القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة موبايل ليجند بانج بانج عربي Download Mobile Legends: Bang Bang على هواتف الاندرويد و الابل

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل لعبة موبيل ليجند بانج بانج عربي Download Mobile Legends: Bang Bang على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends عربي

نبذة مختصره عن برنامج Mobile Legends العربي

لعبة MOBA الجديدة Mobile Legends متوفرة الآن على الهواتف الذكية! اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال! 10-ثواني مده اكتمال اقامه المباره، يدخل اللاعب مع فريق عدد كبير من المعارك و تصل مدة المعركة الواحدة حوالى عشر دقائق من القتال الشرس بين الاعبين ، يقوم فيها اللاعب باستنذاف طاقة العدو و العمل على اضعافة للسيطرة على المعركة و الفوز بها و الاتتصار على عدوة ،لعبة موبايل ليجند الجديدة من MOBA نافست اشهر العاب الاندرويد لاكثر من عام و من العاب القتال التي نالت اعجاب المستخدمين بشكل كبير , MOBA style games هي بالتأكيد أصبحت اتجاها، ولكن لا تزال لعبة غير لائقة للهواتف الذكية في هذا النوع الفرعي، وبالتأكيد ليست الوحيدة التي يمكن أن تأتي من أي وقت مضى على مقربة من rivaling DOTA 2 أو League of Legends. 10 دقائق مده المعركه. تمركز في خطوط القتال، وحوش لقتالها ف الغابه، هجوم علي الابراج، معارك الفرق، كل المتعه التي تحصل عليها من MOBA الحاسب الالي و العاب الاكشن و الاثاره تجدها الان في راحت يديك ! غذي روح الرياضه الالكترونيه لديك! يقوم اللاعب بالاستفادة من كل الادوات المتاحة فى اللعبة من برج التسرع و التى يستطيع اللاعب ان يزيد فية من سرعتة للحاق بالعدو ، او استخدام برج الدفاع و الى يعد هو وسيله الدفاع للاعب ضد اعدائة ، و عليك القتال في ثلاث خطوط لاسقاط ابراج العدو , و الخرائط الكلاسيكية في اللعبة تعرض لك 4 مناطق غابات و 18 برج دفاع و وحشين بريين .



تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends عربي



ميزات لعبة Mobile Legends: خرائط MOBA الكلاسكيه، معارك 5 ضد 5 معارك معي خصوم حقيقين 5ضد5 في الوقت الفعلي. يتم تحميل هذه اللعبه برابط تحميل مباشر عبر موقعنا كما أن عمليه التحميل تكون آمنه تماما حيث انها لا تحتوى على اى من البرامج التى تلحق الضرر لاجهزة الأندرويد المختلفه مثل برامج التجسس على البيانات الشخصية الموجودة في الجهاز أو البرامج الحامله للفيروسات ، (موبا) عبارة عن لعبه في جنوب شرق آسيا. و Mobile Legends لديها قليلا من أوجه التشابه مع الشعبية في الدوري العربي لأساطير الكمبيوتر ولكن مصممه فقط للهواتف الذكية. تتميز بالتصميم الجيد وسهولة التحكم ، وأنواع مختلفه من الشخصيات التاريخية والاسطوريه البطولية المصممة , قاتل في ثلاث خطوط لإسقاط ابراج العدو . 4 مناطق غابات. 18 برج دفاع . وحشين بريين . هي اعاده انتاج لخريطه MOBA الكلاسكيه. مليئه بمعارك 5 ضد 5 . او برج الهجوم و الذى يوجد بة العديد من الاستخدمة و يبدا من خلاله اللاعب فى ارسال الضربات للعدو و اظهار مهاراتة الهجومية . ولكن لحسن الحظ بما فيه الكفاية، هو نظام تسييل يقتصر على التحسينات الجمالية، وهذا هو السبب ترك إمكانية حقيقية هنا غير مستعملة و مرئيا على أرض المعركة حيث النصر سوف يكون لك إذا كنت لاعب ماهرا حقا، لا عن طريق شراء طريقك. معارك اشخاص ضد اشحاص. انها العوده المدوية و الحقيقيه لطريقه لعب MOBA. 

‏قال رَسُولُ اللهِ : "مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّة" متفق عليه من حديث أبِي مُوسى رضي الله عنه والبردان هما: الفجر والعصر".


الفوز بالعمل الجماعي و الاستراتيجية صد الهجمات، سيطر علي العدو، وهى من الالعاب الخفيفة على الجهاز فهى ﻻ تشغل مساحه تخزينيه كبيرة فى الجهاز لذالك يمكنك تحميلها دون القلق على مساحه الذاكره المتاحه فى جهازك . ما تقومون به، يمكنك فتح أبطال جدد والحصول على خبرة في التخصص لكسب أرضية جديدة على لوحات الترتيب الدولية واشفي افراد فريقك! اختار من ساحر، رامي اسهم، مختال، مساعد الخ. سامد فريقك او كن الافضل بينهم ! يتم اصدار ابطال جدد بأستمرار! معارك منصفه، احمل فريقك للنصر إنها مثل لعب MOBA الكلاسيكيه، لا يوجد دفع بنقاطك او تدريب الابطال، يتم تحديد الفائزين و الخاسرين عاي أساس قدرهم و مهاراتهم في هذه العبه المتزنه. تمركز في خطوط القتال، وحوش لقتالها ف الغابه، هجوم علي الابراج، معارك الفرق . تقوم اللعبة على فكرة قتال 5 خصوم حقيقين 5 ضد 5 و الخريطة الكاسيكية مليئة بمعارك 5v5 اشخاص مقابل اشخاص و هي نفس فكرة العاب MOBA , يمكن للاعب ان يلعب فى الوقت الحقيقى و ذالك بمشاركة اصدقائة فى الوقت الحقيقى اللاعب معا و يقونوا ضد له فى اللعبة و يمنح هذا اللاعبين جو اضافى من المنافسة و المرح و يقوم كلا منهم بمحاولة اظهار اقوى ما عندة مهارات قتالية لمحاولة الانتصار على الاعداء من اللاعبين الاخرين ، الان اختر الابطال المفضلين لك و اجمع فريقك المثالي من أصدقائك في القتال , ولديك 10 ثواني مده اكتمال اقامه المباره، و 10 دقائق مده المعركه. العب لتربح، وليس ادفع لتربح تحكم بسيط، سهل الاتقان بعصي تحكم افتراضيه علي اليسار و ازرار المهارات علي اليمين. اصبعين هو كل ما تحتاجه لتتقن العبه !التحديد الالي و تحديد الأهداف وهى من الالعاب الخفيفة على الجهاز فهى ﻻ تشغل مساحه تخزينيه كبيرة فى الجهاز لذالك يمكنك تحميلها دون القلق على مساحه الذاكره المتاحه فى جهازك .

تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends عربي

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

Mobile Legends قد جاءت ب League of Legends clone مخزي ولكنها ممتعة مع الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت؛ وليس لديها ما تحسد عليه من نظرائها في الحواسيب. يمكنك من ضرب قلب المحتوي الضربة القاتلة. ولا تخطئ مطلقا ! و نظام "الاستخدام بضغط" يجعلك تركز في حماس المعركة ! 10 ثواني لإقامة المباراة،10 دقائق مده المباريات تأخذ اقامه المباراة 10 ثواني في انعقادها، يمكن للاعب القفز و الضرب سواء باستخدام الاسلحة المتاحة فى اللعبة او استخدام القوى الجسدية للاعب فالامر متاح للاعب ان يختار ما يفضل و ما يناسب الموقف و على اللاعب ان يوم بحماية شريط الطاقة لدية من هجمات الاعداء فكلما تلقى البلاب هجمات من العدو كلما نقص شريط الطاقة للاعب و لكن اذا استنفذ اللعب كل طاقتة فانة علية البدء باللعبة من جديد . لعبة MOBA الجديدة Mobile Legends Bang Bang أساطير الموبايل بانغ بانغ هي واحده من أكثر الألعاب شعبيه علي الإنترنت و هي عبارة عن معركة متعددة الساحة . و المعارك تأخذ 10 دقائق ؛ التمويه مطلوب في اول المباراة لزيادة المستويات ثم يمكن الدخول في قلب المعارك الضارية. قتل الوحوش المتكرر هنا يكون اقل ملل، و المزيد من انغام الإثارة و الفوز في قبضه يدك. في اي مكان و في اي لحظه، بمجرد إخراج هاتفك و إشعال اللعبه، و وغمر نفسك في قلب احداث اللعبة. يمكن للاعب ان يلعب فى الوقت الحقيقى و ذالك بمشاركة اصدقائة فى الوقت الحقيقى اللاعب معا و يقونوا ضد له فى اللعبة و يمنح هذا اللاعبين جو اضافى من المنافسة و المرح و يقوم كلا منهم بمحاولة اظهار اقوى ما عندة مهارات قتالية لمحاولة الانتصار على الاعداء من اللاعبين الاخرين . 



تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends عربي


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .



لعبة Mobile Legends فكرتها جذابة و شيقة تقوم على مبدا روح الرياضة الالكترونية التي يبحث عنها مهوسيين العاب الاكشن و الاثارة , تعرف على فكرة لعبة موبايل ليجندز بانج بانج Mobile Legends Bang Bang‏ و شرح طريقة اللعب و اهم مميزات اللعبة , تسمح لك اللعبة بتصادم مع ما يصل إلى 5 مقابل 5 لاعبين حيث سيكون عليك استخدام الضوابط التكتيكية على الشاشة للإجهاز على تحصينات العدو في حين تسيطر على البطل الخاص بك وتحسن ملعبك الخاصة بك بينما تدير أيضا خلق التوابع ومهاراتهم. Mobile Legends موبيل ليجندز بنج بنج هي لعبة مجانية للتشغيل، مساعده من نظام ذكاء اصطناعي عندما تكون غير متصل في معظم ألعاب MOBA عندما ينقطع الاتصال يعني ان فريقك سوف يعاني، ولكن فيلعبة Mobile Legends هناك نظام اعاده اتصال قوي. يتم تحميل هذه اللعبه برابط تحميل مباشر عبر موقعنا كما أن عمليه التحميل تكون آمنه تماما حيث انها لا تحتوى على اى من البرامج التى تلحق الضرر لاجهزة الأندرويد المختلفه مثل برامج التجسس على البيانات الشخصية الموجودة في الجهاز أو البرامج الحامله للفيروسات ، ايضا نجد الكثير يبحثون عن تحميل لعبة mobile legends مهكرة بهدف الحصول على مميزات اضافية لا تتوفر في النسخة المجانية نعرف عليها في هذا الموضوع من موقع كيف تقني . لو انقطع الاتصال يمكنك الرجوع للمعركه خلال ثواني. و عندما تكون خارج اللعبة، سوف يتم التحكم بشخصيتك من قبل نظام التحكم الآلي التفادي موقف 4 ضد 5

تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends على هواتف الاندرويد و الابل
تحميل لعبة موبيل ليجندز Download Mobile Legends عربي


فيديو دعائي للعبة موبيل ليجندز Mobile Legends



معلومات عن البرنامج

إسم اللعبة : موبيل ليجند بانج بانج - Mobile Legends 
الشركة المطورة :  MoonTon .
حجم اللعبة : حسب نوع الهاتف .
 الانظمة المتوافقة : نظام الاندرويد والايفون .
الترخيص : مجاني.

تعليقات

التنقل السريع