القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020

تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020


  • تحميل برنامج جي ميل للاندرويد 2020 مجانا
نبذه عن البرنامج
تحميل تطبيق جي ميل يعتبر للايفون والايباد Gmail مهما لمتابعة البريد الالكتروني “الايميل” من خلال الهاتف المحمول، حيث ان جي ميل يعد خدمة بريد الكتروني تقدمها الشركة العالمية Google “قوقل”، حيث يتيح انشاء حساب جيميل او عمل حساب على جوجل للمستخدم التمتع بالخدمات التي توفرها جوجل، مثل موقع البحث جوجل واليوتيوب والايميل وغيرها، كما ان الجيميل يتيح لك متابعة البريد الالكتروني من خلال الموبايل وتلقي الاشعارات والتنبيهات في حال تلقيك رسالة بريد الكتروني “ايميل” جديد، وفي هذا المقال في موقع العربي سنقوم بطرح فوائد وكيفية استخدام الجيميل للايفون فتابعوا معنا. ان تحميل جميل للهواتف الذكيية هو من اروع البرامج التي أصدرت شركة جوجل Google الاصدار الاخير من تطبيق بريدها الالكتروني Gmail لهواتف للآيفون والآيباد وذلك بعد أن تم إعادة بناء التطبيق بشكل كامل حيث بدأ التطوير منذ ستة أشهر والنتيجة تصميم جديد كلياً ةاضيف اليه عدد كبير من المميزات الجديدة التي لم تراها في الاصدارالسابق , ويمتار هدا الاصدار بانه مجاني للتحميل وسهل جدا في الاستخدام وتستطيع من خلاله ان تفتح الحساب الخاص بك على Gmail فقط من هاتفك الايفون وهدا يضيف جمالية على التطبيق .

سطح المكتب
برنامج جي ميل على سطح المكتب Gmail for Pokki بريد جيميل على سطح المكتب يسمح لك هذا البرنامج بادارة حساب جي ميل من خلال سطح المكتب بحيث تتلقى تنبية اثناء وصول الرسائل إليك على سطح مكتبك بدون الحاجة لفتح الموقع وتصفح بريدك بمجرد ان يصل لك التنبية يمكن ان تفعل ذلك .
خدمة البريد الإلكتروني تحميل جي ميل هي واحدة من أشهر الخدمات التي تقدمها شركة جوجل العملاقة حيث يمكنك إرسال واستقبال رسائل البريد الالكتروني بسرعة فائقة وبدرجة عالية من الأمان، لقد أطلقت شركة جوجل التحديث الجديد لبرنامج Gmail لإتاحة الفرصة للمستخدمين للاستفادة من المزايا الجديدة. لقد اصبح بإمكانك الآن الحصول على إشعارات وتنبيهات البريد الالكتروني لذلك لا تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك كل مرة ومراجعة الرسائل فقط تسجيل الدخول لمرة واحدة على تطبيق Gmail باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك وسيتم بعدها اشعارك بجميع رسائل البريد الالكتروني الجديدة.ويتميز تطبيق تحميل برنامج جي ميل بعدد من الخواص الرائعة منها خاصية Bundles والتي ستنظم رسائلك الإلكترونية في أقسام خاصة بكل نوع من الرسائل، وخاصية Highlights والتي ستقوم بإبراز الرسائل الواردة التي يُعتقد بأنها ستهمك بشكل أكثر من باقي الرسائل الأخرى، وخاصية Reminder والتي ستنبهك بما ينبغي عليك فعله من خلال قائمة المهام.

تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020


كيفيه انشاء حساب جيميل Create a new Gmail account 2020 علي الكمبيوتر و الاندرويد والايفون بالصور

  • تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2018
برنامج Gmail غير مخصص فقط للاستفادة من خدمة تحميل جيميل التي توفرها جوجل بل يمكنك ايضاً التواصل مع حسابات ذات بروتوكولات مختلفة مثل الجي ميلوالاوت لوك والهوتميل وغيرها حيث يمكنك ارسال الرسائل والصور وارسال الملفات واستقبالها، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الاندرويد المختلفة احصل عليه مجانا من موقع سيدي نت, يمنحك تحميل برنامج جيميل للايفون والايباد Gmail خدمة بريد الكتروني من اكثر المواقع التي ستستمتع بها وتعد من اشهر خدمات قوقل، حيث يعتبر خدمة الايميل لارسال واستقبال الرسائل من ” E-mail” مع امكانية فتح اكثر من 5 حسابات جيميل، ويمكنك انشاء حساب جيميل بكل سهولة عبر تطبيق جي ميل عربي، كما وتستطيع تسجيل اشتراك جيميل ومن بعدها تسجيل دخول جيميل لكي تتمكن من مراسلة الاصدقاء، ويتمتع بريد جيميل بمزايا جميلة يوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد، حيث يوفر لك تحميل جميل للايفون وصول التنبيهات و الاشعارات اول باول، وبالاضافة الى ان جيميل ماسنجر يتيح لك تلقى الرسائل وارسالها للاصدقاء، تجدون رابط تحميل برنامج جيميل للايفون والايباد اسفل المقال, تحميل برنامج جيميل يوفر لك للدخول على جوجل واضافة الايميل البرنامج يقدم لك خدمه الدخول ايميلك ال gmail فورا ولا تريد من خلال البرنامج الخاص البرنامج تحميل برنامج gmail هو برنامج جميل جدا ويقدم خدمات لجوجل ويمكنك عمل امان لايميلك الخاص بك في جيميل اضافة رقم موبايلك ولا احد يمكنه الدخول الي الحساب الجيميل بدون رمز الخاص للرقم الذي ضفته في الحساب نتمني لكم ان نكون افادناكم بخصوص هذا البرنامج الشهير برنامج جيميل




  • مميزات البرنامج
1- دعم الحسابات المتعددة (يصل إلى خمسة حسابات) مع الإشعارات التي تصلك فورا .
2-بحث يتيح لك البحث في كل البريد بسرعة – مع اقتراحات أثناء الكتابة.
3-يمكنك الرد على دعوات التقويم مباشرة داخل التطبيق بكل سهولة تمام كما في جهازك.
4-عرض الصور الشخصية في الرسائل بشكل عادي وجميل.
5-يتم فتح الروابط في متصفح داخلي كما في جهاز الكمبيوتر تماما.
6-إدارة حسابات متعددة وفعالية
7-عرض وحفظ المرفقات كثر
8-إعداد الإخطارات التسمية



صوره من البرنامج

تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020




  • خطوات انشاء حساب جيميل Gmail جديد


في خطوات انشاء ايميل جديد سنبدأ أولاً بالدخول إلى رابط إنشاء حساب عبر الرابط : اضغط هنا

الخطوة الأولى
افتح متصفح الإنترنت الخاص بك، وأذهب إلى موقع جوجل، ثم أضغط على كلمة Gmail أعلي الشاشة كما مبين بالصورة التالية:


تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020


 الخطوة الثانية
في أسفل الشاشة سوف تجد كلمة إنشاء حساب قم بالضغط عليها كما هو مبين بالصورة التالية:

تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020

الخطوة الثالثة


تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020


1. في حقلي (الاسم) ؛ اكتب الاسم الأول والاسم الأخير لحسابك


2. (اختيار اسم مستخدم )وهو اسم الحساب خاصتك لدى جوجل ، والذي سيكون عليه شكل البريد الإلكتروني. فإنه بكتابة الاسم الخاص بك  مثلا (Hamlha) في هذا الحقل فإن البريد خاصتنا سيكونHamlha@gmail.com 
تنبيه : اسم المستخدم الذي اخترته إذا لم يكن متاحًا للتسجيل وكان قد سجله غيرك من قبل فستظهر لك رسالة تفيد ذلك ؛ عندها يجب عليك اختيار اسم آخر أو اتباع اقتراحات الأسماء التي تظهر لك

3. (إنشاء كلمة مرور) اكتب كلمة مرور من إنشاءك وتذكرها جيدًا لتستخدمها في كل مرة تود فتح حسابك ، يفضل أن تكون كلمة المرور قوية وسيظهر مؤشر القوة عند البدء في كتابتها. [تأكيد كلمة المرور] أعد كتابة نفس كلمة المرور التي كتبتها في الخانة السابقة للتأكد أنك تذكرها جيدًا .

4. (تاريخ الميلاد) اليوم . ثم الشهر . ثم السنة .
يفضل كتابة تاريخ ميلادك الحقيقي ؛ حيث سيساعدك ذلك في استعادة حسابك إذا ما نسيت كلمة المرور الخاصة بك؛ عندها سيطلب منك إدخال تاريخ الميلاد للتأكد من أنك صاحب الحساب .

5. (الجنس) حدد جنسك .

6. (الهاتف الجوال) اكتب رقم هاتفك الحقيقي ليساعدك فيما بعد في حماية حسابك من الدخول إليه بدون علمك. لاحظ أن كود الدولة يكون مكتوبًا؛ لذلك فإنك ستبدأ في كتابة رقمك بدون كود الدولة وبدون رقم البداية.

7. (عنوان بريدك الإلكتروني الحالي) إذا كان لديك ايميل آخر على Gmail أو حتى على أيٍ من خدمات البريد الإلكتروني الأخرى مثل Yahoo و Hotmail ، فإن كتابته تساعدك أيضًا في استعادة حسابك في حال اختراقه أو نسيان كلمة المرور .

8. (إثبات بأنك لست روبوت) في هذه الخطوة سيطلب منك التحقق عن طريق نقل الحروف التي تظهر في الصورة داخل الحقل [يرجى كتابة النص] كما هو موضح

9. (الموقع) اختيار الدولة ، وفي الغالب فإن Google يتعرف على الدولة تلقائيًا .

10. الموافقة على بنود خدمة و سياسة خصوصية Google : بتحديد المربع ووضع علامة صح .
11. إنهاء التسجيل بالضغط على (الخطوة التالية)




الخطوة الرابعة


الآن قم باختيار كيفية ظهورك في جوجل بلس، عن طريق إضافة صورة خاصة بك، ويمكنك تخطي هذه الخطوة، حيث أنه بإمكانك رفع الصور لاحقاً أضغط على التالي كما هو موجود بالصورة التالية:


تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020




تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020 - موقع حملها
تحميل برنامج جي ميل Download Gmail 2020

تعليقات

  1. مشككووووووور

    ردحذف
  2. مشكوووررر

    ردحذف
  3. الردود
    1. اهلا صديقي .. لتحميل البرامج ابحث عن كلمة "روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)"
      وابحث عن نوع هاتفك واضغط عليه لتحميل التطبيق.

      حذف
  4. نشكركم حلوووووووو جدآ

    ردحذف

إرسال تعليق

التنقل السريع