القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone لـ مستخدمي الأندرويد و الايفون و الايباد

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone لـ مستخدمي خط فودافون في مصر

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للهواتف اندرويد والايفون
تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone


" انا فودافون " التحكم الكامل في الخط الخاص بك

من خلال تطبيق انا فودافون يمكنك التحكم بطريقة كاملة علي خطك عن طريق حذف العروض او الاشتراك بها مثل عروض الفليكسات وغيرها من العروض الموجوده في الشركة ويمكنك ايضا التعرف علي جميع العمليات التي تم حدوثها في خط الفودافون والتعرف علي احدث العروض والخدمات التي تقوم الشركة باصدارها بشكل مستمر لتكون علي دراية بكامل العروض والخدمات و هذا التطبيق مفيد جدا لـ مستخدمي خطوط فودافون حيث الكثير يشتكي من اسعار معرفة الرصيد او معرفة الباقي من الباقة لذلك قدمت الشركة حل بسيط وجميل جدا لكل المستخدمين هو عن طريق تنزيل تطبيق انا فودافون يمكنك التعرف علي الرصيد الموجود لديك و كم من الباقي من الباقة عن طريق الاطلاع علي عدد الفليكسات او معرفة عدد الدقائق المتبقية من الباقة و الميجا بايت الخاصة بك وليس هذا فقط ويمكنك التحكم في العروض الخاص الموجودة لديك كـ الاشتراك في خدمة الكول تون او خدمة معرفة الرصيد بعد انتهاء المكالمة او غيرها من الخدمات او الغاء الاشتراك فيها.


استهلاك خطك من المكالمات والانترنت

وكما شرحنا في الفقرة السابقة عن كيفية التحكم الكامل في خطك سنتحدث الان عن كيفية تعامل التطبيق مع المكالمات والانترنت, فمن خلال تطبيق انا فودافون للاندرويد والايفون يمكنك معرفة موعد تجديد الباقة والمكالمات وليس هذا فقط بل يمكنك التعرف علي الانترنت ايضاً لتكون علي علم بالموعد الخاص في حالة احتياجك لتجديد الباقة او الانترنت , ومن اهم صفات التطبيق انه يمكنك التجديد للباقة او العروض الخاص بك عن طريق الماستر كارد او البطاقة الأتمانية واختيار الرصيد الذي تريد شحنة في خطك دون الحاجة الي الذهاب الي فرع من فروع فودافون او محلات التحويل وانتظار بعد الوقت لشحن فهي طريقة سريعة ومباشرة للشحن السريع يمكنك ايضا متابعة خدمات الانترنت مثل فودافون ADSL او فودافون انترنت USB وغيرها من الخدمات الخاصة بالانترنت.

تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للهواتف اندرويد والايفون
تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للاندرويد

الحفاظ علي سرية بيانات كل مستخدم.

تحميل انا فودافون Ana Vodafone يجعلك في امان تام حيث لا احد يمكنة الدخول الي حسابك فهو مُؤمن علية فهو محمي برقم هاتفك, يتميز برنامج أنا فودافون بالخصوصية اي يمكنك إنشاء حساب علي التطبيق من خلال ادخال رقم الهاتف فلا يمكن لـ احد الدخول علي حسابك او التحكم في خطك الا وان كان الخط في يديك او في هاتفك لان البرنامج او التطبيق لا يمكنك فتح الحساب الا عن طريقين الاولي هي عمل حساب برقم سري واميل خاص بك او الطريقة الثانية هي وجود الخط في الهاتف والدخول مباشرة عن طريق فتج الداتا الخاص بالخط ,  فبهذا يكون الحساب مُؤمن بطريقة كبيره جدا 

افضل المميزات التي تستمتع بها من خلال التطبيق

برنامج التحكم في الخط انا فودافون مجاني لا يحتاج الي المال لتثبيتة علي هاتفك او حتي التعامل مع الخدمات او العروض من اشتراك او الغاء او معرفتها ايضاً فـ تم تصميمة ليكون قادر علي محاكاة جميع الادوات دون الحاجة الي دفع المال او اخذ رسوم علي هذه الخدمات التي يقدمها التطبيق , تحسين خدمة التعامل مع الاستور او المتجر الموجود داخل التطبيق فـ عن طريق بطاقات VCN الشرائية التسوق علي الانترنت وشراء المنتجات و التبضع اون لاين وهذه البطاقات تقوم بشرائها عن طريق فودافون كاش الذي يقوم بتحويل الاموال عن طريقة في اي مكان في الجمهورية , وليس فقط التجكم في خطك فقط بل يمكنك التحكم في اكثر من كذا خط علي نفس التطبيق في حالة وجود خطين او اكثر داخل الهاتف وفهي تريح عليك غلق وفتح التطبيق بل يعمل عن طريق تحويل الحساب من الخط الاول الي الثاني والعكس , واجهة التطبيق بسيطة جدا و مميزة وسهلة الاستخدام فهي لا تتميز بالتعقيد كما في باقي التطبيقات فمن خلال الواجهه يمكنك التعرف علي جميع الادوات والاستخدامات للهاتف , تقرير شامل عن قائمة المكالمات من وإلي خطك و الميجا بايت التي تم استهلاكها ايضا والصفة الاخير والبسيطة دعمة لهواتف الاندرويد والايفون والايباد.


تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للهواتف اندرويد والايفون
تحميل تطبيق انا فودافون Ana Vodafone للايفون


فيديو شرح مبسط عن تطبيق انا فودافون

معلومات عن البرنامج

إسم البرنامج :  انا فودافون - Ana Vodafone.
الشركة المطورة : Vodafone.
 حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
الانظمة المتوافقة : الاندرويد والايفون والايباد.
الترخيص : مجاناً .

تعليقات

التنقل السريع