القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer 2018

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer 2018
تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer 2018
تحميل مصمم المواقع Xara Web Designer

نبذة مختصره عن برنامج Xara Web Designer العربي

برنامج Xara Web Designer برنامج يعتبر من أسهل البرامج لتصميم صفحات الويب وعمل الإضافات لموقعك وصفحاتك وبدون الحاجة لعمل html أو صيغ أخرى يمكنك تصميم موقعك ومعاينته قبل أن تشرع فى التغيير, حزمة مصمم الويب Xara مثالي لإنشاء صفحات المواقع يبحث محتوى النص والرسومات، والصور، والحاجيات ومحتوى الفلاش. خيار Xara مصمم المواقع المميز, لا يحتاج لمهارات مطلوبة في الهتمل. ويأتي في إصدارين، مصمم المواقع ومصمم المواقع المميز: المميز يوفر ميزات تصميم موقع متقدمة. مع برنامج مصصم المواقع Xara Web Designer بكل سهولة وبأدوات بسيطة جدا صمم موقعك الخاص بك بكبسة زر فقط , من أسهل البرامج لتصميم صفحات الويب وعمل الإضافات لمواقع الانترنت وبدون الحاجة للخبرة في html أو لغات برمجة اخرى ويمكنك تصميم موقعك ومعاينته قبل أن تشرع فى التغيير , من أسهل البرامج لتصميم صفحات الويب وعمل الإضافات لمواقع الانترنت وبدون الحاجة للخبرة في html أو لغات برمجة اخرى ويمكنك تصميم موقعك ومعاينته قبل أن تشرع فى التغيير كما يحتوى البرنامج العديد من القوالب الجاهزة للتصميم, هناك طريقتان لإنشاء رسوماتك المتحركة باستخدام واجهة التطبيق السهلة ومجموعة من أدوات التصميم: حيث ستجد النمط السريع.



تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer
تحميل مصمم المواقع Xara Web Designer


المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

برنامج Xara Web Designer MX 15.1 لتصميم المواقع وكذاك تحرير الصور وإعطاء لمسة 3D للتصميم ، فهو على خلاف أي برامج التصميم على شبكة الإنترنت الذي لن يكون له مثيل, كما يحتوى البرنامج العديد من القوالب يمكنك إختيار قالب وبدأ التعديل عليه دون إستخدام لغات فقط تعديل حى بواسطة البرنامج وأدواته الكثيرة المتاحة هذه الأدوات توفر قدرة html, ويأتي في إصدارين، مصمم المواقع ومصمم المواقع المميز يوفر ميزات تصميم موقع متقدمة. أداة متعددة الاستخدامات وحديثة لتصميم المواقع. كما يحتوى البرنامج العديد من القوالب الجاهزة للتصميم و يمكنك إختيار قالب جاهز وبدأ التعديل عليه دون إستخدام لغات فقط تعديل بواسطة البرنامج وأدواته الكثيرة المتاحة لن تحتاج إلى مهارة بالجافا سكريبت أو html بميزات متعددة, يتميز اكسرا ويب ديزينر Xara Web Designer كذلك بقدرته على إجراء تعديلات على محتويات ثلاثية الأبعاد، حتى أنه يمكّنك من تحويل صور عادية إلى ثلاثية الأبعاد. كما أن واجهته البصرية . و يمكنك إختيار قالب جاهز وبدأ التعديل عليه دون إستخدام لغات فقط تعديل بواسطة البرنامج وأدواته الكثيرة المتاحة لن تحتاج إلى مهارة بالجافا سكريبت أو html بميزات متعددة يوفر لك البرنامج الكثير من الأدوات الرائعة التي تجعلك ان تتحكم بتصميم موقعك يقبل البرنامج أستيراد اغلب جميع صيغ الصور PDF, RTF, RAW, PSD, TIFF and of course JPEG, PNG, GIF.

تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer
تحميل مصمم المواقع Xara Web Designer




ما من مسلم يموت فيشهد له أربعة من جيرانة الأدنين إلا قال : قد قلت علمكم فية و غفرت لة مالا تعلمون. رواه أحمد ..
لن تحتاج إلى مهارة بالجافا سكريبت أو html وهو برنامج واحد يضم خواص أكثر من برنامج فلا حاجة لتثبيت العديد يحتوى التصميم والأكواد وكل ما تحتاج إليه لعمل تصميم لموقعك, يقدم مجموعة واسعة من وظائف إضافية وعناصر مستعدة لتسهيل عمل كل من المبتدئين ومصممي الويب المهنية. حزمة مصمم المواقع Xara يجمع بين عناصر الصفحات الجاهزة مع القدرة على تحسين الذات، تمكّنك أيضًا من الانتقال من جهة التصميم إلى جهة الشفرات بينما تستمر في عملك، لتتمكن من الاطلاع على التغييرات التي تحدث في الزمن الحقيقي. يدعم العديد من صيغ الصور التى تريد إضافتها JPEG, PNG, GIF. وأيضاً صيغ الملفات PDF, RTF, RAW, PSD, TIFF ويعمل بكفائه مع المتصفحات وصيغ html , css وتقنيات أخرى تجعل العمل عليه بسيط جداً, ومتوافق البرنامج مع معيار W3C compliant لتصميم المواقع القياسية وكذالك سوف يقوم البرنامج بتصميم الصفحات متوافق مع جميع متصفحات الأنترنت IE 5.5, Firefox, Safari, Chrome, يمكنك إضافة أدوات أخرى مثل خرائط جوجل أو ألبومات بيكاسا أو عروض الشرائح ومقاطع يوتيوب وغير ذلك.

تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer
تحميل مصمم المواقع Xara Web Designer


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .


برنامج مصمم المواقع Xara Web Designer 15.1 مصمم المواقع تصميم المواقع هل تجد الصعوبة بتصميم صفحات موقعك على شبكة الأنترنت ، يمكنك إضافة أدوات أخرى مثل خرائط جوجل أو ألبومات بيكاسا أو عروض الشرائح ومقاطع يوتيوب وغير ذلك، والذي يستخدم سلسلة من النماذج ومساعد لمعاونتك، أو النمط المتقدم، والذي يحتوي على إمكانيات أكثر للتشخيص. Xara Web Designer على خلاف أي برنامج تصميم للمواقع رأيته من قبل، حل سهل على أساس القالب الذي يتيح لك حرية تصميم كامل الصفحة، يدعم العديد من صيغ الصور التى تريد إضافتها JPEG, PNG, GIF. وأيضاً صيغ الملفات PDF, RTF, RAW, PSD, TIFF ويعمل بكفائه مع المتصفحات وصيغ html , css وتقنيات أخرى تجعل العمل عليه بسيط جداً ، يعطيك مثالا لقالب سهل يمنحك حرية إجمالية في تصميم الصفحة، ولا يتطلب أي مهارات في( html . ccs)، برنامج رائع بأمكانيات ومميزات رائعة وواجهة بسيطة وسهلة الأستخدام على خلاف أي برنامج تصميم للمواقع رأيته من قبل، حل سهل على أساس القالب الذي يتيح لك حرية تصميم كامل الصفحة، لا يحتاج لمهارات مطلوبة في الهتمل.




يا أبن أدم , إنك ما دعوتنى و رجوتنى غفرت لك على ما كان فيك . و لو أتيتنى بملء الأرض خطايا أتيتك بملء الأرض مغفرة مالم تشرك بى شيئاً و لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتنى.
يأتي في إصداره الأخير، مصمم ويب بريميوم؛ يوفر ميزات متقدمة في تصميم المواقع الإلكترونية. كما يحتوى قوالب جاهزة ومصممه من كبار المصممين ويمكنك التعديل عليها وتغيير الألوان وغيره يدعم العديد من صيغ الصور التى تريد إضافتها JPEG, PNG, GIF. وقوالب المواقع وصفحات الموقع، فضلا عن أدوات لإنشاء الرسومات المتجهة والنقطية. بالإضافة إلى ذلك، تخطيط مرن للنص في الصفحات مع التفاف النص حول الكائنات، والإملائي التدقيق أثناء الكتابة. اكسرا ويب ديزينر Xara Web Designer برنامج رائع بأمكانيات ومميزات جميلة جدا وواجهة بسيطة وسهلة الأستخدام .هذه المرونة تجعل منها أداة رائعة لكل من مصممي الويب المحترفين وكذلك الأشخاص العاديين الذين يرغبون في إنشاء الإعلانات أو الملصقات أو الرسوم المتحركة الخاصة بهم ولا يملكون مهارات البرمجة اللازمة لذلك. وأيضاً صيغ الملفات PDF, RTF, RAW, PSD, TIFF ويعمل بكفائه مع المتصفحات وصيغ html , css وتقنيات أخرى تجعل العمل عليه بسيط جداً بتصميم الصفحات متوافق مع جميع متصفحات الأنترنت IE , Firefox, Safari, Chrome


تحميل مصمم المواقع اكسرا ويب ديزينر Download Xara Web Designer
تحميل مصمم المواقع Xara Web Designer

فيديو دعائي لـ مصمم المواقع Xara Web Designer 


معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : مصمم المواقع - Xara Web Designer .
الشركة المطورة : MAGIX .
حجم اللعبة : 103.0 ميجا بايت .
 الانظمة المتوافقة : نظام الويندوز .
الترخيص : فتره محدودة.

تعليقات

التنقل السريع