القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون

اضغط لتحميل
تعديل المشاركة
لتحميل الرابط باقصي سرعة ً والغاء الباسورد ان وجد ,  اكتب تعليق في اسفل الموضوع


تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون 


تنزيل برنامج الواتس اب عربي, تحميل واتس اب الجديد اخر تحديث - موقع حملها
تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون 


ماهو تطبيق الواتس اب whatsapp ؟

تحميل برنامج واتس اب هو تطبيق تراسل بين شخصين او اكثر يستخدم لتبادل الرسائل النصية والصوتية والصورية متعدد المنصات للهواتف الذكية والهواتف اللوحية والاجهزة المكتبية .



تعالو بينا نتعر ف على برنامج واتس اب ماسنجر هو اشهر برنامج ماسجنر للدردشة الصوتية والكتابية يمتلك اكثر من 2 مليار مستخدم حول العالمتلك هي احصائيات يناير 2019 البرنامج يعمل بشكل مجانيلمدة عام كامل وبعد ذلك يتم تطبيق رسوم سنوية بمقابل 0,99$ دولا واحد تقريبا, برنامج مجاني واحدا من أفضل برامج الشات والماسنجر، إذا كنت ترغب في الدردشة ومنافس قوي متكامل لا يوجد لديه أخطاء وعيوب، فمن المستحسن أن الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم لاستخدام برنامج الواتس اب لانه جعل نفسة فوق كل برامج الدردشة الاخرى، WhatsApp Messenger ليس مزايا وفوائد البرمجيات الحرة يسمح لك بالدردشة بالنسبة للكثيرين، مثل الرسائل الفورية والدردشة عبر الفيديو والدردشة الصوتية، والغيرة، حيث يمكنك التواصل مع الأهل والأصدقاء في جميع أنحاء العالم مجانا تنزيل واتس-اب وبدون تهمة ، وصوت وصورة أيضا ملامح ما يصل البرنامج وهو سهولة التعامل والاستخدام، والبرنامج سهل جدا وأي مضاعفات، واتس اب أنه يحتوي على جميع الميزات والأدوات والوظائف المستخدمة في برامج أخرى، أنها بسيطة جدا وجميلة.



  • بعض عنوان البحث في جوجل 

  1. تحميل برنامج واتس اب عربي 2019 لجميع الاجهزة
  2. تحميل برنامج واتس اب للاندرويد الجديد - Whatsapp Apk
  3. حمل برنامج واتس اب بلس 2019 الازرق اخر اصدار + whatsapp
  4. تحميل برنامج واتس اب ويب للكمبيوتر 2019 مجانا شرح بالصور
  5. تحميل الواتس اب الجديد للأندرويد مجانا
  6. تنزيل واتساب 2019 تحميل الواتس اب الجديد Whatsapp واتس
  7. تحميل برنامج واتس اب 2019 - الواتس اب لجميع الانظمة
  8. تحميل برنامج واتس اب 2019 للكمبيوتر للاندرويد مجانا
  9. تحميل برنامج واتس اب مجانا Download WhatsApp free
  10. تحميل برنامج واتس اب مجانا Download WhatsApp free


  • تحميل واتس اب WhatsApp 2019


تحميل برنامج واتس اب whatsapp 2019 تطبيق واتس اب امبراطور التواصل الاجتماعى حول العالم البرنامج رقم واحد فى مجال الدردشة والشات والماسنجر حيث يعتبر واحد من اشهر علاقة تقنية الاتصالات حول العالم البرنامج الذى استطاع ان تكون قصة ابتكاره من اكبر قصص النجاح التى سيسردها التاريخ لمصميه جام كوم وبريان اكتون . برنامج واتس اب 2019 البرنامج الذى يستخدمه مئات الملايين من المستخدمين والذى يقترب سعره من 20 مليار دولارات اى تقترب من ميزانية دولة .
من اهم مميزات تطبيق ماسنجر الواتساب انه يوفر لك كل ما تحتاجه مميزات الدردشة، ستجد فيه ما الأمر، يمكنك الاتصال مجانا وبسهولة مع أصدقاء العائلة، أي شخص في جميع أنحاء العالم دون أي تكلفة أو اللجان، يمكن فتح وتشمل غرف الدردشة عدد كبير من الأصدقاء، ويمكنك أيضا التواصل والدردشة عبر الفيديو لحظة وصورة الصوت وجودة صوت ممتازة، ويمكنك مشاركة الملفات مع الأصدقاء ومشاركة الصور والفيديو والموسيقى والغيرة، و إرسال رسائل SMS مجانية والاستخدامات برنامج واتس اب عربي التكنولوجيا فون الجيل الثالث 3G أو واي فاي، وإرسال واستقبال الرسائل الفورية وإرسال صوت الملاحضات والغيرة، ويمكنك الاتصال خطوط النمل الأبيض والهواتف المحمولة بأسعار منخفضة للغاية، ويسمح برنامج WhatsApp إرسال الرسائل النصية والصور والفيديو والصوت، وذلك باستخدام الاتصال بشبكة الانترنت من هاتفك المحمول,  تحميل برامج و تطبيقات للموبايل نقدم روبط تحميل تحميل واتساب Whatsapp Download بكل الاصدارات و لجميع الهواتف الذكية المحمولة لانه افضل برامج الشات مثل سكاى بى و فايبر و الياهو و فيس بوك ماسنجر مع شرح لاهم المميزات التى يمكنك ان تستفيد منها عندما يكون لديك تطبيق واتساب على جهازك المحمول و التى تجدها فى هذه الصفحة المميزة عن تحميل واتس-اب و التى تجد فى اخرها روابط تحميل واتس اب لاى جهاز او هاتف محمول و نعدكم ان نقدم شرح وافى لكيفية تحميل واتس اب على الكمبيوتر و تشغيله بسهولة للاستفادة من التطبيق بكل الطرق الممكنة تفعيل خاصية الاتصال واتساب

تحميل واتس اب لجميع الأجهزة أخر تحديث مجاناً WhatsApp - موقع حملها
تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون 


  • تحميل برنامج واتس اب عربي اخر اصدار Download Whatsapp

تنزيل الواتس اب او ما يعرف بي واتس اب ماسنجر هو اول برنامج عالمي للتواصل عبر الانترنت بين جهات الاتصال على هاتفك الجوال سواء كان اندرويد او ايفون وغيرها من الهواتف الحديثه النقالة برنامج واتس اب اضاف العديد من المميزات الجديدة عبر تطوره مثل المكالمات المجانية وامكانية تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر والدردشة عبر المجموعات او امكانية ارسال الملفات والصور وهو يعتبر اداة تواصل اجتماعي ممتازة لوجود الدردشة والمراسلة الكتابة وتعيين حالة شخصية ووجود الفيسات والوجوه التعبيرية امر رائع في الواتس اب للتعبير عن الحالة والمشاعر وهناك رسالة صوتية تستطيع ارسالها الى اي جهة اتصال وعند توافر الانترنت عند جهة الاتصال يقوم باستلامها وسماعها او اذا كانت رسالة نصيه يقوم بقرائتها والرد عليها، روابط تحميل برنامج واتس اب عربي اخر اصدار Download Whatsapp في نهاية المقالة. تحميل الواتس اب WhatsApp وهو برنامج مجاني منتشر عالميا ويستخدمه العديد من الناس لانه متوافر للعديد من انواع الجوالات الحديثة وهو متوفر لأجهزة أي فون iPhone، بلاك بيري BlackBerry ، ويندوز فون Windows Phone ، أندرويد Android ونوكيا Nokia, كما ان برنامج واتساب WhatsApp ينافس العديد من برامج الدردشة المعروفة مثل سكايب و فيس بوك ماسنجر ، فايبر في المكالمات المجانية خاصه اذا تمت المقارنة من ناحية الجودة في الصوت حتى اذا كان الاتصال بالانترنت بطيء فيكون جودة المكالمة مقبولة,تنزيل واتس اب Whatsapp واحد من افضل البرامج التى تم ابتكارها فى الوقت الحالى مع ظهور تكنولوجيا الاتصالات الحديثة و الهواتف الذكية و مع تطور وسائل الاتصال عبر الانترنت و يعتبر برنامج Whatsapp برنامج مجانى لعمل دردشات كتابية و محادثات صوتية يعمل على معظم الهواتف الحديثة مثل سامسونج و الايفون و نوكيا و البلاك بيرى و سيمبيان و الويندوز فون و هذا الصفحة التى نفردها على موقعنا الذى يقدم اخبار التكنولوجيا و الهواتف و التطبيقات و كل الاجهزة الالكترونية


تحميل برنامج واتس اب 2019 مجانا WhatsApp Messenger - موقع حملها
تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون 

  • تنزيل واتساب - WhatsApp

برنامج Whatsapp  الجديد هو من أفضل واحسن البرامج بالنسبة للهواتف الذكية للاندرويد, ويعتبر البرنامج الاشهر والافضل بين مستخدمي الهواتف الذكية للاندرويد في مجال ارسال الرسائل بين الهواتف, وأيضا مع برنامج واتس اب تستطيع أن تقوم بارسال أغاني أو مقاطع الفيديو بين هذه الهواتف الذكية مجانا, وبطريقة رائعة جدا وسهلة جدا, وكما يعمل البرنامج على الارسال والاستقبال من دون أي اعقيدات, هذا ما يسهل عليك التواصل بكل شيئ مع أصدقائك في كل مكان دون الحاجة الى الانترنت, وكذلك هو من أفضل برامج الهواتف المجانية.الواتس اب ماسنجر هو تطبيق تراسل للهواتف الذكية متاح لأجهزة الاندرويد ,الاى فون ,البلاك بيري والهواتف الذكية الأخرى يستخدم الواتساب ماسنجر الجيل الثالث G5 أو الواي فاي (عندما يكون متاحا) لإرسال الرسائل للأصدقاء وأفراد العائلة يستخدم الواتس اب ماسنجر لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو قم بإرسال الفيديوهات والصور والملاحظات الصوتية لأصدقائك ويتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا بأصدقائك وسيتم عرض الأصدقاء الذين لديهم بالفعل الواتس اب ماسنجر 2015 بشكل تلقائي وسيقوم الواتس اب ماسنجر بحفظ الرسائل الخاصة بك عندما لا تكون متصلا بالشبكة حتى تحصل عليها عند الاستخدام التالي للتطبيق وارسالها الى الجهة المقصودة، وهناك ايضا نسخة معدلة من والواتس اب وهي مانسجر واتس اب بلس WhatsApp Plus, صفحة خاصة لتحميل برنامج الواتس ضمن قسم تحميل تطبيقات اندرويد | موضوعنا اليوم زوار تكنو سلف عن برنامج WhatsApp واتس اب أو واتساب، و هو برنامج أو تطبيق اندرويد عبارة عن أداة تواصل اجتماعي ذكي متاح لأجهزة أندرويد والهواتف الذكية الأخرى. يستخدم برنامج واتساب أو تطبيق WhatsApp اتصال الجيل الثالث ثري جي 3G أو واي فاي WIFI (عندما تكون متاحة في نطاق الجوال) للتواصل باستخدام برنامج واتس اب وإرسال الرسائل مع الأصدقاء والعائلة. التحول من الرسائل القصيرة إلى WhatsApp لإرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات والملفات الصوتية ورسائل الفيديو، أي جميع ملفات الوسائط بمعنى آخر.



  • استخدام الواتس اب في التاب والايباد

  1. لا يوجد مقابل مالي أو رسوم لاستخدام تطبيق واتس آب whatsapp : يمكنك تحميل الواتس اب للبلاك بيري واستخدامه فورًا للدردشة بقدر ما تريد وفي الوقت الذي تحب. يمكنك إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو واي فاي عند توافرها.
  2. الوسائط المتعددة في برنامج الواتس اب : إرسال الفيديو، والصور، وأيضًا إرسال الصوت لأصدقائك والاتصالات.
  3. يمكنك إنشاء أو عمل غرف شات CHAT أو جروبات باستخدام برنامج واتس آب : استمتع بإنشاء محادثات مع قائمة الاتصال الخاصة بك أو عمل غرف دردشة.
  4. لا يوجد رسوم أو مقابل مادي على التواصل الدولي في واتس آب : تماما مثل عدم وجود تكلفة إضافية عند إرسال بريد إلكتروني دولي، ليس هناك تكلفة أيضًا لإرسال رسائل ال WhatsApp دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم ال WhatsApp Messenger مثبتا وتجنب التكاليف SMS الدولية المزعجة.
  5. قل وداعا لحفظ أسماء المستخدمين : لست بحاجة إلى تذكر PIN أو اسم مستخدم آخر، يعمل واتس اب ميني WhatsApp android مع رقم هاتفك، تماما مثل SMS، ويتكامل مع دفتر العناوين أو قائمة الأسماء .
  6. لست بحاجة لإضافة أصدقاء: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. سيتم عرض جهات الاتصال الخاصة بك الذين لديهم بالفعل برنامج WhatsApp تلقائيا.
  7. استقبال الرسائل دون اتصال : واتس اب 2015 حتى لو كنت غير موجود أو غير متصل أو الهاتف الخاص بك لا يعمل، فإن تطبيق WhatsApp واتساب الازرق سيعمل على حفظ رسائلك حتى استردادها خلال استخدام التطبيق مرة أخرى.
  8. توفير المال : نعم فإن برنامج الواتس يوفر عليك مالا كثير حيث أنك تقوم بإرسال واستقبال الرسائل بين أصدقائك وأهلك بشكل مجاني ولا يقوم باحتساب أي مصاريف لإرسال ملايين الرسائل سوى ما يتم خصمه من باقة الانترنت على جوالك.
  9. وأكثر من ذلك بكثير: فإن برنامج واتس اب بلس يمكنك مشاركة المواقع، وتبادل الاتصالات بين الأصدقاء ، تصميم أو تعيين خلفية مخصصة، إمكانية تخصيص الأصوات والتنبيهات، البريد الإلكتروني ، أرشيف الدردشة أو الهيستوري History ، إرسال رسائل مباشرة والرسائل متعددة الوسائط إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد والكثير الكثير.


تحميل برنامج واتساب BGWhatsApp احدث اصدار 2019 - موقع حملها
تحميل برنامج واتس اب WhatsApp 2019 لـ الكمبيوتر و الأندرويد و الايفون 

  • مميزات البرنامج

  1. ارسال الرسائل النصية بين اصدقائك والدردشة والشات بين اصدقائك حيث يحتوى لوحة رئيسية تحتوى على كل يحتاجه داخل صندوق الدردشة .
  2. ارسال الرسال النصية والمكالمات الصوتية بينك وبين اصدقائك واجراء المراسلة الصوتية .
  3. ارسال الرسائل النصية بين اصدقائك والدردشة والشات بين اصدقائك حيث يحتوى لوحة رئيسية تحتوى على كل يحتاجه داخل صندوق الدردشة .
  4. يمكن ارسال رسائل نصية بين الاصدقاء ويمكن اضافة الرموز المتوفرة بالبرنامج.
  5. عند الخروج من برنامج الواتس اب WhatsApp فان البرنامج سيستقبل الرسالة ويعطي تنبيه بوجود رسالة جديدة لم يتم قرائتها.
  6. يمكنك تشغيله على أجهزة الكمبيوتر - واتس اب ويب [ الشرح هنا ]
  7. يمكنك نقل ملفات الميديا والتى تصل حجمها الى 16 ميجا ويمكن زيادتها الى 40 ميجا والجدير بالذكر ان الواتس اب لايمكن نقل الملفات ذو الاحجام اكبر من 12 ميجا .
  8.  سهل المراسلة بين الأهل والأصدقاء
  9. يمكن عمل مجموعات للاصدقاء او العائلة وعمل دردشة جماعية ومشاركة الملفات مع عدد كبير من الاشخاص داخل المجموعة مرة واحدة.
  10. يمكنك شراوؤه بعد السنة أو تغيير خط جوالك
  11. البرنامج مجاني لمدة سنة
  12. يمكن مشاركة الصور والفيديوهات مع الاصدقاء.
  13. مكالمات مجانية: تم اضافتها لكي يحصل مستخدمي واتس اب على مكالمات مجانية الى جميع جهات الاتصال المتواجده لديهم.
  14. فيسات جديدة: تم اضافة فيسات جديدة في الدردشة تحتوي على الكثير من الرموز التعبيرية والاشكال .
  15. ارسال اجمل الرسوم والوجوه التعبيرية وارسال الوجوه الضاحكة بينك وبين اصدقائك

صوره من البرنامج



معلومات عن البرنامج
إسم البرنامج : WhatsApp.
الشركة المطورة : Facebook.
 حجم البرنامج : حسب نوع الهاتف.
الانظمة المتوافقة : ويندوز و الاندرويد والايفون والايباد و ويندوز فون و بلاك بيري.
الترخيص : مجاناً .
روابط التحميل (تحديث الروابط باخر اصدار لها).

تعليقات

التنقل السريع