القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تقسيم الهارد ميني تول بارتشين بدون فورمات Download MiniTool Partition

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج تقسيم الهارد ميني تول بارتشين بدون فورمات Download MiniTool Partition





نبذه مختصره عن تحميل "تقسيم الهارد MiniTool Partition ".

برنامج تقسيم الهارد Partition Wizard هو الأفضل في هذا المجال وذلك لما يقوم به البرنامج من مميزات رائعة للغاية لا يستطيع أي مستخدم أن يستغني عنها , تعيين القرص الاساسي، تحويل القرص الفرعي لقرص أساسى، إختبار السطح للهارد، تغيير التسلسل الرقمى للأقراص، تغيير نوع ID للقرص و إسترداد القرص. هو برنامج مجاني يتيح لنا التعامل مع القرص الصلب بشكل عام، ويوفر للمستخدم بعض الخيارات والخصائص والعمليات المرتبطة بالقرص الصلب؛ إما تقليص حجمه مثلا، أو دمج أقسام القرص الصب، أو القيام بعمليات النسخ، أو إنشاء وتغيير وحذف قسم من أقسام القرص الصلب، بدون فورمات هل حدث ذات مره ورأيت الجهاز بطئ بسبب زيادة مساحه البارتيشن C او كنت من مستخدمى ويندوز XP وتريد ان تستخدم ويندوز 7 ولكن يمنعك صغر حجم المحرك C , هل حدث ذات مره ورأيت الجهاز بطئ بسبب زيادة مساحه البارتيشن C او كنت من مستخدمى ويندوز XP وتريد ان تستخدم ويندوز 7 ولكن يمنعك صغر حجم المحرك C , برنامج MiniTool Partition Wizard يقوم بتغير مساحات البارتشنات الموجودة على القرص الصلب بسهولة ، يمكنك تقسيم الهارد ديسك دون فقد اى بيانات من عليه ، يتميز هذا البرنامج بالعديد من الفوائد لفصل القرص الصلب الخاص بك لعدة أقسام والتى تعمل على المحركات السريعه والسهله مثل محركات الأقراص المختلفة ومحركات الأقراص الصلبة الحديثة ولها العديد من الاستخدامات الجيده تحميل برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات يمنحك أفضل برنامج لتقسيم الهارد ديسك الخارجي والداخلي وبدون فقد الملفات.

تحميل برنامج لتقسيم الهارد ميني تول

 يعد أمر أساسي لأي جهاز كمبيوتر، وقد زادت عمليات التحميل التي تمت منذ إطلاق الإصدار الأخير على 16 مليون مرة بكثير. وقد صدر البرنامج في عدة نسخ لتلائم احتياجات المستخدمين على تعددها فهنالك المنزلية وهي المجانية، فالبرنامج من تطوير شركة MT Solution التي تعتبر أحد الشركات العملاقة وتوفر هذه الشركة دعماً كبيراً لهذا البرنامج لكي يتم تطويره وتحديث بشكل مستمر لكي يناسب إحتياجات المستخدمين ويوفر خصائص وأدوات أخرى مهمة مثل إخفاء بعض أقسام ومحتويات القرص الصلب. ومن أهم المميزات وأبرزها، بل هي التي اشتهر بها البرنامج عملية استعادة بيانانك المفقودة من القرص الصلب بسبب فيروس أو أي شيء آخر يتميز البرنامج بامكانية اعادة تقسيم القرص الصلب دون عمل فورمات للهارد ، تستطيع زيادة مساحة البارتشن C بالاضافة الى زيادة سرعة الكمبيوتر وتحسين كفائته ، يساعد البرنامج فى تحسين استخدام القرص الصلب وحماية البيانات الخاصة بك ، وتشمل انه تقييم المحرر وتعمل على المزيد من المحركات الاخرى مثل غيغابايت أو حتى تيرابايت من الفضاء وانه تجيد الفصل بين ملفات النظام من وثائق اخرى ولديه ميزه لإعادة تثبيت نظام التشغيل وتتميز بأنها تحافظ لك على عدم فقدان اى مستندات خاصه بك هل تريد ان تقوم بزيادة مساحة الأقراص دون ان تقوم بعمل فورمات لها ولكنك تخشى ان تفقد كل محتويات القرص الصلب !! فالبرنامج يقوم بمهمة تقسيم الأقراص الصلبة أو الهارد ديسك ويقوم بكافة العمليات الأخري من نسخ أو نقل أو دمج فهو يقوم بالعديد من الخدمات التي يقدمها مجاناً تماماً لكل المستخدمين mini tools partition wizard free وهو أداة مجانية فعالة لتقسيم ودمج ونسخ وتحويل القرص الصلب أو الهارديسك وهو أحد أدوات التقسيم المفضلة عالميا، وذلك لسهولة استخدامه وفعاليته وكفائته العالية في حل مشاكل قد تواجه المستخدمين عند معالجة الهارد ومحاولة تقسيمه او فرمتته، وطبعا هناك مميزات أخرى يمكن للمستخدم أن يكتشفها بنفسه في ميني تول بارتشين المهم والضخم. تحديثات وتطويرات وخدمات مهمة: قامت الشركة المطورة للبرنامج MiniTool Solution Ltd بتطوير وتحديث البرنامج، يقوم البرنامج بعمل نسخ للقرص وفحص الأجزاء المفقودة منه ، يأتي البرنامج مع العديد من الميزات القوية التي يمكنك التحكم تماما القرص الثابت الخاص بك والتقسيم. اعادة تقسيم القرص الصلب وزيادة مساحة البارتشن C.

تحميل برنامج تقسيم الهارد ميني تول بارتشين بدون فورمات Download MiniTool Partition

الأن يمكنك ان تقوم بتغيير مساحات الأجزاء الخاصه بالقرص الصلب لديك بكل سهوله دون ان تخسر أي من محتوياتها بكل سهوله فما عليك سوى تحميل برنامج MiniTool Partition Wizard لتقسيم الهارد والتعامل معه فى العديد من المهام. كما أن البرنامج يتميز بفعالية عالية وسرعة أداء رائعة كما يقوم البرنامج بحل أي ماكل تواجه المستخدمين بخصوص الهارد وذلك أثناء محاولة تقسيمه أو حتي فرمتته تماماً ورغم ما يقدمه البرنامج من خدمات إلا أنه يمتلك مساحة صغيرة لا تؤثر علي أداء الجهاز الخاص بالمستخدمين وإضافة العديد من المميزات المهمة التي يحتاج إليها المستخدم أثناء التعامل مع القرص الصلب، ومن بين أهم هذه التطويرات والتحديثات والخدمات في جميع النسخ امكانية نسخ القرص وعمل النسخ الاحتياطي للبيانات في حالة أن الكمبيوتر قد تواجه مشكلة. يمكنك جمع اثنين من أقسام لتكوين بارتشن واحد أكبر بأمان وذلك للاستفادة الكاملة من المساحة غير المستخدمة. وسوف يدير اى قسم حر يوفر لك اى أداء لعمليه من عمليات التقسيم الصعبه لك بسهوله نسبيه تامه وسهله ...... حيث انها تتيح لك فرصة المراجعة والتأكد مما أردت القيام به وبذلك تبعدك عن العمليات العرضية التي تؤدي به إلى فقدان البيانات يعيد ضبط الحجم لقرص معين، يسترد بيانات، يقسم الهارد لاقراص، يضم مساحة لقرص، يخفى قرص معين، ينسخ بيانات من قرص لاخر، ويقوم بتحويل أجزاء أو أقراص بأكملها من صيغة لاخرى  وقد يصبح من الصعب لك إنشاء اى قسم مع نظام التشغيل المثبت مسبقا ولن تفقد المستندات الخاصة بك مع ذلك برنامج MiniTool Partition Wizard Free 2018 قسم معالج الإصدار المنزلي هو أداة مجانية أن يحل هذه المشكلة وكما أنه ليس أداة صغيرة لتقسيم الهارد فقط، بل إنه ينشىء مساحة جديدة، يحذف مساحة على القرص، يضم مساحة لقرص , ينقل بيانات من قرص لقرص اخر.






خصائص تحميل برنامج تقسيم الهارد Download MiniTool Partition 2018.

وتستطيع من خلال إستخدامك للبرنامج أيضاً أن تقوم بحذف الملفات أو إضافتها إلي الهارد كما ستتمكن من إخفاء القرص وغير ذلك من الامكانيات التي يقدمها برنامج تقسيم الهارد MiniTool لمستخدميه. من بين أهم البرامج التي قد نحتاج إليها إذا كنا نمتلك جهاز كمبيوتر برنامج MiniTool Partition Wizard Home Edition، هذا البرنامج الذي يقدم خدمة التعامل مع القرص الصلب، واليو إس ب، والكارت ميموري برنامج تقسيم الهارد بدون فورمات أو MiniTool Partition Wizard هو أحد البرامج المتخصصة في التعامل مع الهارد ديسك بشكل إحترفي حيث يواجه العديد من المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب بعض المشاكل المتعلقة بالهارد الموجود لديهم, والاحترافية، والتقنية ونسخة الشركات من برنامج MiniTool Parition Wizard؛ وهي تناسب احتياجات كل فئة من المستخدمين. يعمل البرنامج على زيادة كفائة الكمبيوتر. يفحص البرنامج سطح البارتشنات والقرص الصلب للتأكد من خلوها من القطاعات السيئة bad sectors .

مميزات تنزيل برنامج MiniTool Partition لتقسيم الهارد

يقوم برنامج MiniTool Partition Wizard Free 2018 و هو برنامج متعدد الاستخدامات يتيح لمستخدمي الكمبيوتر العاديين او اى اشخاص غير عاديين أداء عمليات التقسيم الأساسية والمعقدة دون المخاطرة بأنظمتهم التحويل من NTFS إلى FAT والعكس ,تغيير نوع الخط الخاص بالويندوز ويمكنه أيضاً تغيير أحرف محركات الأقراص، تسمية الأجزاء، ويقوم بتحرير الخصائص للاقراص، وكما يفحص ملفات النظام، إنه يقوم بكل ذلك وأكثر مجاناً، فلذلك يعد أفضل برنامج لتقسيم الهارد بدون فورمات. وتتمثل هذه المشكلة في عملية تقسيم الهارد وتنظيمه حيث يفقد المستخدمون بعض الملفات أثناء إجرائهم لبعض العمليات للملفات الموجودة في بالهارد لذا يحتاج العديد من المستخدمين إلي بعض الأدوات والبرامج التي تقوم بتنظيم الهارد الخاص بهم وتقسيمه بشكل جيد , تستطيع نسخ او حذف او انشاء او تقسيم برتشنات الهارد ديسك. يمكنك تحويل نظام الملفات من NTFS الى FAT لتخزين الملفات كبيرة الحجم. عند امتلاكك برنامج MiniTool Partition Wizard قل وداعاً لمراكز الصيانه لأنه سيكون بإمكانك عمل صيانه للقرص الصلب بنفسك مثل الخبراء. وذلك بأنها تشمل على وضع محسن لحماية بيانات البرمجيات ويعمل على وصف المنتج وتقسيم معالج الإصدار المنزلي مجانا بتحويل القرص الصلب من MBR هاديسك إلى GPT هارديسك وكذلك من GPT إلى MBR. يقوم برنامج تقسيم الهاردسك بدون فورمات المجاني MiniTool Partition Wizard بما تقوم به الأدوات ذات الإشتراكات المدفوعة، وأكثر منها.



بعض اهم الخصائص الموجوده للبرنامج تغير مساحات للبارتيشين

إنه يظل أداة محرك الأقراص الأولى، لذلك فقد توفرت بعض البرامج التي تقوم بهذه المهمة بشكل رائع ويعد برنامج تقسيم الهارد أحد أفضل وأهم هذه البرامج التي تقدم مزايا هائلة للمستخدمين والتي تجعل من هذا البرنامج منافساً قوياً لأي برنامج أخر, نسخ إقلاع UEFI إلى القرص الصب. ويتميز البرنامج بدعم جميع إصدارات الويندوز وتوفر نسخة 32 و 64 بيت، والعديد من المميزات الأخرى المهمة. يمكنك ان تقوم بتغيير مساحات الأجزاء الخاصه بالقرص الصلب لديك بكل سهوله دون ان تخسر أي من محتوياتها بكل سهوله وهو برنامج من عدة نسخ شاملة لعدد كبير من الوظائف والمزايا وإحداها مجانية، من تطوير شركة MiniTool، آخر إصدار منه هو 9.0. ويبلغ حجمه 30.9 ميغابايت. ويعمل على إدارة قسم القرص الثابت مثل تغيير حجم الأقسام ونسخ أقسام وإنشاء قسم وحذف القسم وتنسيق القسم وتحويل قسم واستكشاف قسم إخفاء التقسيم برنامج التقسيم النسخة المنزلية لمعالج التقسيم هى نسخة مجانية قامت بتصميمها شركة MT Solution Ltd، برنامج التقسيم هذا يدعم نظام التشغيل ويندوز 32/64 بت، وهو من البرامج المجانيه الخاصه بالتعامل مع الهارد ديسك من تقسيم لأجزاءه بدون فورمات او عمل فورمات لأحد اجزاءه ,او دمج اجزاء مع بعضها او ازالة احد اجزاءه او اخفائها. كما يحرص كل المستخدمين لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب علي تحميل ميني تول بارتشين لديهم فهو أداة مهمة جداً لتقسيم الهارد وتنظيم الأقسام سواء كان الهارد الداخلي الخاص بالجهاز أو الهارد الخارجي "اكسترنال" المنفصل عنه.


برنامج ميني بارتشين فورمات التعديل بدون فورمات

يقتصر ميني تول MiniTool Partition Wizard على الأجهزة التي تعمل تحت نظام ويندوز Windows بجميع إصدارته ابتداءً بويندوز 2000 وتتوافق النسخ الأحدث من ميني تول MiniTool Partition Wizard مع ويندوز 10 أيضاً. ويمكن للمستخدمين فى المنزل إجراء عملية تقسيمات معقدة عن طريق إستخدام ميني تول بارتشين لإدارة تقسيم القرص الصلب الخاص بهم وذلك بإعادة تغيير حجم الأقراص، نسخ الأقراص، إنشاء الأقراص، تغيير حروف محرك الأقراص، و تغيير حرف محرك الأقراص و تعيين قسم نشط واسترداد التقسيم ويتم تعيين معالج التقسيم ومعالج الإصدار المنزلي للمستخدمين المنزليين فقط حيث يقوم البرنامج بهذه المهمة دون أي حدوث أي فقد في الملفات لذلك إحرص علي تواجد برنامج Partition Wizard علي جهازك. 





فيديو كيفيه استخدام برنامج متصفح تقسيم الهارد MiniTool Partition Tutorial.


معلومات عن البرنامج.
إسم البرنامج : تقسيم الهارد MiniTool Partition.
الشركة المطورة : MT Solution.
حجم البرنامج : 71.2 ميجا بايت.
 الانظمة المتوافقة : جميع اصدارات الويندوز .
الترخيص : مجاني Free.

تعليقات

التنقل السريع