القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 لخرائط العالم

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج جوجل ايرث Download Google Eartth 2020 لخرائط العالم

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Eartth 2020

نبذة مختصره عن برنامج Google Eartth العربي

إذا كن من محبي الإكتشاف والمغامرات فإن تحميل برنامج "جوجل ايرث" 2020 مجاناً برابط مباشر سوف يكون مفيد جداً بالنسبة لك البرنامج الشهير من الشركة الافضل والاقوى للخرائط الحديثة , النسخة الاخيرة وتم اصلاح العديد من الاخطاء فيها و البرنامج شهير جدا ومهمته اكثر من رائعةبرنامج جوجل ايرث للتجوال 2020 Google Earth هو الأفضل والأشهر في كشف ومعرفة الخرائط الخاصة بجميع البلدان والأماكن في مختلف أنحاء العالمهل جربت جوجل ايرث من قبل ام سمعت عنة فقط ولم تجربة ان الاوان ان تستكشف العالم بنفسك من خلال برنامج جوجل ايرث 2020 فهو يعطيك رسم كامل ثلاثي الابعاد لاي مكان في العام في هذا المقال سنتعرض معكم برنامج جوجل ايرث Google Earth الشهير والذي يعتبر الأفضل في مجال عرض الكرة الأرضية ومشاهدة الأرض من الفضاء بجميع تفاصيلها، يتم تحديث البرنامج لكي يشمل على صور أقمار صناعية لعدد من المناطق في العالم، وإذا كنت من محبي النجوم فيجب عليك التحول إلى وضع السماء والتنقل بين المجموعات الفضائية من خلال البرنامج،تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth 2020 من البرامج الضرورية لاى شخص فى العالم والتى لابد ان تستخدمها دائما ,وذلك لأن برنامج جوجل ايرث بدون نت يسمح لك بإستكشاف الكرة الأرضية بشكل كامل وذلك بعرض ثلاثي الأبعاد حتي أنه يمكنك رؤية منزلك او اماكن مخلفة في البلدان التي تنوي زيارتها وهذه الخدمة تشبه خرائط جوجل بشكل كبير إلا أن جوجل إيرث برو حيث تم تصوير كامل الكرة الارضية عن طريق اقمار صناعية وتمثيل الكرة الارضية من خلال هذا البرنامج. لذا يمكنك مشاهدة اي شي تود رؤيته (منزلك,مدرستك,مكان عملك )تقوم باختيارة كما يتميز برنامج Google Earth 2020 بسهولة الاستخدام كل ما عليك اختيار الدولة والبحث علي المكان الذي تريدة والتقريب عن طريق الزوم بكل بساطة وسهولة,بحيث يمكنكم مشاهدة المدن والدول من الأعلى عن طريق صور الأقمار الصناعية التابعة لشركة جوجل. يعطيك جوجل ايرث صوراً عالية الجودة لأي مكان في العالم،وإذا كنت من محبي البحار فيجب عليك التحول إلى الوضع المائي والتمتع بالتعرف على أسرار المحيطات والحياة البحرية، برنامج جوجل ايرث برنامج من اعرق البرامج المتخصصة فى الخرائط والجغرافيا الذى استطاع ان يكون رقم واحد فى العالم


تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Eartth 2020


يحتوي على العديد من المميزات الجديدة والقوية التي تجعله اكثر من برنامج خرائط عادي، جوجل ايرس أو قوقل ايرث Google Earth يتم تحديثه بإستمرار لوضع اخر التغييرات التي تحدث ويعرف عند بعض المستخدمين بجوجل الارض وهذا الإسم مأخوذ من وظيفته الأساسية. برنامج "جوجل ايرث" للكمبيوتر Google earth اخر تحديث فهو يتيح للجميع إستخدامه وتنصيبه وتسطيبه علي جهازك الكمبيوتر بشكل مثالي وسريع وإستخدامه في أي وقت تريده فقط البرنامج الذي ليس له مثيل ولا يوجد برنامج حتي الان ممكن ان يكن منافس قوي لهذا البرنامج العملاق لانة لايقوم فقط بمجرد عرض خرائط من القمر الصناعي, كما يتم تدعيم بعض الأماكن الشهيرة بصور ثلاثية الأبعاد وبالأبعاد الحقيقية لها. توجد أيضا داخل Google Earth معرضاً للصور يتم رفعها بواسطة مستخدموا البرنامج حول العالم ويتم تحديث مكتبة الصور باستمرار مع وضع أسماء الاماكن عليها. وإذا كنت ترغب في خوض المغامرات فيجب عليك اختيار وضع القمر وكوكب مارس والتجول في الفضاء، وإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف على الأماكن والتحولات التاريخية.حيث يعطيك البرنامج الملايين من الصور الخرائط الثلاثية الابعاد الملتقطة عبر الاقمار الصناعية المنتشرة حول الكرة الارضية . وتتوفر منه نسخة مناسبة للهواتف بحيث يمكنك تحميل برنامج جوجل الأرض للأندرويد وللأيفون وللأيباد والتابلت وذلك من خلال جوجل بلاي أو من الموقع الرسمي لجوجل ايرث الشهير. ويتمضن البرنامج ايضا اسماء المطاعم والمطارات واسماء والشوارع واي شي يمكن ان يخطر في بالك. وتم مؤخرا اضافة خدمة معرفة حالة الطقس الى البرنامج في اي مكان من العالم.كل ما يريده هو الإتصال بالانترنت للسماح للبرنامج بعمل إتصال بالقمر الصناعي GPS والإستكشاف عن المنطقة التي تريد التعرف عليها لأن التطبيق يتم تحديثه بشكل تلقائي ودوري كل فترة ما. يتيح لك مشاهدة كاملة للاماكن بصورة ثلاثية الابعاد عن طريق القمر الصناعي فمن خلال برنامج Google Earth اصبح العالم بين يديك في دقيقة واحدة, ومن خلال ها البرنامج المتميز تستطيع ان تقوم بالتعرف على العالم وانت جالس فى منزلك ,أيضاً تم تزويد جوجل ايرث بالكثير من الأدوات في التحديثات الجديدة له، مثل عرض حالة الطقس والسحب وامكانية مشاهدة السماء والنجوم وتتابع الليل والنهار والكثير من الأشياء الأخرى. يتم تحديث البرنامج لكي يشمل على صور أقمار صناعية لعدد من المناطق في العالم، وإذا كنت من محبي النجوم فيجب عليك التحول إلى وضع السماء والتنقل بين المجموعات الفضائية من خلال البرنامج،منذ انطلاقه على يد شركة تقنية شهيرة تسمى شركة كى هول ثم انتقل بعد ثلاث اعوام فقط الى محرك البحث الشهير جوجل والذى اصدر بعدها عام 2005 نسخة اولى للبرنامج من جوجل .

‏قال رَسُولُ اللهِ : "مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّة" متفق عليه من حديث أبِي مُوسى رضي الله عنه والبردان هما: الفجر والعصر".
إذا كنت من مستخدمي بلاك بيري أو نوكيا أو الهواتف التي لا تدعم نظام الاندرويد فيمكنك إستخدام برنامج الخرائط بدلا من جوجل الأرض 3D ومن اجمل الميزات الموجودة في البرنامج انه يمكنك مشاهدة المعالم المشهورة في العالم وبعض المباني في الدول الاوروبية بصورة ثلاثية الابعاد. برنامج جوجل إيرث 2020 للخرائط هو تابع وتحت إدارة شركة جوجل Google العالمية والغنية عن التعريف حيث يعمل البرنامج على تكبير الموقع حتى تراه بصورة دقيقة ,حيث يعرض البرنامج قوقل ايرث Google Earth الصور من خلال القمر الصناعى و على شكل صور ثلاثية الأبعاد , البرنامج تنتجه شركة جوجل وتصدر تحديثات دورية للبرنامج كل عام من اجل تحديث البرنامج واضافة المزيد من الامكانيات والمميزات عن الاصدارات السابقة. وإذا كنت من محبي البحار فيجب عليك التحول إلى الوضع المائي والتمتع بالتعرف على أسرار المحيطات والحياة البحرية، وإذا كنت ترغب في خوض المغامرات فيجب عليك اختيار وضع القمر وكوكب مارس والتجول في الفضاء، يقوم البرنامج بربط الصور الملتقطة عبر الاقمار الصناعية وكالة ناسا حول العالم وربط بملايين الخرائط لاى مكان فى الكرة الأرضية جعلت البرنامجفهو يفي ينفس الغرض تقريباً مع بعض الإختلافات البسيطة ويغطي برنامج "جوجل ايرث" الكرة الأرضية بالكامل وذلك يشمل جميع دول العالم بشكل واضح , بحيث تمكنك من عرض خريطة العالم بشكل ثلاثي الأبعاد كما يمكنك عرض خريطة العالم بتصوير القمر الصناعي للوصول للأماكن التي تريدها للحصول على معلومات عنها في حال كنت تريد الذهاب إليها كما يحتوى البرنامج على مكتبة ضخمة من الطبقات التى يمكن إضافتها للخريطة لتعزيز و تقوية خبرتك , كما يمكننا من خلال هذا البرنامج ان نتعرف على الحالة الجوية بصورة دقيقة ,من ضمن المميزات الرائعة في البرنامج هو أنه يتيح لك إلتقاط صور عالية الجودة لأي مكان تشاهده، بحيث يتم حفظ الصورة على جهاز الكمبيوتر ومشاهدتها فيما بعد بدون الحاجة لوجود انترنت.إن التنقل باستخدام برنامج Google Earth جذاب وسهل بفضل أدوات التنقل المتعددة، ويعرض البرنامج معلومات مختلفة عن المناطق، ويستخدم البرنامج سرعة كبيرة من الانترنت لكنه يبقى برنامج رائع.


تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Eartth 2020

المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

فيمكنك عرض كل دولة بمفردها ليس هذا فقط بل والتجول بداخلها من خلال تقنية 3D والتي تسمح لك برؤية البنايات والشوراع كما لو كنت تتجول بنفسك بها وتم مؤخرا اضافة ميزات قوية جدا للبرنامج منها: يمكنك مشاهدة القمر بشكل كامل وبكل تفاصيله والنجوم في السماء وذلك عن طريق التبديل بين الاوضاع: Earth , Moon , Sky فالبرنامج بشكل عام اكثر من رائع ويعمل على جميع اصدارات ويندوز ويمكنك "تحميل جوجل ايرث" مجاناً للكمبيوتر ويمكنك أيضاً تحميل برنامج خرائط جوجل على الموبايل إذا كنت تريد عرض الخريطة من خلال هاتفك،كما يمكن للبرنامج من إعطائك إنذار سريع بوجود بركان أو زلازل بشكل فورى . تحميل برنامج خرائط جوجل إيرث عربى Google Earth خرائط جوجل جوجل ايرث تحميل برنامج Google Earth. من اهم مميزات جوجل ايرث Google Earth هو انه يمكنك مشاهدة الاماكن الشهيرة حول العالم بشكل مجسم ثلاثي الابعاد 3D، يعتبر برنامج جوجل ايرث Google Earth من البرامج التي تحظي بشعبية واسعة لكل مستخدمي الانترنت. ويمكن الحصول على معلومات متعلقة بالأماكن التاريخية والحدائق المحلية، والأقاليم التي تشمل على مناطق سياحية، ويقدم البرنامج معلومات وأخبار عن الحرائق والتسونامي. يصل قرابة الصورة الى الارض الى مايقرب من 20 مترا تقريبا فهو يعطيك صور لعمارات وشوارع تجعلك تقريبا تعرف معالم هذا المكان, كما يمكنك حساب المسافة بينك وبين أي مكان أخر في العالم هذا ويتوفر برنامج جوجل الأرض للكمبيوتر بنظام ويندوز مثل Xp، ويندوز 7، ويندوز 8، ويندوز 10 بالإضافة إلى الماك ويمكنك تحميل جوجل الأرض مجاناً لكل الانظمة السابقة من خلال الموقع الرسمي. لأنه يتم أخذ صورة ولقطات ثلاثية الأبعاد للكروة الأرضية عبر القمر الصناعي وتوافرها كمرجع في البرنامج للرجوع إليها في أي وقت يريده المستخدمين للتعرف وإستكشاف أي مكان والتعرف على تفاصيلة بسهولة من خلال تطبيق يتم تحميله على الجوال أو الكمبيوتر. برنامج جوجل ايرث من البرامج القوية و التى يمكن استخدامه من كافة الفئات العمرية بسبب سهولة التعامل معه بصورة كبيرة , كما أن البرنامج لا يأخذ الكثير من موارد الجهاز المختلفة , أيضاً يوفر لك جوجل ايرث امكانية مشاهدة الطرق من الأعلى والمسارات وتلوينها ومعرفة المسافات الحقيقية بين المدن، وامكانية تحديد نقطتين على الخريطة ومعرفة المسافة بينهما بدقة عالية.

تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Eartth 2020


قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

"جوجل ايرث للموبايل وللكمبيوتر" Google Earth map إهتم بإضافة صور ومعلومات أكثر مما كان عليه علي موقعهم الخاص ببرمجيات الخرائط لزيادة أكثر بمراحل من وسائل الإعلام التي تعمل علي تغطية الارض أو الكرة الأرضية وذلك لزيادة شعبية ومستخدمي تطبيق قوقل الارض في العالم. يتوفر من برنامج جوجل أيرث نسخة مدفوعة و يمكنك تحميلها للحصول على المزيد من المميزات والخصائص في حال كنت تريد ذلك.برنامج "جوجل ايرث" أو جوجل الأرض ثلاثي الأبعاد هو أحد البرامج التي تقوم بمحاكاة الأرض كما أن البرنامج يتم تحديثه بصورة دورية و مستمرة من خلال ربطه بصور الاقمار الصناعية , كما يمكنك التنقل بين النجوم أذا كنت من محبى السماء و المجموعات الفضائية , يمكنك أيضاً معرفة الارتفاع الحقيقي فوق سطح البحر لأي نقطة على الكرة الأرضية. البرنامج يوفر لك امكانية مشاهدة اي مكان في العالم من خلال خاصية البحث الموجودة به والتي تدعم اللغة العربية ايضا. فهو برنامج رائع لا غني عنه وأنصح الجميع بتجربته. ومن اهم الفوائد لهذا البرنامج انه يمكنك التعرف على المعالم السياحية لاي منطقة في العالم قبل الذهاب اليها فلذلك تستطيع ان تضع قائمة باسماء المناطق التي اعجبتك ووضع اي برنامج لاي رحلة سياحية وانت جالس امام جهاز الكمبيوتر. وإضافة إلى ذلك يمكنك التعرف على الأماكن والتحولات التاريخية. يحتوي برنامج جوجل ايرث على مكتبة ضخمة من الطبقات التي يمكن إضافتها على الخريطة لتعزيز خبرتك،هو المصدر الرئيسى للعثور على اى مكان او عنوان حول العالم وجعلته اختيارك الاول اذا كنت تريد الذهاب لأى مكان فهو يعطيك صورة عمودية الى اسف او حادة قليلا بدرجة نظر الصقر الى اسفل , ويعتبر الأول والوحيد في معرفة جميع خرائط العالم بأكملة أي إستكشاف جميع المناطق بالكرة الأرضية والتعرف علي المناطق الهامة والبارزة والمناطق التي تخص أي شخص مثل المنزل أو البيت أو الجامعة الخاصة به وخلافه, لتكون جاهزا لاستخدام البرنامج، كل ما عليك هو ان تقوم بتحميل البرنامج وتنصيبه علي الكمبيوتر ويجب ان تكون متصلاً بشبكة الانترنت ليعمل البرنامج بنجاح. كما يمكن للبرنامج التنقل فى اعماق البحار و المحيطات و التعرف على طبيعة البحار و المحيطات و التعرف على الكائنات التى تعيش فيها.



تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Earth 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جوجل ايرث عربي Download Google Eartth 2020

فيديو دعائي قوقل ايرث Google Eartth




معلومات عن البرنامج

إسم اللعبة : جوجل ايرث عربي - Google Eartth 
الشركة المطورة : Google .

تعليقات

إرسال تعليق

التنقل السريع