القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق عمل ثيم للهاتف سي ام لانشر ثري دي Download CM Launcher 3D 2018

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك

تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك
تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي  CM Launcher 3D

نبذة مختصره عن برنامج CM Launcher 3D العربي

يعتبر CM Launcher من افضل تطبيقات الهواتف المحمولة واشهرها على الاطلاق حيث يقدم خدمة مميزة لمستخدميه وهي امكانية انشاء ثيم وقالب جديد للهاتف المحمول، حيث يعمل على دمج التطبيقات المتشابهة في مجلد واحد و الالعاب في مجلد اخر و الملفات الاكثر استخداما في مجلد اخر ايضا ، بذلك عمل على ترتيب الجوال و الشاشة الرئيسية للموبايل ، cm launcher هو مطلق برامج اندرويد خفيف جداً، يعمل على تمكينك من الحفاظ على التطبيقات الموجودة لديك، لتسهيل استخدام الهاتف و تحسين عمر البطارية , تعرف على اهم مميزات تطبيق 3D CM Luancher احدث اصدار 2018 و قم بتحميله لتبدا بالاستفادة من خلال رابط التحميل الموجود خلال هذا الموضوع من موقعنا . تجربة خالية من الإعلانات وأسرع وأكثر سلاسة للمستخدم. يوفر لك CM Launcher Pro الوقت بعيدا عن الإعلانات المزعجة. , الإيماءات التي تعمل باللمس للوصول السريع إلى التطبيقات والإعدادات.وبالإضافة إلى ذلك, مع عدد من المزايا المفيدة جدا. ما وراء شعبية والطلب على هذا المنتج من الاستوديو الفهد Mobile Inc? في المقام الأول, طبعًا, يدعم تقنية 3D, يسمح لك لتخصيص سطح المكتب الخاص بك جميلة مذهلة نمط – يمكنك إلقاء نظرة على جميع العناصر في زوايا مختلفة, البرنامج لديه الكثير من صقل. فهيا لنتعرف على أبرز ملامح التطبيق. إن CM Launcher 3D هو واحد من التطبيقات التي تتطلب جهد عظيم من المطورين إلى حد كبير، وفعلا مزايا التطبيق فريدة للغاية , فبامكانك تصميم واجهة الشاشة الرئيسية واختيار الخلفية من مجموعة الخلفيات التي يوفرها والتي تمتاز بانها ذات جودة عالية HD، وايضا بامكانك اختيار التطبيقات التي تظهر فيها بمعنى انه يمكنك اضافة التطبيقات والبرامج التي تستخدمها بشكل دائم ومتكرر مثل الفيس بوك والانستقرام والكاميرا وجوجل كروم في قائمة او مجلد خاص. و نحن في موقع حملها ننصحك تحميل برنامج CM Launcher للاندرويد ثيمات اندرويد مجانا 2017 من الرابط اسفل المقالة للتمتع بافضل ثيمات و خلفيات للشاشة . برنامج CM Launcher – Boost, Secure هو عبارة عن تطبيق ذكي يجمع ثلاث برامج في واحد، فبدل أن تقوم بتحميل لانشر و برنامج تسريع اندرويد و مضاد فيروسات، وإلى جانب ذلك, وهذا, ولعل, "أسهل" من القائمة قاذفات طرف ثالث – ملف التثبيت يزن في في مجرد "بيني", ولكن البرنامج نفسه هو أن تكون حذرا مع استخدام الذاكرة وشحن الأجهزة النقالة. بطريقة واضحة وبسيطة، فإن الشاشة الرئيسية للموبايل ستظهر لك التطبيقات الأكثر إستخداماً مثل (تنزيل جوجل كرومتنزيل تطبيق الفيس بوك ، تحميل واتس اب – ……. ) ومن خلال النقر يمكنك استخدام الضغط لفترة طويلة ، السحب لأعلى ، السحب لأسفل, القرصة تكبير , القرصة تصغير, السحب للأعلى (اصبعين) ، السحب لأسفل (اصبعين) ، السحب إلى اليسار (اصبعين) ، اسحب إلى اليمين (اصبعين) الإيماءات كلها متاحة.


تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك
تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي  CM Launcher 3D
‏" إن الله أرحم من أن يعطي العبد شعوراً لا يستطيع تحمله ".

سم قاذفة 3D – البرمجيات واجهة المستخدم الرسومية للأجهزة المحمولة الروبوت, تقدم للمستخدم تكوين جميع العناصر على سطح المكتب و في قائمة وفقا لتقديرها, إعطاء الجهاز الحصرية و مظهر غير عادي, ومحسن هاتف لجعل حياتك أكثر كفاءة و يسهل عليك عملية البحث داخل هاتفك عن اي تطبيق او ملف او من الوسائط بالاضافة الى زيادة سرعة فتح التطبيقات عبر مسح ملفات الكاش الضارة . تحميل اللانشر الرهيب والمتميز CM Launcher Pro نسخة كاملة خالية من الاعلانات للاجهزة الاندرويد باخر تحديث ! يساعدك CM Launcher Pro في تكوين شاشة رئيسية شخصية لأجهزة android دون إعلانات اللانشر يقدم العديد من المميزات والخصائص, تطبيق CM Launcher 3D سيعطيك أداء أسرع وتجربة تشغيل أكثر سلاسة مما يتيح للمستخدمين واجهة أكثر سهولة، يعتبر CM Launcher من افضل تطبيقات الهواتف المحمولة واشهرها على الاطلاق حيث يقدم خدمة مميزة لمستخدميه وهي امكانية انشاء ثيم وقالب جديد للهاتف المحمول، يعتبر تطبيق CM Launcher من افضل تطبيقات اندرويد المجانية ، حيث يعمل برنامج لانشر اندرويد على تغيير اشكال و خلفيات التطبيقات و الالعاب والبرامج على موبايلك المحمول الى اشكال و ثيمات جذابة و رائعة ،و يتميز تطبيق سي ام لانشر بالجمع بين تسريع الهاتف و الانتي فايروس و لانشر على جوالك دفعة واحدة ، لكن تطبيق لانشر CM Launcher الذي نقدمه اليوم لكم لا يقتصر على تقديم خلفيات و ثيمات للاندرويد بل يعتبر ثلاث تطبيقات في واحد , حيث يوفر عليك تحميل تطبيقات تسريع الهاتف او تطبيقات مكافحة الفيروسات. من حيث تصميم الحلول, كما مثبتة مسبقا, و تحميل. موضوعات ملونة, الرموز التطبيق, الحاجيات, آثار الرسوم المتحركة, الملاحة بديهية – لا عجب هذا قاذفة هو الحل الأكثر شعبية لتخصيص.

تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك
تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي  CM Launcher 3D


المميزات التي يقوم بها هذا البرانامج

يمتلك التطبيق الالاف من الثيمات التي تناسب جميع الاذواق المستخدمين، وليس هذا فحسب بل ويقدم امكانية اختيار الحركات والاشعارات والانتقالات وستجد تاثيرات ثلاثية الابعاد 3D رائعة للغاية، برنامج CM Launcher من اشهر البرامج لتغيير خلفيات الجوال و من افضل ثيمات الاندرويد و اكثرها تحميلا على الهواتف النقالة ، حيث تعمل على الحفاظ على سرعة الانترنت اثناء تصفحك و تسريع للتطبيقات اثناء فتحها ، يكفي تحميل هذا التطبيق المجاني فقط الذي يغنيك عن باقي التطبيقات الأخرى. CM Launcher يضم لانشر جميل يقدم لك ثيمات وقوالب مذهلة بجودة عالية ونظام تسريع الاندرويد عبر حذف الملفات الغير مهمة بالإضافة إلى مضاد فيروسات قوي جدا وفعال في حماية الجهاز من البرامج الخطيرة , تأمين جهازك باستخدام مضاد فيروسات قوي ( ينصح بالقيام بفحص مرة في اليوم على الأقل ). اختيار ثيمات جميلة جدا لجهازك أو تصميم واحدة يناسب. سرعة "تحميل الموضوع" لحماية وحفظ بيانات شبكة الاتصال. لا حاجة للانتظار لفترة طويلة لتحميل بيانات الشبكة وتضييع الوقت . , المزيد من الوظائف الرئيسية قريبامزايا المنتج سم قاذفة 3D يمكن أن يعزى المدمج في "مساعدين", والتي تسمح بتحرير الذاكرة بعد فترة معينة من تطبيقات الخلفية, لم يستخدم, بانتظام ولكن تشغيل مستقل. لا ترغب في مشاركة المعلومات السرية مع الآخرين? استخدام قفل التطبيقات الهامة مثل, معرض, Whatsapp, فيسبوك, Instagram وهلم جرا, ببساطة عن طريق تثبيت لهم على المدى المرور, وغيرها من التطبيقات التي تكثر من إستخدامها، يمكنك إيضاً من تعليق البرامج الاخرى التي تريدها. يعمل cm launcher على تنظيم بقية البرامج التي قمت بتثبيتها على جهازك المحمول وفقاً لنوعها.


اللهم اجعلني والقارئ ممن قلت فيهم:وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا.

يتميز برنامج CM Launchar Wallpaper انه خفيف الوزن ويتميز بواجهة جذابة وانيقة ، كما وانه يحتوي برنامج صور ثيمات على الالاف من خلفيات الاندرويد و الثيمات الانيقة و الجذابة لجميع الاذواق و الجمع بين الرسوم المتحركة و المؤثرات الصوتية في المواضيع، آلاف الموضوعات وخلفيات الشاشة المجانية مع فئات متنوعة، اجعل هاتفك عصريا. يمكنك دوما إيجاد موضوعات ثنائية أو ثلاثية الأبعاد وخلفيات شاشة حية أو طبيعية تحبها في أكبر متجر للموضوعات في العالم! سوف تذهب الوسائط المتعددة والتطبيقات إلى مجلد وتنظيم العاب اندرويد في مجلد أخر والأدوات المساعدة في مجلد مختلف تماماً وهكذا باقي الملفات، cm launcher خفيف جداً فهو لا يتعدى سوى 2 ميجا بايت، تغيير ليس فقط مظهر المجلدات والأيقونات, ولكن أيضا تغيير حجم و هيكل, مهما كان المكان و المجموعة موضع حسد من أصدقائك. للتفاعل مع سم قاذفة 3D 5.0 من خلال المعتاد سوابو والصنابير, (أ), ولذلك, للتعامل مع جميع الفئات, الإدارات و الميزات حتى الطفل يمكن أن يفعل – بل هو أيضا زائد كبيرة في الخزينة البرنامج. الرئيسية وظائف متاحة مجانا, وايضا يمكنه المحافظة على عمر البطارية وترشيد استهلاكها، فهو بذلك يعنيك عن تثبيت عدة تطبيقات توفير مساحة افضل. يتسم التطبيق بحفظه لخصوصية المستخدم من المتطفلين من خلال انشاء مجلد خاص، واضافة التطبيقات اليه بحيث تكون مخفية عنهم، ويمكنك تخصيص التطبيقات في الخلفية والبقاء عليها مرتبة ونظيفة، سوف تذهب الوسائط المتعددة والتطبيقات إلى مجلد وتنظيم العاب اندرويد في مجلد أخر والأدوات المساعدة في مجلد مختلف تماماً وهكذا بقية الملفات، حيث يدعم تقنية 3D ثلاثية الابعاد ،و يعتبر اداة مثالية للحفاظ على سرعة موبايلك المحمول .المال الحقيقي الاستثمار قد تكون مطلوبة فقط في حالة شراء الأكثر حصرية في موضوع غير عادية أو أيقونة حزمة. , محسن سرعة لتسريع هاتفك بنسبة 100%، حجم هذه الميزة لن يستهلك أية مساحة. , قم بإخفاء التطبيقات لتستمتع بشاشة نظيفة تحمي خصوصيتك. تحميل تطبيق لانشر للاندرويد من الامور التي يتم البحث عنها بكثرة للحصول باستمرار على احدث خلفيات اندرويد 2018 و ثيمات للهاتف ملونة و برموز جديدة , ويمكنه تسريع الهاتف بنسبة تصل الى 100% والرائع انه مجاني بالكامل، ويدعم العديد من اللغات، ويتيح لك انشاء قالب جديد من البداية او تطبيق قوالب جاهزة، ويتسم بخفته على الهتاف المحمول ويتيح البحث في المتصفح مع اضاءة عالية. ايضا بالاضافة للامر المميز و هو توفير خلفيات و قوالب 3D حية لك تزيد من جمال هاتفك . يمكنك تحميل CM Launcher 3D تطبيق مشغل الأندرويد الأفضل على الإطلاق مجاناً في آخر إصدار له من موقعنا من خلال الضغط على نوع التحميل بعد جملة "روابط التحميل".

تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك
تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي  CM Launcher 3D


حيث يمكنك وضع لمساتك الشخصية عليها لجعل هاتفك كما تريد انت، ويمكنك القيام بعملية تنظيم للتطبيقات فمثلا تنشأ قائمة ايقونات تضم الالعاب واخرى تضم برامج المحادثة والدردشة واخرى بها تطبيقات تحرير وتعديل الصور وهكذا، وذلك لضمان سهولة الوصول اليها ويستطيع ايضا اختيار المؤثرات الصوتية عند فتح الايقونات, و الحفاظ على الخصوصية و حفظ بياناتك من السرقة و الفيروسات ، كل ذلك سوف تلاحظه بعد تحميل برنامج سي ام لانشر للاندرويد على موبايلك المحمول وتلاحظ الفرق بين جوالك بعد تحميل التطبيق و جوالك قبل التحميل ، و لكن قد يعتبر عيبه الوحيد هو وجود بعض الاعلانات المزعجة اثناء فتح التطبيق و اختيار الثيمات و القوالب . يعمل cm launcher على تنظيم بقية البرامج و التطبيقات التي قمت بتثبيتها على جهازك المحمول وفقاً لنوعها ، يمكنك أيضا الاستمتاع بهذه الميزات الرائعة من CM Launcher , الانتقال ثلاثي الأبعاد مع تأثيرات بصرية متنوعة لجعل تشغيل التطبيق أكثر متعة وسلاسة وظرافة.حاول إدخال كلمة مرور خاطئة, على الفور سيتم تصويرها, كما ترون, الذين حاولوا عصا له أنف طويل في حياتك الخاصة. لهؤلاء المستخدمين, هذا لا يكفي المواضيع مسبقا, برنامج خفيف جدا وسريع في التحميل. تسريع الجهاز وزيادة سرعة فتح التطبيقات عبر مسح ملفات الكاش. وبغض النظر عن حجم البرنامج فإنه يعمل بكفاءة كبيرة، ذو واجهة جميلة وسهلة. ايضا يتيح لك تنظيم ذكي للتطبيقات، الرموز والعناصر الرسومية الأخرى, على الرغم من أن عدد كبير من, ويقدم البرنامج إلى استخدام "تفعل ذلك بنفسك" وتنفيذ المواهب التصميم الخاص بك و جنون الإبداع. لا يقتصر عمل برنامج CM Launcher على انشاء ثيم او قالب للهاتف المحمول، بل يمتلك ايضا ادوات رائعة وقوية اخرى مثل القيام بعملية تسريع للهاتف الاندرويد وتحسين ادائه والتخلص من مشكلة بطئ وضعف الاداء والاستجابة، وايضا يمتلك اداة فعالة لمكافحة الفيروسات والتخلص منها وبقاء الهاتف امنا ومحميا، فنظام الحماية الذي يمتلكه مدعوم من AV- Test, البرنامج خفيف جداً فهو لا يتعدى سوى 2 ميجا بايت، وبغض النظر عن حجم البرنامج فإنه يعمل بكفاءة كبيرة، ذو واجهة جميلة وسهلة.

تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي CM Launcher 3D لـ انشاء ثيم خاص بك
تحميل تطبيق سي ام لانشر ثري دي  CM Launcher 3D

فيديو شرح استخدام برنامج CM Launcher 3D



معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج : سي ام لانشر ثري دي - CM Launcher 3D.
الشركة المطورة : Cheetah Mobile Inc .
حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف .
 الانظمة المتوافقة : الاندرويد .
الترخيص : مجاني.

روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها)


تعليقات

التنقل السريع