القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق محرر الفيديوهات والصور ان شوت Download InShot 2018

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق التعديل علي الفيديوهات والصور ان شوت - Download InShot 2018



نبذه مختصره عن تحميل " ان شوت InShot "
برنامج inshot هو برنامج مميز جدا فى برنامج تعديل الفيديوهات و يتميز برنامج inshot بقدرته الكبيره على تغيير اشياءء كثيره فى الفديوهات بالاضافه الى الكثير من المميزات التى تتوافر فى تطبيق inshot الخاصه بالفيديوهات , يوفر لهم كل ما يريد من الادوات والتى تمنحهم افضل النتائج بحيث نقدم اليكم اليوم تطبيق مهم جدا و تطبيق شامل ومتكامل فى مجاله ة ذلك لان تطبيق ان شوت للتعديل و تحرير الفيديو للموبايل ,تطبيق InShot هو تطبيق مذهل يعمل كأداة تحرير الفيديو والصوت ويستطيع تحميل الفيديوهات من إنستجرام ويتكامل معه كيفما شئت، إمكانية إضافة نصوص وكتابات على الفيديو، حيث يوفر البرنامج العديد من اشكال الخطوط، وايضا متوفر جميع الالوان والتحكم فى حجم الخط. إنشاء الفيديو عن طريق بعض الصور المخزونة فى الاستديو الموجود على هاتفك الشخصى. ومن مميزاته الرئيسية هو أنه بعد حفظ الفيديو على ذاكرة الهاتف وتشغيله، فإنك لن تجد علامة مائية على الفيديوهات عكس البرامج الأخرى المُستخدمة في مونتاج الفيديو حيث ان يعتبر تنزيل تطبيق inshot هو تطبيق كامل متكامل خاص بالفيديوها فقط فكل ما هو موجود فى تطبيق in shot يخص الفيديوهات فقط فكل امميزات تخص الفيديوهات فقط , إختيار الجودة التى تريد حفظ الفيديو بها، إذا كانت جودة عالية او متوسطة. 

مميزات خاصة عن الفيديو داخل التطبيق

تزامن الصوت مع الصورة. إمكانية التحكم فى مستوى صوت الفيديو. إضافة الموسيقى المفضلة لديك لتتناسب مع الفيديو الذى تريد إدراجه. والتطبيق من مدى روعته يتضمن كم هائل من المميزات و عدد خاص من الخصائص التى تغنيك باى شكل من الاشكال عن استخدام اى تطبيق اخر متعلق بنس الاغراض والذى يستخدم من اجلها تحميل تطبيق ان شوت او يتضمنها مجاله من قريب او بعيد, يحتوي على أداة لتحويل الفيديو Video Converter والتي تتيح لك تحويل صيغ الفيديو الى صيغة MP4 وبجودة مميزة. يمكنك ان تحذف العلامات المائية او غيرها من المؤثرات الاخرى التى توجد على الفيديوهات قبل ان ترفعها بالاضافة الى التحكم فى الفيديو باستخدام ادوات القص والدمج. يحتوى البرنامج على محول الفيديوهات Video Converter الذى يعمل على تحويل الفيديو إلى صيغة MP4 , برنامج InShot محرر الفيديو الذي يعمل علي تحرير الفيديوهات الخاصة بك حيث يمكن قص ما لاترغب فيه داخل الفيديو ايضا يقوم البرنامج علي انشاء مقاطع فيديو جديده بصورك الخاصه والموسيقي المفضله لديك . ويعتبر ثالث اختيار حتى تقوم بالتعديل على الفيديوهات هو ان تقوم بجلب فيديو تم حفظه او تصويره مسبقا على هاتفك الذكى ثم تقوم باستخدام تغييرات والاختيارت المتاحه, يمكنك قص وتقطيع الأجزاء الغير مرغوب بها بداخل الفيديو وحذفها بشكل نهائي وبدقة.

تحميل تطبيق ان شوت InShot للايفون

 أثناء تعديل الفيديو ستتمكن من اضافة التأثيرات عليه من خلال مجموعة مميزة من الفلاتر المُنتقاه بعناية، البرنامج متوفر للهواتف الذكية التى تعمل بنظام الاندرويد، ونظام IOS. و يمكن البرنامج مستخدميه ايضا من اضافة اجزاء اخرى فى تلك المواضع وبالاضافه الى هذا كله فانه فانه يمكنك من عمل فديوهات اى صنعها و هذا من خلال مقاطع الفيدوهات و الصور و دمج المقاطع الموسيقية بها البرنامج متوفر بالعديد من اللغات اهمها الانجليزية، تمتع بـ تحميل برنامج InShot محرر الفيديو واحذف ما تريد حذفه من مقاطع الفيدو الخاصه بك وانشاء فيدوهات عاليه الجوده . والعربية مما جعل هناك طبقة كبيرة من المستخدمين يلجأون لهذا البرنامج لتوافر اللغة الخاصة بهم. خاصية طمس الخلفية وقص الصور.يمكنك من خلال هذا التطبيق ان تقوم بجلب اى فيديو قمت بتصويره من قبل بمختلف اشكاله وصيغه فهذا التطبيقق يقبل الصيغ المختلفه ثم تقوم بقصه الى مده زمنيه معينه بما يتوائم مع المده الزمنيه الخاصه بفيديوهات تطبيق التواصل الاجتماعى انستجرام , تتضمن ما يحتويه تطبيق ان شوت in shot و يوفر العديد من المميزات و هذا ما يجعل البرنامج منتشر بطريقة كبيره جدا وهذا لانه متعدد حيث ان التطبيق يستخدمه العديد من المستخدمين ملايين منهم , ويوجد بالبرنامج مجموعة كبيرة من الفلاتر ويعمل مع مزامنة الصوت والفيديو بسهولة ومرونة, قص الفيديوهات بطريقة بسيطة ويضبط حجم الفيديو ليناسب النشر فى الانستجرام والواتساب. إضافة بعض المؤثرات على الفيديو، مثل تغيير فى الالوان والخلفيات، وأيضا نسبة سطوع الالوان. أيضاً يتيح لك تطبيق InShot وضع المُلصقات على الصور من خلال توفيره عدة أشكال مُعدة مسبقاً. الجدير بالذكر أن التطبيق قادر على التعامل مع العديد من صيغ الفيديو وأهمهم MP4, MOV, AVI, FLV, 3GP.






خصائص تحميل تطبيق التعديل علي الفيديوهات والصور Download InShot 2018
تحميل تطبيق التعديل علي الفيديوهات والصور - Download InShot 2018 يتيح لكل المستخدمين ان يقومون بتعديل الفيديوهات التى قاموا بتسجيلها مسبقا من خلال التقطيع واللصق و تكرار وتعديل الصوت مع الفيديو او تغيره و مسح اجزاء معينه و محدده من الفيديوهات, وكذلك يوجد ميزة الخط الزمني بأضافة إلى نص الفيديو والصور وأضافة الرموز التعبيرية في الصور وكذلك دعم ميزة تعديل قياسات الصورة أو الفيديو الذي يتناسب مع برنامج الأنستغرام دون الحاجة إلى القص. قهذه الأداة ستلبي رغباتك في تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك وإضفاء التأثيرات المرحة عليها وإدراج الملصقات الشيّقة وغير ذلك الكثير. من ملامح التطبيق Create New Vdeo في هذا القسم سوف تتمكن من إستخدام العديد من الأدوات لـ تحرير الفيديو, أمكانية التحكم فى صوت الفيديو او صوت الاغنية المضافة للفيديو. امكانية تعديل الصورة افقيا او رأسيا. تطبيق in shot ثم تقوم بحفظه فى ذاكره الهاتف الذكى الخاص بك ويعتبر ثانى اختيارر خاص بالتعديل على الصور هو ان تقوم بجلب مجموعه من الصور الموجوده فى ذاكره الهاتف الداخليه او الخارجيه ثم تقوم ببتجميعهم معا باى ترتيب انت تشاء أما بخصوص تعديل الصور ستجد الكثير من الخيارات، حيث ستعطيك هذه التأثيرات مظهراً جمالياً للفيديو الذي تققوم بتحريره ويظهر في أفضل وضع.


تحميل تطبيق ان شوت InShot للاندرويد


ستتمكن أيضاً من الكتابة على الفيديو بأجمل أنواع الخطوط مع التحكم في اللوم المستخدم ودرجته وحجمه ومكان ظهوره على شاشة الفيديو، إضافة برواز مناسب للصور التى تريد أدراجها فى الفيديو. يتميز برنامج ان شوت InShot لتعديل الفيديو بصغر حجمه وبالتالى لا يحتاج الى مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف ولا يؤثر على امكانياته ، كما ان البرنامج يحتوى على واجهة تتكون من ادوات واوامر واضحة ومفهومة , واضافه اليهم بعض التغييرات من خلال الاختيارات المتاحه داخل تطبيق in shot ثم تقوم بحفظ الفيديو الجديد ى هاتفك الذكى ونذكر انك تقوم بحفظه فى هاتفك الذكى لان تحميل تطبيق inshot خاص بالهواتف الذكيه على وجه التحديد و ايضا يمكنك اضافة الملصقات و الكتابات والصور وغيرها من التأثيرات الصوتيه والتى تخص الصور ايضا وهذا كله بالمجان واكثر من خلال تنصيب تطبيق ان شوت للتعديل و تحرير الفيديو للموبايل IN SHOT for editing and forming videos for phones , يمكنك أضافة أي مظهر جديد على أي صورة.


تنزيل محرر الصور و الفيديوهات ان شوت Inshot

وكذلك يقوم برنامج InShot بالعمل على العديد من الأدوات والمميزات لتحرير الصور من بينها أضافة الموسيقى الخاصة بك إلى الفيديوهات وصيغ أخرى ويعمل على قص وحذف الجزء الأوسط مع مقطع الفيديوهات وقص الفيديو، قدم اليك تطبيق in shot فى الواجهه الافتتاحيه ثلاث اختيارت حتى تقوم بالبدء فى التعديل على الفيديوهات الا وهما يعتبر الاختيار الاول للتعديل على الفيديو هى ان تتوجه الى تصوير فيديويتيح لك التطبيق إضافة الملصقات التى تضيف المرح على الفيديوهات, يوفر برنامج Inshot مجموعة من الفلاتر التى تضيف لمسة خاصة ومتميزة لك. كما يمكنك اضافه موسيقه علي مقاطع الفيدوهات الخاصه بك كما يمكنك من خلال البرنامج اضافه نصوص خاصه بك علي الفيديوهات, تستطيع القيام بقص الصور وتطبيق أكثر من مرة على مرشحات مختلفة عليها وتغيير السطوع وأضافة العديد من الملصقات بأختصار، تستطيع المستخدم ان يقوم بالتعديل والتحرير على مقاطع الفيديو على حسب معايير الانستقرام والفيس بوك وتويتر بفيديوهات اتش دى عالية الجودة, إمكانية قص أجزاء من فيديوهات أخرى لإضافتها للفيديو الخاص بك, برنامج اين شوت In Shot لتعديل واصدار الفيديوهات للهواتف المحموله والنقاله والهواتف الذكية الاندرويد والايفون وغيرها من الهواتف.


حمل ايضا
1- التطبيق المنافس للبرنامج ادوبي بريمير | صانع الفيديوهات علي الموبيل
2- تحميل محرر الفيديوهات المجاني
3- تحميل برنامج فوتوفونيا PhotoFunia للكمبيوتر والاندرويد
4- تحميل برنامج ريتريكا Retrica للاندرويد
5- تحميل برنامج تعديل وتحرير الصور للاندرويد




فيديو شرح كيفية استخدام برنامج محرر الفيديوهات والصور InShot



معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : ان شوت - InShot.
الشركة المطورة :  InShot Inc..
حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
 الانظمة المتوافقة : واندرويد وايفون .
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)

تعليقات

التنقل السريع