القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير Download Adobe Flash player 2017

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع




  • تحميل برنامج فلاش بلاير Flash Player 2016
تحميل برنامج ادوبي فلاش بلاير  من أفضل برامج تشغيل الميديا وللبرنامج شهرة واسعة حيث يستخدمه الملايين حول العالم , يساعدك البرنامج على تشغيل جميع الفيديوهات أثناء تصفح الإنترنت أو مشاهدة الفيديوهات من على اليوتيوب , يمكنك تشغيل الكثير من الألعاب على الأنترنت من خلال البرنامج , البرنامج سهل الاستخدام ويمكنك تحميله وتثبيته على الكمبيوتر بسهولة والتمتع بتشغيل كل الفيديوهات بجودة عالية , يتعامل البرنامج مع الكثير من متصفحات الأنترنت مثل الفايرفوكس والأوبرا والأنترنت إكسبلورر وغيرها , البرنامج مجانى وهو من إنتاج شركة ادوبى العالمية , البرنامج لا غنى عنه في تصفح الإنترنت حيث يقوم بتشغيل جميع الفيديوهات والفلاشات والصور المتحركة على الأنترنت بالإضافة الى تشغيل جميع الصوتيات مثل الأناشيد والقرآن الكريم وغيرها ويقوم البرنامج بتشغيل ألعاب الفلاش والإعلانات بسهولة .
  • تحميل فلاش بلاير لاجهزه الكمبيوتر 2016
يدعم البرنامج الفيديوهات والصوتيات عالية الجودة HD ويقوم بتشغيلها بدقة عالية ووضوح للصوت والصورة , البرنامج متوافق مع جميع أنظمة التشغيل مثل الويندوز والماك وغيرها , مع استخدامك لبرنامج ادوبى فلاش بلاير لن توجد لديك مشكلة فى تشغيل الفيديوهات من على الأنترنت وهو برنامج مجانى وهام لجميع أنظمة التشغيل ومتوفر نسختين واحدة لمتصفح انترنت اكسبلورر واخرى لمتصفح اوبرا وفايرفوكس والمتصفحات الاخرى وتم تحديث البرنامج وإضافة مزيد من التحسينات لحماية الملفات وتشغيل الفيديوهات والالعاب والتوافق التام مع ويندوز 10 وهو برنامج لا غنى للكمبيوتر وتم تحديث البرنامج لتشغيل الالعاب ثلاثية الابعاد 3D وتشغيل الفيديوهات عالية الدقة بالكوديك H.264, AAC, and MP3 وتشغيل ملفات الفلاش SWF على مواقع الانترنت المختلفة.


  • تحميل برنامج فلاش بلير مجانا Download Adobe Flash Player

أدوبي فلاش بلاير  هو الأداء العالي، خفيفة الحجم، التطبيق الذي يوفر رؤية كاملة غير منقوصة من التطبيقات المعبرة ، والمحتوى، وأشرطة الفيديو عبر المتصفحات، والهواتف المحمولة، والأجهزة وأنظمة التشغيل. تقديم الخبرات المستخدم أكثر جاذبية مع وقت تشغيل أدوبي فلاش بلاير  من خلال تقديم الدعم لمواطني أنظمة التشغيل 64 بت و المتصفحات، تسريع تقديم الرسومات،، دعم عالي الدقة، وأكثر من ذلك. الاستفادة من مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة في برنامج Adobe Flash Player   التي تسهل عملية التشغيل، وتحسين الأداء، وتمكين مزيد من السيطرة الأمنية والخصوصية، والسماح لاجهزة بتشغيل اكبر قدر ممكن من الفديوهات 

برنامج Adobe Flash Player  يسمح لك لعرض محتوى الويب التفاعلية مثل الألعاب والعروض التجارية، والإعلانات والفديوهات .برنامج Adobe Flash Player و Adobe AIR، جنبا إلى جنب مكن الشركات لتقديم الخبرات الغنية العملاء بكفاءة عبر عدة نقاط اتصال رقمي. مع أدوبي فلاش بلاير 2016 وأدوبي AIR، يمكن أن المحتوى بسهولة وباستمرار تتحرك بين المتصفح والتطبيقات المستقلة وأنظمة التشغيل المحلية للوصول إلى المستخدمين على الأجهزة التي يختارونها. منذ أوقات التشغيل أدوبي تشترك في مصدر برنامج مشترك، يمكن للمطورين إعادة استخدام الرمز إلى نشر وحدة لعبة 2D جودة والألعاب 3D، وتطبيقات الوسائط الغنية مع قسط الفيديو عالية الوضوح وتطبيقات قابلة تاريخ مدفوعة على الرغم من كل أدوبي AIR وادوبي فلاش بلاير.


  • تحميل برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player 21 للكمبيوتر
فلاش بلير مشغل الميديا المعروف و الافضل على الاطلاق الذى يسمح لك بتشغيل الفيديو و الميديا و الالعاب و الصوت و الصور المتحركة و بدون فلاش بلير لا يمكنك عمل ذلك هو برنامج صغير من انتاج شركة ادوبى التى قدمت الكثير من المنتجات الاحترافية مثل الفوتوشوب كمثال رائع لما تقدمه شركة ادوبى من اعمال مميزة و من المعروف ان برنامج فلاش بلير يندمج فى معظم المتصفحات تقريبا و هو اداة مساعدة تمكن المتصفح مثل جوجل كروم و فايرفوكس من عرض المكونات المرئية بسهولة و يعمل برنامج فلاش بلير على انظمة الاندرويد كما يعمل على الويندوز و بنفس الطريقة و الوظائف فأذا اختصرنا وظيفة و فائدة تحميل فلاش بلير فأننا نقول ان اداة تشغيل الصوت و الفيديو و الصور المتحركة تلقائيا على الانترنت مباشرة.


  • مميزات البرنامج

  1. تحميل فلاش بلاير يسمح بتعزيز التحكم الماوس. متعه غامرة، والألعاب بانورامية التي تستفيد من التمرير لانهائي، قفل الماوس، ماوس الإحداثيات النسبية، والأحداث اليمين والمتوسطة نقرة.
  2. تحميل ادوبي فلاش بلاير يسمح بالتزامن. خلق عالية الأداء، والألعاب أكثر استجابة والمحتوى باستخدام العمال أكشن والدعم ByteArray المشتركة. تقاسم الموارد الذاكرة وآلة ضغط من قبل تفريغ المهام للعاملين الخلفية التي تعمل في وقت واحد.
  3. تحميل فلاش بلاير يسمح بدعم كامل الشاشة. تقديم المثيرة، والألعاب كامل الشاشة مع دعم لوحة مفاتيح كاملة عبر المتصفحات (بما في ذلك كروم، فايرفوكس، وإنترنت إكسبلورر) وأنظمة التشغيل (ويندوز وماك).
  4. تحميل Flash player يسمح بتشغيل الجودة HD الفيديو. تشغيل الفيديو HD عالية الجودة مع ترميز معايير الصناعة مثل H.264، AAC، MP3 و. استخدام GPU الأمثل الأجهزة والشرائح التي النطاق عبر كل المنابر لتوفير أداء أفضل فيديو في فئتها.
  5. جودة عالية من الخدمة. إشراك المشاهدين مع الأمثل والتكيف معدل البت فيديو يتدفقون فضلا عن ميزة مجموعة واسعة. الدعم لمعايير يتدفقون مثل HDS، RTMP، والفيديو التدريجي يسمح محتوى الفيديو ليتم تسليمها بكفاءة ومرونة في مختلف الشبكة والتكوينات CDN.
  6. حماية المحتوى. تقديم المحتوى المتميز الفيديو ، والذي يدعم مجموعة واسعة من نماذج الأعمال، بما في ذلك الفيديو حسب الطلب، بث مباشر، تأجير HD، الاشتراك، والإلكترونية من خلال بيع.
  7. تقديم متعددة النواة. بناء ناقلات الرسومات عالية الأداء وعرض أشرطة الفيديو 1080P الحقيقية التي تستفيد من ما يصل إلى أربعة وحدات المعالجة المركزية.
  8. دعم ملف SWF الأمثل. تقديم ملفات SWF الأمثل لسرعة تحميل من خلال خوارزمية ضغط LZMA.
  9. السيطرة نقطية متقدمة. تسليم الرسوم المتحركة أكثر سلاسة والتفاعل باستخدام تعزيز دعم عالية الدقة النقطية، التخزين المؤقت نقطية، وغير متزامن نقطية فك التشفير.
  10. تحميل فلاش بلاير يسمح
  11. بتشغيل الفيديو على المتصفح و يدعم اليوتيوب او اى فيديو يقدم على صيغة FLV
  12. تحميل فلاش بلاير يسمح بتشغيل العاب الفلاش
  13. تشغيل الصور المتحركة
  14. تسريع تقديم الرسوم المتحركة
  15. يدعم الفيديوهات ذات الخطوط المتعددة
  16. تحميل فلاش بلاير يسمح بدعم كاميرا الويب
  17. تمكين اكبر ضوابط الخصوصية
  18. تقليل النطاق الترددى للفيديو و ضغط الرسومات بشكل كبير لتسريعها
  19. تسريع الملفات ثلاثية الابعاد 3D rendering
  20. متوفر لجميع انظمة التشغيل المعروفة


  • معلومات عن البرنامج

احدث اصدارات البرنامج
Adobe Flash Player 21.0.0.174 Beta/ 20.0.0.306
حجم البرنامج: 18.1 MB


روابط التحميل

تعليقات

التنقل السريع