القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 لعرض وتعديل الصور علي الكمبيوتر

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج فري فى ايميجر عربي Download FreeVimager 2018 لعرض وتعديل الصور علي الكمبيوتر

تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 - موقع حملها
تنزيل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020

نبذة مختصره عن لعبة FreeVimager العربي



يعتبر برنامج فري فى ايميجر من اضفل برامج استعراض الضور وهو ايضا من اهم برامج تعديل الصور حاليا استعراض برنامج وتحرير الصور وعمل الصور المفضلة لسليد شو الرقمية، برنامج FreeVimager يعمل على عرض و تحرير الصور بشكل احترافى. يوفر العديد من الادوات اللازمة لتحرير الصور . البرنامج أداة صغيرة ومفيدة لفتح جميع صيغ الصور والتعديل عليها . برنامج استعراض و تحرير الصور و عمل سلايد شو لصورك الرقمية المفضلة، فري في ايميجر تطبيق مجاني يساعدك على عرض و مشاهدة الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر، برنامج استعراض وتحرير الصور وعمل سلايد شو لصورك الرقمية المفضلة، فري في ايميجر تطبيق مجاني يساعدك على عرض ومشاهدة الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر، يعد برنامج FreeVimager افضل برنامج لتعديل الصور وازالة الشوائب وتجميل الوجه حيث تستطيع إدراج العديد من الفلاتر والمرشحات التي تعمل على تحسين صورك الشخصية، تحميل برنامج فرى فيماجير FreeVimager لإستعراض الصور على الكمبيوتر باحترافية ،  رغم ان البرنامج مجاني إلا انه يعتبر من الحلول القوية و الجميلة في عرض الصور و عمل ألبومات بإنتقالات و تأثيرات جذابة، ايضا البرنامج يتميز بخفته على الجهاز و لا يستهلك موارد المعالج و متوافق بشكل جيد مع انظمة تشغيل ويندوز،رغم ان البرنامج مجاني إلا انه يعتبر من الحلول القوية والجميلة في عرض الصور وعمل ألبومات صور بإنتقالات وتأثيرات جذابة،حيث تستطيع بأستخدام البرنامج عرض وتعديل و تحرير الصور ، أحصل الآن علي حاسوبك برنامج لفتح الصور مجاني ويدعم جميع صيغ الصور بمختلف أشكالها علي الكمبيوتر واللابتوب ، برنامج FreeVimager يعمل على عرض و تحرير الصور بشكل احترافى حيث يوفر العديد من الادوات اللازمة لتحرير الصور ، البرنامج أداة صغيرة ومفيدة لفتح جميع صيغ الصور والتعديل عليها ، يعمل البرنامج على الكثير من صيغ الصور مثل jpeg، bmp، gif، tiff وغيرها ، فري في تطبيق FreeVimage مجاني يساعدك على عرض ومشاهدة الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، كما يسمح لك لتحرير الصور وتحريرها لهم وعمل ألبومات خاصة لجهودكم الصور المفضلة الشريحة النظام (سليد شو) ونسخ هذا العرض التقديمي على قرص دي في دي دي في دي، ومشاركة العائلة والأصدقاء لا.


تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020

يعمل البرنامج على الكثير من صيغ الصور مثل jpeg، bmp، gif، tiff وغيرها . يساعدك البرنامج فى التخلص من العيوب الموجودة بالصور كالبقع والعيون الحمراء . كما يسمح لك بتحرير الصور و التعديل عليها و عمل ألبومات خاصة لصورك المفضلة بنظام الشرائح (سلايد شو) و نسخ هذا العرض على اقراص الديفيدي DVD و مشاركة العائلة و الاصدقاء به، كما يسمح لك بتحرير الصور والتعديل عليها وعمل ألبومات خاصة لصورك المفضلة بنظام الشرائح (سلايد شو) ونسخ هذا العرض على اقراص الديفيدي DVD ومشاركة العائلة والاصدقاء به، كما يعمل على معالجة الصور وإجراء كافة التعديلات الضرورية من خلال تصحيح العيوب الموجودة فيها، يمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام . ألبوم الصور الرقمية وعمل مهنيا مجانا ومدى الحياة ويمكنك تحميل برنامج استعراض الصور على الكمبيوتر بكل سهولة مجانا. لايضا البرنامج يتميز بخفته على الجهاز ولا يستهلك موارد المعالج والذاكرة العشوائية . يقوم بعمل سليد شو الرقمية للصور المفضلة لديك . يمكنك أيضا الاعتماد على برنامج FreeVimager لاستعراض وتصفح الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك . ولكن يمكنه أيضا التحكم فالصور والتعديل عليها وتحريرها بسهولة فمثلا يمكنك مع البرنامج تدوير الصور وتغيير حجمها وقصها وإضافة حدود وإطارات وعمل تأثيرات مثل التدرج الرمادي والسطوع والتباين والعين الحمراء وإعادة تسمية الصور وتحويلها الي وثائق بي دي اف.  ويقوم برنامج FreeVimager بعمل عرض شرائح من الصور الموجودة على جهاز الكمبيوتر واللاب توب، تستطيع من خلال البرنامج تحرير وتعديل مختلف صيغ الصور مثل jpeg، bmp، gif، tiff ، كما تستطيع التعديل على الصور بازالة العيوب الموجودة بالصور والتخلص منها مثل العين الحمراء و البقع و ضبط الاضاءة والتباين و السطوع والالوان والتشبع ، فبالتأكيد قد مللت من البرنامج الأفتراضي المخصص لعرض الصور في الويندوز لانه محدود الأمكانيات وتريد تجربة برنامج جديد يمكنك من التحكم بجميع صورك بسهولة ولحسن الحظ نقدم لكم برنامج جديد في عالم الصور ومجاني ومتوافق مع جميع الأنظمة . يساعدك البرنامج فى التخلص من العيوب الموجودة بالصور كالبقع والعيون الحمراء ، يسمح لك البرنامج بضبط السطوع والاضاءة والالوان وشدة التباين والتشبع لجعل الصور إحترافية وسهولة مشاركتها مع الاهل والاصدقاء عبر مواقع الانترنت. برنامج فري في FreeVimage مجاني يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام يمكنك استرادا مجموعة من الصور وعمل البوم صور التحولات رائعة ، يسمح لك البرنامج بضبط السطوع والاضاءة والالوان وشدة التباين والتشبع لجعل الصور إحترافية . 


‏قال رَسُولُ اللهِ : "مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّة" متفق عليه من حديث أبِي مُوسى رضي الله عنه والبردان هما: الفجر والعصر".





يمكنك بسهولة مشاركتها مع الاهل والاصدقاء عبر مواقع الانترنت . برنامج فري في ايميجر المجاني يتمتع بواجهه بسيطة و سهلة في الاستخدام يمكنك من خلالها إستراد مجموعة من الصور و عمل البوم صور بإنتقالات رائعة، برنامج فري في ايميجر المجاني يتمتع بواجهه بسيطة وسهلة في الاستخدام، يمكنك من خلالها إستراد مجموعة من الصور وعمل البوم صور بإنتقالات رائعة، وأيضاً يقدم لك ميزة جديدة وهي عرض الصور فهو يساعدك على استعرض الصور المحفوظة على الكمبيوتر بالتالي تستطيع الاستغناء عن عارض الصور الموجود على الجهاز، كما يمكنك تنسيق وتصميم عرض سلايد شو مميز من خلال إدراج جميع الصور الشخصية المفضلة لديك في عرض شرائح، البرنامج متعدد اللغات. إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لمشاهدة الصور وعمل سليد شو الرقمية ل الصور المفضلة لديك! يمكنك استخدام برنامج مجاني في FreeVimage والتي تمنحك الكثير من المزايا في الإدارة للصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، إذا كنت تبحث عن برنامج مجاني لعرض الصور و عمل سلايد شو لصورك الرقمية المفضلة! يمكنك إستخدام برنامج فري في ايميجر الذي يوفر لك الكثير من المميزات في إدراة صورك الرقمية على جهازك الخاص، وأيضاً يمكنك عمل ألبوم صور وإدراج بعض الانتقالات المميزة بين كل صورة والأخرى ومن ثم مشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستقرام وتويتر. برنامج FreeVimager يمكنك من تحرير وتعديل الصور بطريقة احترافية وسهلة وذلك من خلال الأدوات المتوفرة به وبعد التعديل على الصور تستطيع حفظها على الجهاز بصيغ متنوعه ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعى ، وعلاوة على ذلك، البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج ، يساعدك البرنامج فى التعرف على مكان الصور على جوجل ماب ، يساعدك البرنامج فى قص اجزاء من الصور بالاضافة الى امكانية تغير حجم الصو وهو برنامج يستحق التجربة لسهولة استخدامة فى تحرير وتعديل الصور.  برنامج FreeVimager هو أحد التطبيقات التي تسمح لك بسهولة عرض الصور وتحرير ملفات الصور الخاصة بك فمثلا يمكنك تغيير حجم الصور وتحويلها الي صيغ آخري والأقتصاص . برنامج فري فيماجر سهل ومجاني لعرض الصور بجميع الصيغ يساعد البرنامج بضبط حجم الصور لارسالها عبر الانترنت بكل سهولة ، يمكنك تدوير الصور بزوايا مختلفة ، يمكنك حفظ الصور التى تم تعديلها على الكمبيوتر بصيغة البى دى إف ، يمكنك أيضا الاعتماد على برنامج لاستعراض وتصفح الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، والانتقال من صورة واحدة إلى بسلاسة آخر مع توافر الكثير من الخيارات، مثل الصور تناوب من 90 درجة إلى 180 درجة درجة والتكبير والتصغير الصور، يساعد البرنامج بضبط حجم الصور لارسالها عبر الانترنت بكل سهولة .

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020

 يمكنك تدوير الصور بزوايا مختلفة . يمكنك حفظ الصور التى تم تعديلها على الكمبيوتر بصيغة البى دى إف . كما يمكنك الاعتماد على البرنامج في استعراض و تصفح الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر و الانتقال من صورة الى أخرى بكل سلاسة مع توفر الكثير من الخيارات مثل تدوير الصور من 90° الى 180° درجة و تكبير و تصغير الصور، كما يمكنك الاعتماد على البرنامج في استعراض وتصفح الصور الرقمية على جهاز الكمبيوتر والانتقال من صورة الى أخرى بكل سلاسة مع توفر الكثير من الخيارات مثل تدوير الصور من 90° الى 180° درجة وتكبير وتصغير الصور، كما يمكنك معاينة وطباعة الصور مباشرة، ويمكنك معاينة وطباعة الصور مباشرة، البرنامج يسمح لك لمعالجة الصور مع العيوب مثل إزالة العلامة التجارية العين الحمراء من بكبسة زر واحدة، يدعم البرنامج العديد من انظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 وفيستا . يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية مثل الإنجليزية، البلغارية، الألمانية، الإيطالية، الروسية. اإذا كنت تبحث عن عارض صور مجاني لعرض الصور وعمل سلايد شو لصورك الرقمية المفضلة! يمكنك إستخدام برنامج فري في ايميجر الذي يوفر لك الكثير من المميزات في إدراة صورك الرقمية على الكمبيوتر، وأما بالنسبة لبرنامج FreeVimager فإنه من التطبيقات البسيطة حيث يساعدك على تحرير وتعديل الصور من خلال تدويرها في جميع الاتجاهات لليمين واليسار وبشكل أفقي ورأسي، وتكبيرها وتصغيرها حسب رغباتك، وأيضاً يمكنك تعديل الصور من خلال التحكم في درجة السطوع والإضاءة. كما أنه يسمح لك لضبط شدة الإضاءة والتباين اللون من الصور، كما يسمح البرنامج لك لخلق مقارنة بين الصور ويعطيك كل التفاصيل، والبيانات الرقمية عن الصور. كما يمكنك معاينة و طباعة الصور مباشرة، البرنامج يسمح لك بمعالجة الصور التي بها عيوب مثل إزالة العلامة الحمراء من العين بضغطة زر واحدة، كما يسمح لك بتعديل الاضاءة و شدة تباين الألوان للصور،البرنامج يسمح لك بمعالجة الصور التي بها عيوب مثل إزالة العلامة الحمراء من العين بضغطة زر واحدة، كما يسمح لك بتعديل الاضاءة وشدة تباين الألوان للصور، يحتوي برنامج FreeVimager على واجهة بسيطة سهلة الاستخدام، يستطيع جميع المستخدمين التعامل معها سواء كان المستخدم مبتدئ أم محترف، على العكس تماماً التطبيقات وبرامج تعديل الصور الأخرى والتي تعد معقدة إلى حد كبير وتحتاج إلى وقت وجهد من أجل التعامل معها ببساطة، برنامج فرى فيماجير سهل الأستخدام وخفيف علي الكمبيوتر لايستهلك من موارده ومتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة ويتوفر بعدة لغات عالمية متعددة . 

تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020




ويمكنك التنقل داخل الصور بسهولة والتبديل الي وضع ملئ الشاشة وكذلك التكبير والتصغير وبالإضافة الي ذلك ، يمكنك تغيير لون الخلفية وإنشاء وعرض شرائح للصور وتعيين الوقت للأنتقال. البرنامج ليس مخصص فقط لعرض الصور يدعم البرنامج العديد من انظمة تشغيل الويندوز مثل ويندوز 10 وفيستا ، يدعم البرنامج الكثير من اللغات العالمية مثل الإنجليزية، البلغارية، الألمانية، الإيطالية، الروسية ، البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد المعالج . يساعدك البرنامج فى التعرف على مكان الصور على جوجل ماب . يساعدك البرنامج فى قص اجزاء من الصور بالاضافة الى امكانية تغير حجم الصور . برنامج مجاني في تطبيق FreeVimage مجانية (FreeVimager) يوفر لك الكثير من الأدوات التي تحتاج إلى تحرير واستعراض الصور الرقمية الخاصة بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على الرغم من أن البرنامج مجاني، ايضا البرنامج يسمح لك بعمل مقارنة بين الصور و إعطائك جميع التفاصيل و البيانات الرقمية حول الصور. يمكنك الآن تحميل برنامج فري في ايميجر و استعماله على جهاز الكمبيرتر لتحرير و تصفح الصور و الرقمية و عمل البوم صور بشكل إحترافي مجانا ومدى الحياة , يمكنك الآن تحميل برنامج فري في ايميجر واستعماله على جهاز الكمبيرتر لتحرير وتصفح الصور الرقمية وعمل البوم صور بشكل إحترافي مجانا ومدى الحياة. برنامج فري في ايميجر المجاني (FreeVimager) تطبيق يوفر لك الكثير من الادوات التي تحتاجها في تحرير و إستعراض صورك الرقمية على جهاز الكمبيوتر،يضا البرنامج يسمح لك بعمل مقارنة بين الصور وإعطائك جميع التفاصيل والبيانات الرقمية حول الصور. برنامج فري في ايميجر المجاني (FreeVimager) تطبيق يوفر لك الكثير من الادوات التي تحتاجها في تحرير وإستعراض صورك الرقمية المفضلة على جهاز الكمبيوتر، كما يسمح البرنامج لك لخلق مقارنة بين الصور ويعطيك كل التفاصيل، والبيانات الرقمية عن الصور. برنامج سهل استخدامة فى تحرير وتعديل الصور. يستهلك البرنامج الكثير من موارد المعالج. رغم ان البرنامج مجاني إلا انه يعتبر من الحلول القوية والجميلة في عرض الصور وعمل ألبومات صور بإنتقالات وتأثيرات جذابة. يمكنك الآن تحميل برنامج فري FreeVimage واستخدامها على Alkmbertr لتحرير واستعراض الصور، لكنه حلول قوية وجميلة لعرض الصور وعمل من التحولات ألبومات والآثار جذابة، أيضا يتميز البرنامج عن طريق بخفته على الجهاز و لا يستهلك المعالج ومتوافق تماما مع موارد نظام التشغيل ويندوز، وضبط الشفافية وتباين وتشبع الألوان للصور الشخصية، ايضا البرنامج يتميز بخفته على الجهاز ولا يستهلك موارد المعالج والذاكرة العشوائية، كما أنه متوافق بشكل جيد مع جميع انظمة التشغيل ويندوز، استعراض وتحرير الصور بجميع صيغها. يدعم البرنامج صيغ كثيرة للصور. التخلص من العيوب الموجودة بالصور. امكانية حفظ الصور بصيغة PDf . وما يميز التطبيق أنه يتيح لك نسخ الصور وعرض الشرائح "سلايد شو" على أقراص الدي في دي والس دي يمكنك استخدام أداة لتغيير حجم الصور دفعة واحدة وإعادة تسمية الصور، وعرض معلومات الملف والكثير من المزايا وأيضاً يمكنك نسخها على فلاش يو اس بي وفلاش ميموري، ويمكنك تحميل برنامج تعديل الصور الفوتوغرافية .
تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج فري فى ايمجر عربي Download FreeVimager 2020


معلومات عن البرنامج

إسم اللعبة :  فري فى ايمجر - FreeVimager 
حجم اللعبة : 1.71 ميجا بايت .
 الانظمة المتوافقة : الكمبيوتر .
الترخيص : مجاني.

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)


تعليقات

التنقل السريع