القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة ببجي موبايل Download PUBG Mobile 2020 على هواتف الاندرويد و الايفون والايباد

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تنزيل تطبيق بتل قراوند موبايل عربي Download PUBG Mobile 2020

تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile 2020) - موقع حملها
تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile)
نبذة مختصره عن برنامج PUBG Mobile العربي
وتجنب ان يتم قتلهم ومع الوقت واللعب تصبح الاماكن الامنة في اللعبة قليلة مما يعرضك للقتل ولكن بمهارتك يجب ان تتخلص من التهديدات التي ستصلك. في السنوات الأخيرة انتشرت ألعاب الباتل رويال Battle Royal والتي تسمح لمجموعة ضخمة من اللاعبين باللعب بشكل فردي أو بشكل فرق وقتال بعضهم ضمن مواجهة بين الجميع، حتى الآن يمكنك بسهولة تنزيل لعبة PUBG وألعاب مذهلة أخرى مذهلة دون أي تكلفة من موقعنا على الانترنت و يمكنك طلب أي لعبة تم تطويرها بواسطة Tencent Games. حيث إن اللعبة تعد من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن والغموض الرائعة والتي حظيت بإعجاب الملايين حول العالم، حيث اللعبة تساعدك في الدخول إلى عالم الحروب والأكشن المميزة من خلال الجولات التي تقدمها لك اللعبة.حيث يتم ذلك عن طريق تثبيت اللعبة على chrome books وأجهزة الكمبيوتر المحمولة باستخدام المحاكيات، ففي الوقت الحاضر تتوفر عدد من برامج المحاكاة المختلفة لتوصيل الماوس ولوحات المفاتيح بسهولة من خلال البلوتوث إلى الجهاز المحمول وبدء اللعب، وهذا بالتأكيد يمنح اللاعبين مزيدا من التحكم باللعبة من خلال توفير المزيد من الدقة. وربما أشهر هذه الألعاب وأكثرها اهتماماً بالواقعية ،وقد تم توسعتها واصبحت لعبة مستقلة، تقوم فكرة اللعبة على ان ينزل مايصل الى مائة لاعب على جزيرة عن طريق المناطيد ويقومو بنصب الاسلحة والفخاخ ليتم قتل الاخرين, من ناحية الأسلحة وطرق التنقل- كانت لعبة باتل جراوند والتي حصلت منذ فترة قصيرة على إصدار للهاتف المحمول باسم لعبة باتل جراوند PUBG Mobile نالت قدراً لا يقل عن اللعبة الأصلية من الشهرة.صدرت لعبة PUGB المرتقبة على الجوالات في الغرب مع توفر بيتا لأجهزة الـ Android في كندا الآن. وقد تم الإعلان عن هذه الأنباء عبر حساب PUBG Mobile الرسمي على تويتر مع رابط لتحميل الصفحة لمستخدمي الـ Android. تبدء اللعبة بهبوطك بواسطة الباراشوت فى جزيرة نائية بمساحة 8 كم مربع مع 100 لاعب اخر من حول العالم حيث تبدأ فى شق طريقك فى اللعبة نحو المناطق المحددة على خريطة اللعبة عن طريق تجميع الأسلحة والقضاء على اللاعبين الأخرين. يلعب بعض الاشخاص في اللعبة على هيئة فِرق مع بعضها البعض بحيث يقومو باختيار مكان آمن لهم ويتم جذب بقية اللاعبين ليأتو الى المكان ليتم قتلهم بطرق مختلفة ومع مرور الوقت ونقص اللاعبين ستحتم عليهم ان يقتلو بعضهم البعض والخروج بآخر لاعب من في الدور ليكون بطل تلك المعركة.




تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile 2020) - موقع حملها
تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile)

فيمكن للاعبين تعيين Bluestacks وهو محاكي لأجهزة android يمكن تثبيته على الكمبيوتر المحمول أو أجهزة الحاسب الشخصي مما يمنحك القدرة على تشغيل أي من تطبيقات أو ألعاب أجهزة android على جهاز الحاسب الخاص بك. إصدار الهاتف المحمول PUBG Mobile من اللعبة لم يكن مخيباً للآمال على الإطلاق، فبعد مجموعة ضخمة من الألعاب التي اقتبست نفس الفكرة وقدمتها على الهواتف المحمولة، جائت لعبة باتل جراوند PUBG Mobile ببرمجة جيدة وسيرفرات ذات تحمّل عالٍ وتفاصيل تشابه تلك الخاصة بالحاسوب الشخصي، في بداية لعبة PUBG ، أنت و 99 لاعبين آخرين على متن طائرة ، وتأتي لحظة أن عليك القفز من خلال الطائرة والباراشوت إلى الأرض وعليك البقاء على قيد الحياة في مباراة الموت في الوقت المحدد. مما جعلها تتفوق بسرعة على كل الألعاب الأخرى التي لم تستطع تقديم ما سبق للاعبين. الفكرة من اللعبة مشابهة تماماً لإصدار الحاسوب، لعبة PUBG MOBILE XAPK Or APK للأندرويد واحدة من أشهر ألعاب القتال وحرب الشوارع أونلاين الأن يمكنك تحميلها والاستمتاع بها على هاتفك أو جهازك اللوحي، عند تطوير اللعبة تم الاهتمام بالواقعية وذلك بتوفير مجموعة كبيرة من الأسلحة والقذائف والفخاخ والمقاييس الواقعية وبتصميم رائع بحيث تتحصل على تجربة قتالية رائعة في اللعبة ومع الاصوات والرسوميات ستكون مثالية وواقعية. في نمط اللعب الرئيسي تبدأ اللعبة بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، والتي هي متوفرة حالياً عبر متجر Google Play Store الكندي فحسب وهي مبنية على نسخة الجوالات الصينية التي تم الإعلان عنها سابقاً. وقد تم تطويرها لتتناسب مع الايفون iPhone والاندرويد Android تحت مسمى PUBG Mobile وهي من تطوير ونشر PUBG Corporation تم تطويرها بشكل مستمر من اللعبة المعروفة Greene, بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.



‏قال رَسُولُ اللهِ : "مَنْ صَلَّى الْبَرْدَيْنِ دَخَلَ الْجَنَّة" متفق عليه من حديث أبِي مُوسى رضي الله عنه والبردان هما: الفجر والعصر".

و اللعبة التي نتحدث عنها هي playerunknown's battlegrounds او بالمختصر PUBG التي تلعب اون لاين و حققت نتائج خيالية في وقت قصير . اول اصدار للعبة كان عن طريق برنامج Steam على Microsoft Windwos بنسخة تجريبية في مارس 2017 وقد تم اصدارها بعد ذلك بثمان اشهر بنسخة كاملة وفي نفس الشهر تم اصدارها بالكامل على باقي منصات الالعاب كما يوفر أيضا تعيين اختصارات لوحات المفاتيح للأزرار المختلفة على الشاشة المستخدمة في الأصل لتشغيل PUBG على الهواتف المحمولة، الفكرة بسيطة جداً وهناك العديد من التكتيكات التي يمكنك تطبيقها للفوز بحسب نمط لعبك المفضل. وكون المئة شخص كلّهم لاعبون حقيقيون موجودون في مكان ما يجعل الأمر أكثر متعة وتسلية، واتاحة امكانية المحادثة الصوتية داخل اللعبة يجعل الأمر أكثر مرحاً. وبشكل مثالي طبعا. (اونلاين – Online) يتم في هذه اللعبة اسقاط ما يقارب المائة لاعب في ساحة ضخمة تحتوي مساحتها على ما يقارب 8كم في 8كم ويبدأ قتال اللاعبين من اجل البقاء والقضاء على اللاعبين الاخرين واستدراجهم ونصب الفخاخ لهم بمهارة واستراتيجية وآخر لاعب يبقى دون قتل يكون هو الفائز طبعا. بعد أن مضي بعض من الوقت على إصدار لعبة الهواتف المحمولة PUBG mobile والتي يكافح فيها الكثير من اللاعبين للحصول على بعض الإنجازات، ولكن ألان فقد بات الأمر أصعب من ذي قبل حيث بدء بعض اللاعبين في استخدام الماوس ولوحات المفاتيح والتي ستمنحهم ميزة للتغلب على غيرهم من اللاعبين الذين يستخدمون شاشات اللمس على هواتفهم المحمولة. للأندرويد في الأساس لعبة بقاء Survival حيث أن مهمتك الأساسية فى اللعبة هو محاولة البقاء على قيد الحياة واستخدام كل ماهو متاح من أسلحة ومركبات ومهارات قتالية من أجل القضاء على خصومك من اللاعبيين الأخرين فى اللعبة. حيث إن اللعبة هي لعبة معارك جميلة، تجعلك تحارب مع 99 لاعب، وذلك من أجل أن تصبح اللاعب الأخير في اللعبة ويمكنك في اللعبة الاختباء والركض بعيداً عن الأعداء،وهاهي اليوم تدعم الايفون والايباد بشكل كامل وبنفس اجواء اللعبة المتعارف عليها في بقية المنصات من شخصيات واماكن واسلحة واصوات ومؤثرات وخدع وفخاخ وحتى طريقة اللعب.

تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile 2020) - موقع حملها
تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile)




المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

اللعبة تعتمد فى بنيتها على محرك الألعاب القوى Unreal Engine 4 والذى يخلق رسوميات جرافيكية وتجربة لعب مذهلة بمؤثرات بصرية واقعية تأخذك بكل مشاعرك لتغوص فى أعماق اللعبة مع صوتيات عالية الجودة HD ومؤثرات صوتية مجسمة 3D. لعبة PUBG هي اختصار لكلمة PlayerUnknown’s Battlegrounds (بلاير أنونز باتل غراوندز) الشهيرة التي تتوفر على منصة البلايستيشن والاكس بوكس والبي سي PC وهي من افضل العاب الاونلاين المحفزّ على القتال في هذه اللعبة -والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك باستمرار بدلا من الجلوس وانتظار انتهاء اللعبة- هو أن منطقة اللعب تتقلص بشكل مستمر، تم تطوير اللعبة PUBG Mobile لأنظمة التشغيل المحمولة أي أجهزة Android و IOS . اللعبة هي لعبة صغيرة ولا تتطلب مواصفات جيدة أو عالية للغاية لجهاز Android الخاص بك. قم بدعوة أصدقائك إلى اللعبة وكون معهم فريق يساعدك فى البقاء على قيد الحياة والتخلص من الاعبيين الأخرين، قم بإعداد الخطط والكمائن وتواصل مع أصدقائك بالصوت عن طريق المايك والسماعات لتلقى واعطاء الأوامر والتعاون بينكم.وكل اللاعبين الموجودين خارج المنطقة هذه سينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة، بينما يبقى من داخل المنطقة في المعركة إلى أن يخرج منتصر أخير. عدا عن النمط الرئيسي الذي ذكرته سابقاً، وتعد PUBG Mobile إصدارة كاملة من لعبة الحاسب الشهيرة. وباستثناء الإعلان الذي صدر على تويتر، لا توجد أية أنباء حول موعد صدور اللعبة على أجهزة الـ iOS أو بقية الغرب.لعبة “PUBG” من أقوى ألعاب الأكشن والإثارة حول العالم والتي كانت منتشرة في الفترة الأخيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة إكس بوكس العالمية، عند عرض اللعبة على اللاعبين وعلى النقاد تلقت ساحات المعركة بتصميمها واجوائها على العديد من المراجعات الايجابية من النقاد وذلك على فترات الاصدار التجريبي والاصدار الاخير مع القليل من التعليقات حول العيوب الفنية وبهذا قامت وعلى فترات باصدار تحديثات جديدة وقدمت Battlegrounds اساليب لعب اخرى ومتنوعة واتاحت خيارات تحكم كبيرة يمكن معالجتها من قبل اللاعبين في المستويات والمهارات المختلفة.


تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile 2020) - موقع حملها
تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile)



قال رَسُولُ اللهِ : ﴿ لَوْلاَ أَنْ أَشُقَّ عَلَى أُمَّتِي أَوْ عَلَى النَّاسِ لأَمَرْتُهُمْ بِالسِّوَاكِ مَعَ كُلِّ صَلاَةٍ" متفق عليه من حديث أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه .

تقدم اللعبة مجموعة أخرى من الأنماط المشابهة التي تسمح لك بتشكيل فريق من شخصين أو اربع أشخاص أو لعب لعبة سريعة فيها اقل من مئة متنافس في مساحة أضيق. لعبة PUBG MOBILE هى النسخة الرسمية من لعبة PUBG- PlayerUnknown’s Battlegrounds والتي يستمتع بها ملايين اللاعبين على أجهزة XBOX و Windows و PlayStation. لعبة PUBG MOBILE XAPK ، APK , طبعا لعبة PUBG لم يكن يتصور الكثيرون صدورها في هذه السنة ، و بالطبع شهدنا الكثير من الشركات المطورة التي قامت بطرح نسخ مشابهة للعبة و لكنها و للأسف كانت بعيدة كل البعد عن اللعبة المعروفة على الكمبيوتر ، لكل من يتساءل عن الوضوح والرسوميات بالنسبة لمحرك تطوير الألعاب Unreal Engine 4 فهو يعطي تجربة بصرية وصوتية استثنائية خصوصا مع شاشات الريتينا والاموليد مع عرض تفاصيل الخريطة عالية الدقة والمشاهد الواقعية وبصوت عالي الجودة مع تأثيرات صوتية متنوعة يهيئ لك انها ثلاثية الأبعاد بصوت محيطي رائع وعند ارتداء السماعات سيشعر اللاعب وكأنه في ساحة معركة حقيقية. حيث إن أهم شئ في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والحفاظ على نفسك من أجل الفوز، حيث تبدأ منطقة المعركة في الإنكماش بشكل كبير كلما طالت المباراة وقل المنافسين، حيث إن اللعبة تعمل برسومات وصوت عالي الجودة للغاية.لعبة الهاتف المحمول تسمح لك باللعب ضمن خريطة واحدة “الجزيرة المعزولة” بينما لعبة الحاسوب تمتلك خريطة أخرى “الصحراء” يحتمل أنها ستتوفر على الهاتف المحمول قريباً جداً. لعبة PUBG MOBILE تحتوى على مختلف أنواع الأسلحة التى يمكن للمرء تصورها من البنادق والرشاشات والمسدسات وأسلحة الأر بى جى إلى أسلحة قتال الشوارع من السكاكين والهراوات والسيوف وزجاجات المولوتوف، جميع الأسلحة لها مماثلة لمثيلاتها فى الواقع وبنفس المدى وقدارت الفتك.وقد قامت الشركة المشرفة على اللعبة بتطويرها من أجل إطلاقها على هواتف أندرويد لكافة المستخدمين، من أجل وصول اللعبة إلى الهواتف النقالة.


تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile 2020) - موقع حملها
تحميل لعبة ببجي موبايل ( Download PUBG Mobile)

على غرار معارك الـ Royale مثل في لعبة Fortnite وبعض العاب الاكشن للايفون التي تعتمد على وصول لاعب واحد منتصر او فريق واحد في اخر اللعبة وباستخدام Unreal Engine 4 وادواته التي تساعد في تصميم وبناء ومحاكاة الالعاب والمرئيات قامت PUBG اخيرا بإتاحة اللعبة على الايفون والاندرويد iPhone و Android وبشكل سلس ومرن وبتوفير تجربة صوتية ورسومية مثل الموجودة على الحواسيب والاكس بوكس. إذا باختصار، تختار منطقة للبدء منها، تجمع الأسلحة، تبقى داخل منطقة اللعب، تقتل الجميع، وتفوز أنت أو أنت وفريقك في النهاية. وقد جاءت هذه الأنباء كمفاجأة للجميع لأن النسخة قد صدرت في الغرب اليوم من دون إعلان مسبق عن نسخة البيتا لأجهزة Android،فبمجرد تعيين الاختصارات والإعدادات يتم تشغيل اللعبة والشعور وكأنها المنفذ الأصلي بدلا من الإصدار الخاص بالهواتف المحمولة. وقد تم إطلاق اللعبة لأول مرة في بداية الشهر الحالي، في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على متجر جوجل بلاي، حيث إن اللعبة كانت غير متوفرة على المتجر نهائياً حتى بداية الشهر الحالي، على غرار معارك الـ Royale مثل في لعبة Fortnite وبعض العاب الاكشن للايفون التي تعتمد على وصول لاعب واحد منتصر او فريق واحد في اخر اللعبة وباستخدام Unreal Engine 4 وادواته التي تساعد في تصميم وبناء ومحاكاة الالعاب والمرئيات قامت PUBG اخيرا بإتاحة اللعبة على الايفون والاندرويد iPhone و Android وبشكل سلس ومرن وبتوفير تجربة صوتية ورسومية مثل الموجودة على الحواسيب والاكس بوكس. هذه اللعبة هي لعبة معركة نمط royale التي لديها رسومات الجيل القادم مع اللعب السلس. يمكنك لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت وفريق Team Up مع أصدقائك المحليين ويمكنك أيضًا إجراء الدردشة الصوتية مع الآخرين. لعبة PUBG MOBILE تحتوى على مختلف أنواع المركبات من موتوسيكلات متنوعة وسيارات دفع رباعى وقوارب سريعة والتى يمكنك قيادتها عبر أرض المعركة لسباق خصومك للمناطق المحددة على الخريطة أو إستخدامها لدهس أعدائك والتخلص منهم.


فيديو دعائي للعبة ببجي موبايل PUBG Mobile







معلومات عن البرنامج

إسم اللعبة : بتل قراوند موبايل عربي - PUBG Mobile 
الشركة المطورة :  PUBG .
حجم اللعبة : حسب نوع الهاتف .
 الانظمة المتوافقة : نظام الاندرويد والايفون .
الترخيص : مجاني.

تعليقات

  1. اللعبه مش عايزه تحمل معايا للآخر ممكن اعرف السبب مع العلم أن موبايلى oppoF7

    ردحذف
    الردود
    1. اعتذر عن التاخير في الرد ..
      حمل اللعبه بصيغه Apkpure ودا رابط التحميل مباشر
      https://apkpure.com/ar/pubg-mobile/com.tencent.ig
      رابط تنزيل التطيبق لتثبيت اللعبه علي الهاتف
      https://apkpure.com/ar/apkpure/com.apkpure.aegon
      بعد كدا هتقدر تلعب عادي وبعد تعمل ليها ابديت عادي من جوجل بلاي .

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع