم في احتراف التعامل مع البرنامج، كما يحتوي على ملف مساعدة يمكنك الرجوع إليه في حال مواجهة أي مشكلة،ويدعم برنامج Filmora جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، ويُلاحظ تأثيره بشكل بسيط على موارد النظام، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.ويدعم برنامج Filmora جميع إصدارات الويندوز المعروفة بما فيها ويندوز 10، ويُلاحظ تأثيره بشكل بسيط على موارد النظام، البرنامج أكثر من رائع ويستحق التجربة.


تحميل محرر الفيديو الاحترافي فيلمورا Download Filmora مجانا - موقع حملها


معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج :   فيلمورا - Filmora   .
حجم البرنامج : 207 MB ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : ويندوز . 
الترخيص : مجاني.

تعليقات

التنقل السريع